طرق التخلص منالروائح الكريهة بالمنزل بالزيوت العطرية و عصير الليمون

تعديل
tamer ahmed

نصائح وإرشادات في الديكور

طرق التخلص منالروائح الكريهة بالمنزل بالزيوت العطرية و عصير الليمون

طرق التخلص من الروائح الكريهه منها ولاسيما اذا كانت هذه الحلول تتضمن استخدام وسائل ومواد طبيعية والابتعاد عن المواد المصنعة والمواد الكيماوية من أجل صحة أفضل لجميع أفراد الأسرة .

وحتى نحصل على رائحة جميلة ومنعشة للمنزل علينا القيام بعدة خطوات أولية نقضى بها أولا على الروائح الكريهة والمزعجة حتى نحصل بعدها على الروائح الجميلة والعطرة .

حيث أن استمرار وجود مصدر الروائح الكريهة يجعل من الصعب الحصول على الروائح الجميلة التى نرغب بها سنقدم لكم أهم النصائح للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل .

أهم طرق التخلص من الروائح الكريهه:

·         يجب العمل على تهوية المنزل بصورة يومية عن طريق فتح النوافذ لدخول أشعة الشمس والهواء وذلك لمدة ساعة على الأقل .

·         يجب القيام بتنظيف السجاد جيدا مع العمل على تعريضة للشمس مرة اسبوعيا .

·         القيام بتغيير أغطية الأسرة مرة كل اسبوع مع القيام بتعريض الأغطية والوسائد للشمس .

·         القيام بتنظيف فلتر التكييف عن طريق فكه وغسلة وتجفيفه وذلك قبل القيام باستعمال التكييف فى بداية الشتاء وبداية الصيف .

·         القيام بتعريض الأحذية للهواء والشمس مرة كل شهرين تقريبا مع وضع ملعقة من بيكربونات الصودا داخل قطعة من الشاش ووضعها داخل الأحذية أو فى خزانة الأحذية حيث يعمل بيكربونات الصوديوم على امتصاص الروائح الكريهة .

ماء الورد : يستخدم ماء الورد فى التخلص من الروائح عن طريق وضع كمية قليلة من ماء الورد فى وعاء به ماء ثم باستخدام فوطة نظيفة وجافة نقوم بغمسها فى وعاء الماء الممزوج بماء الورد نقوم بمسح الأرضيات جيدا ثم نتركها حتى تجف .

طرق التخلص من الروائح الكريهه الزيوت العطرية

تستخدم الزيوت العطرية فى تعطير غرف النوم حيث الزيوت العطرية مثل زيت النعناع وزيت اللافندر تعتبر من الروائح التى تعمل على تهدئة الأعصاب وتزيد من الشعور بالهدوء والاسترخاء ويتم استخدام الزيوت العطرية عن طريق وضع قطرات قليلة من زيت النعناع أو زيت اللافندر فى وعاء من الماء ثم وضع الوعاء فى الغرفة المراد تعطيرها .

عصير الليمون : يمكن استخدام عصير الليمون كمنظف ومعقم ويعمل عصير الليمون على القضاء على الروائح الكريهة بالمنزل  الناتجة عن الطبخ مثل روائح الثوم وروائح السمك كما يعطى للمطبخ رائحة جميلة ومنعشة .

طرق التخلص من الروائح الكريهه

والتوابل : يمكن استخدام التوابل مثل القرنفل والبهارات من أجل التغطية على الروائح الكريهة فى المطبخ .احدث اجهزة الكشف عن تسريب المياة

صودا الخبز تصلح صودا الخبز أيضا فى التخلص من البقع الصعبة والأوساخ العنيدة من على الجدران وذلك عن طريق تحضير خليط من ربع كوب من صودا الخبز مع ملعقة كبيرة من الماء بحيث يكون الخليط على شكل عجينة ثم نضع العجينة على أماكن البقع والأوساخ ونقوم بفركها باستخدام قطعة نظيفة من القماش ثم نقوم بمسحها بواسطة منشفة مبللة بالماء .

الاطلاع على باقي فروع وخدمات طرق التخلص من الروائح الكريهه الصفوة بالسعودية:

·         شركة نقل عفش بالرياض

·         شركة تنظيف فلل بالرياض

·         شركة تنظيف بالرياض

افضل مواد عزل الحمامات

·         جدول تنظيف يومي

%d8%b7%d8%b1%d9%82 %d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ae%d9%84%d8%b5 %d9%85%d9%86 %d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%88%d8%a7%d8%a6%d8%ad %d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%87%d9%87