10 أفكار لحمامات من الأحجار

Marwa Hasan Marwa Hasan
Дом по Рублево-Успенскому шоссе , GM-interior GM-interior حمام
Loading admin actions …

الحجارة هي خامة رائعة لإختيارها في التصميم، و خاصة في الحمامات فإذا أردت الحصول على حمام بنفس فخامة الفنادق فإليكم هذه الجولة بين الأفكار المتعددة من الحمامات و التي سوف تريكم أن الحجارة هي مادة متنوعة، دافئة، طبيعية كما تتماشى مع أي طراز.

1.الحجارة مع الرخام

في هذا الحمام الفخم، تم إختيار الحجارة لتكون الخلفية لوحدة الغسيل و المصممة من الرخام البيج. هذا المزيج يعطي أناقة و روعة في التصميم.

2.تأثير الكهوف

هذا الحجر الكبير و الداكن اللون، غالباً ما يستخدم في الأماكن الخارجية، و لكن هنا تم استخدامه داخل الحمام ليعطي رونق لا مثيل له من حيث اللون، الملمس و التصميم.

3.الحجارة مع الخشب

في هذا المثال تم استخدام بلاطات رخامية غير مصقولة من اللون الأسود الأنيق و مزجها مع ألواح من الخشب بلونه الطبيعي و المغلف للحائط، سقف و أرضية الدوش، ليعطي جمال غير مسبوق و أناقة لا مثيل لها.

4.تنوع في الأنواع

هذا التصميم للجريئين فقط، فقد تم استخدام و مزج عدد من أنوا الحجارة المختلفة، في الحوائط، الأرضيات، تجليد حوض الاستحمام و كرخامة للحوض، بشكل مودرن و صارخ و خاصة مع الإضاءة المستخدمة.

5.تصميم مينمال

Battersea, LEIVARS LEIVARS حمام

أما لهواة البساطة و الأناقة، فالأحجارأيضاً إختيار أمثل للتصاميم المينمال، و هذا المثال هو خير دليل على ذلك. فهنا تم استخدام بلاطات كبيرة ذات زخرفة لونية موحدة في الحمام لتعطي شكل أنيق، مميز و بسيط في نفس الوقت.

6.المساحات الصغيرة

يمكنك مزج الحجارة مع بعضها في تصميم فريد من نوعه سواء كان الحمام صغير أو كبير. ففي هذا المثال تم تبليط الحائط بطريقة طولية غير مألوفة ثم تم قطع المرآة للحائط الحجري بالعرض في تصميم أنيق وفريد من نوعه.

7.إتجاه بيئى في التصميم

هنا تم الإستعانة بالخامات الطبيعية لخلق تصميم بيئى فريد من نوعه عن طريق عمل حائط من الحجارة و مزجه بالرخام و الخامات الصناعية الأخرى في حمام على طراز مودرن.

8.نوعين… ولونين

homify حمام

في هذا التصميم تم إستخدام نوعين من الرخام بشكل بلاطات مختلف و بلونين مختلفين، التصميم غني بالملمس كما أنه ثري بصرياً رغم صغر المساحة.

9.حجر الرخام

حجر الرخام يعطي رونق و أناقة غير مسبوقة و خاصة ببلاطته المميزة و شكله اللامع، فيصلح لعمل أفضل و أكثر التصاميم أناقة بلمسات فريدة.

10.حجارة بلون فاتح

من مميزات الحجارة هي التنوع في التصمايم و الشكل، ففي هذا التصميم و الذي إتجه إلى اللون الفاتح، كان من الصعب الحصول على نفس التأثير بالحجارة العادية، و لكن بإختيار هذه البلاطات بلونها الفاتح الرائع فكانت إضافة مكملة لهذا الحمام الأنيق.

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا