الممر والمدخل تنفيذ DDWH Architects

منزل العائلة بتصميم مودرن مميز ومتكامل

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

اليوم نصحبكم في جولة في منزل متكامل لنرى كل التفاصيل التى يحتاجها المنزل ليس فقط ليلبي حاجات مستخدميه ولكن ليظهر بشكل أنيق ومميز.

ففي هذا المنزل كل العناصر تعمل سوياً على خلق انسجام  في الفراغ، بداية من الأثاث، الاكسسوارات، التحف، الإضاءات وإلى الألوان. هذا المنزل يقع في إنجلترا في هامستيت وهي منطقة تابعة للندن، و تم تصميمه بواسطة مكتب DDWH ARCHITECTS

طراز المنزل مودرن إنجليزي والذي يظهر في بعض التفاصيل، فتعالوا نتوقف لنستمتع بجمال هذا المنزل وتفاصيله.

الفراغ الرئيسي

 غرفة المعيشة تنفيذ DDWH Architects
DDWH Architects

Living Room

DDWH Architects

غرفة المعيشة مصممة بشكل مثالي للعائلة، فهي ذات ألوان مشرقة وتحتوي على أماكن تتسع لكل أفراد العائلة وخاصة مع وجود أريكة الركنة. أحد مميزات هذه الغرفة هي وجود نافذة كبيرة والتي تسمح بالإطلاع على المشهد الرائع للحديقة الخارجية، بالإضافة للإضاءة التي تغمر الفراغ والتي تعتبر مهمة في لندن.

في هذا الفراغ الذي يطغى عليه الألوان الفاتحة والذي يساهم في إعطاء إحساس بالاتساع، أناقة و نظام، هناك عدد من العناصر الداكنة مثل الطاولة والكرسي الموضوع في مقابلة الأريكة ليخلق تباين  في الغرفة مع السجادة بلوني الأبيض والأسود ذات نقشة الحمارالوحشي.

نقطة بصرية

 غرفة المعيشة تنفيذ DDWH Architects
DDWH Architects

Living Room

DDWH Architects

في الحائط المقابل للأريكة يمكننا أن نرى مكتبة بطول الحائط بالكامل، مكتبة ذات تصميم بسيط بها خزانات مغلقة ومفتوحة تعمل على خلق نقطة بصرية وخاصة مع استغلال المساحات المفتوحة فيها لوضع المقتنيات والتماثيل الرائعة.

​الأرفف

 غرفة المعيشة تنفيذ DDWH Architects
DDWH Architects

Living room feature wall

DDWH Architects

أرفف المكتية مقسمة بشكل غير متساوي ولكن منتظم ذات إضاءة علوية بسيطة لخلق تركيز على كل تمثال على حدة، عدم تساوي الرفوف تعطي الفرصة للمقتنيات المختلفة أن تأخذ مساحات مختلفة و تعطي تباين في الشكل و الحجم وتعمل كمتحف فني للمقتنيات لعرض المجموعات الخاصة بك.

مكتبة كتب

في ركن من أركان المنزل توجد مكتية كتب رائعة، لا تأخذ الكثير من المساحة ولكنها تضم إليها الكثير من الكتب والتي يسهل الوصول إلى كل ما تحتويه. يجاور المكتبة أريكة  أنيقة ليكون هذا ركن مثالي للقراءة والإطلاع.

المطبخ

المطبخ عرضه صغيرنسبياً ولكنه يحتوي على خزانات كافية على الجانبين و مساحة كافية لإعداد الطعام وأجهزة كهربائية. الديكور يأخذ الطراز المودرن و مغمور بالألوان الفاتحة والتي تعمل على زيادة الإتساع، كما يتميزالمطبخ بوجود نافذة كبيرة تساعد على خلق إتساع داخله.

لا يجب أن نغفل وجود الإضاءة في كل مكان، تحت الخزانات العلوية وعلى الأرضية تحت الخزانات السفلية والتي تضيف لأناقة المطبخ كما تساعد على الجانب العملي في المطبخ.

​غرفة النوم

لا يوجد أي شئ ينقص هذا البيت و كل العناصرالتي يحتاجها ساكنيه موجودة ومريحة. فمثلاً لاحظ بساطة وأناقة الغرفة، بوجود سرير مزدوج، مع وجود مصابيح على جانبي السرير بتصميم بسيط وأنيق، أيضاً تم توزيع الإضاءة بشكل رائع على السقف باستخدام كشافات مدفونة وأخيراً فإن الغرفة مطلة على مشهد رائع للحديقة .

​الحمام

الحمام أنيق جداً وخاصة باستخدام خامة الرخام الأنيق في الحوائط والأرضيات يجعل اللون البيج مسيطر على الفراغ والذي يتناسب ويتناغم مع الخشب في خزانة ما أسفل الحوض  ومع اللون الأبيض في الحوض ذو التصميم الأنيق و المميز. نلاحظ أيضاً أن الإضاءة موزعة بشكل أنيق و جمالي.

 حمام تنفيذ DDWH Architects
DDWH Architects

Shower area

DDWH Architects

السلالم

السلالم هي نقطة الربط بين الدورين و قد تم تصميمها بخامات تجمع بين الحداثة و الأناقة.

لم ينسى المصمم تخصيص مكان بجوار السلم ليتم وضع أحد وحدات المجموعة الفريدة من نوعها من التماثيل بجانب السلم

 الممر والمدخل تنفيذ DDWH Architects
DDWH Architects

Hampstead Family Home, London

DDWH Architects

الحديقة

كما نرى فالحديقة ذات تصميم مصمم بعناية ومنظم مع وجود عدد من المستويات يصل بينهم عدد من الدرجات، تم الاستفادة من إختلاف المستويات لعمل درجات كبيرة لتكون مساحة لعرض النباتات المتنوعة بشكل مختلف.

الحديقة مسورة من الخشب وبها مساحة تتسع وتسمح بالاستمتاع بمنظرجميل أو لاستخدامها في كافة الأنشطة الاجتماعية.

 حديقة تنفيذ DDWH Architects
DDWH Architects

Garden fence

DDWH Architects
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم