7 أحواض لمطابخ مودرن بلمسات ريفية عتيقة

Marwa Hasan Marwa Hasan
Mackintosh Traditional Kitchen, AD3 Design Limited AD3 Design Limited مطبخ
Loading admin actions …

يشكل سطح العمل الملائم والحوض المريح في الاستخدام عنصران غاية في الأهمية لا غني عنهما لكل من يعشق الطهي ففي هذا الحوض تقوم بغسل ما اخترته من الخضروات لطبخه وهو نفس الحوض حيث تقوم بغسل الصحون التي تناولت فيها أشهي الأكلات.

البعض الأخر من الناس لا يدخل إلي المطبخ إلا للضرورة ومع ذلك يسعي هؤلاء الناس أيضاً إلي أن يكون مطبخهم أنيق وجذاب، فأياً كانت ميولك وسواء كنت تنتمي لهذه المجموعة أو ذاك فقد حرصنا في Homify علي أن نقدم لك ما يعجبك ويرضي ذوقك الخاص.

1. مساحة ريفية

لا يوجد ما هو أفضل لمطبخ ذو طابع ريفي من الحوض المصنوع من الحجر الأصلي ذو الشكل الخام، فكما نري في الصورة فإنه يمنح المطبخ عمقاً رائع وملمس متميز ويصحبه صنبور يتماشي مع طرازه. كما تم دمج الحوض في قلب الجزء الخشبي بشكل يضفي الكثير من الأناقة دون المساس بالطابع الريفي.

2. أناقة بلمسة مينمال

البعض من الناس لا يقضي الكثير من الوقت في المطبخ ولكنهم يرغبون في أن يبدو كل شيء جميلاً وبأفضل شكل، فيجب إختيار خامات سهلة التنظيف والتي تعطي شكل مرتب ومنمق. فيعد هذا الحوض العميق خيار مثالي لهم ببساطته وتكامله مع الحائط الرخامي الأنيق وسطح العمل ذو اللون الخشبي الفاتح كما أنه يعطي مظر نظيف دائماً.

3. أشكال هندسية

يتمتع هذا الحوض بالتميز بأشكاله الهندسية وهو يضم جانبين، مساحة أوسع للغسل مع مساحة أصغر وأعمق للاستخدام كمصفاة، وتم تركيب هذا الحوض في قلب سطح العمل الخشبي الأنيق مما يخلق تباين لطيف بين اللون الخشبي والأبيض النقي للبورسلين.

4. حوض رخامي

homify مطبخ Sinks & taps

يقدم هذا الحوض الحل الأمثل لكل من يستمتع بالطبخ ويبحث عن العملية فهو يتسم بالاتساع والعمق كما أنه مصنوع من الرخام والذي يأتي بألوان عديدة من ضمنها هذا اللون البيج الذي نراه في الصورة والذي يندمج بسلاسة مع الأسطح الخشبية المحيطة.

5. تباين في الملمس

OLMO, MANOTECA MANOTECA مطبخ Sinks & taps

يتلائم هذا الحوض تماماً مع هذا السطح الخشبي المتمثل في هذه الطاولة الخشبية العتيقة معادة الاستخدام فكلاهما مستطيل الشكل، كما يخلق الحوض تبايناً للملمس إذا ما قارنا ملمسه الناعم بالملمس الخشبي الخشن.

6. سيميترية وأناقة

تتمتع هذه الجزيرة (مساحة إعداد الطعام) بمواصفات متكاملة فهي مصنوعة من خشب برتقالي اللون عالي الجودة وتضم حوض مزدوج يضفي المزيد من الروعة بلمسته المعدنية البراقة و انحناءته المتماشية مع الشكل نصف الدائري للجزيرة كما يوفر حجمه الكبير قدرة استيعابية هائلة تمنح الكثير من الحرية في الاستخدام.

7. لمسة قوية وأنيقة

يتسم هذا الحوض بالكثير من التميز وقوة الشخصية والبصمة المميزة لخامته الجرانيتية والتي تبدو في مكانها الطبيعي حيث تنتمي في قلب مساحة إعداد الطعام الحجرية ذات اللون الأبيض ليكون هذا الحوض المثالي بمساحته الوافرة وعمقه المناسب.

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا