10 طرق لإكساء حوائط منزلك بالحجارة لتبدو مدهشة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 طرق لإكساء حوائط منزلك بالحجارة لتبدو مدهشة

Marwa Hasan Marwa Hasan
من Ignisterra S.A. حداثي
Loading admin actions …

الجدران الحجرية تعتبر إضافة رائعة لمنزلك فهي تعطيه شخصية وملمس، فتأثيرها أكثر إثارة وروعة من الحائط المدهون العادي. فإذا كنت تريد إكساء حوائط منزلك المملة بالدهانات أو ورق الحائط بطريقة مودرن وجديدة. فإن هذه الأفكار والحيل والتي أتينا لكم بها في مقال اليوم  سوف تساعدكم في الحصول على حائط ججري متميز وبالتالي منزل أنيق وذو شخصية.

​1.مدخل ناعم

هذا المدخل المودرن والذي يأخذ مزيج من الألوان المحايد والرائعة، مثل الأبيض في الحائط الحجري المقابل للباب، الرمادي في المفروشات مع لمسة فضية في الاكسسوارات الجميلة والذي يجعل المدخل مرحب وجميل ويعطي إيحاء بالاتساع  مع الأناقة.

​2.غرفة ذات شخصية

هذه الغرفة مصممه بحيث تكون مكان مريح للراحة والاسترخاء، فهذا الحائط الرمادي الواقع خلف الأريكة يعتبر رقيق، دافئ و مرحب ليعطي لغرفة المعيشة الفرصة لتكون مساحة رائعة وأنيقة. و بفضل الألوان المحايدة فيمكنك مزج بعض الألوان في هذه الغرفة  لتعطي إنتعاش مع الشخصية.

​3.حجر لوحي

الحجر اللوحي هو حجر مصنوع من أحجار ذات سمك رقيق لتكسي الحوائط أو الأرضيات. يمكنك أن ترى في هذا التصميم تجميعة أحجار تشبه الموزايك و غنية بالملمس والألوان.

​4.حجر خام

في هذا الحمام يمكننا أن نرى حائط داكن من الأحجار متوسطة الحجم والمتراصة، والتي تعطي إيحاء الكهف في هذا الحمام.

​5.حائط مقسم بالخشب

الحائط الحجري هنا يعتبر عريض و لذلك جاء البرواز الخشبي ليعمل على تقسيمه  بصرياً مع خلق تباين في الملمس.

​6.ديكور عتيق

في غرفة النوم الظاهرة معنا في هذا المثال يمكننا أن نرى ترتيب منمق لأحجار في الحائط المجاور للسلم وخلف السرير. تم تحسين الحائط بوجود إضاءة مخفية. أما أسفل السلم فقد تم استغلال الفراغ في عمل خزانة مع مراعاة تغليف أبواب خزاناتها بسطح عاكس لتعطي تباين في الملمس بين الحائط السقف الخشبي، الحائط الحجري والمرآة و الأثاث البسيط.

​7.تنوع في الألوان

جدار هذه الغرفة أيضاً مكسي بواسطة الحجارة اللوحية و لكنها مختلفة عن المثال السابق حيث أن الأحجار سميكة و تعطي ملمس أقوى وخاصة مع وجود السمات اللونية في هذا الحائط و التدرج اللوني والذي يزداد جمالاً مع الإضاءة الطبيعية لتعطي تأثير أنيق و مريح.

​8.دافئ مع بارد

الممر الحديث، المدخل و الدرج من homify حداثي

الحائط الحجري باللون الرمادي مع الخشب في السلالم و الأرضيات والتي تأخذ لوناً برتقالياً دافئاً وتعمل على خلق تباين رائع و بسيط.

​9.مدخل حجري

هذا المدخل ذو السمة المميزة و هي بوجود حائط من الحجارة و المستمر من خارج المنزل إلى داخله فهو مناسب لكل الظروف ويساهم في خلق مساحة مرحبة.

​10.حائط مقسم للفراغات

ونختتم مقال اليوم بهذا الحائط الأنيق من بلاطات كلاسيكية  تضيف أناقة للفراغ و الذي يعمل كفاصل مقسم للفراغات المختلفة  و الذي يترواح بين درجات البني و البيج لتفصل بين التراس و باقي غرف المنزل.

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم