تنفيذ リノクラフト株式会社

9 أفكار تخزينية ستنظم بيتك وتسهل حياتك

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

إذا كنت تعاني من مشكلة إبقاء منزلك نظيف وخالي من الفوضى وتشعر أنك دائماً في صراع عندما تحاول تنظيم أكوام الملابس، الأوراق والأشياء المتناثرة في كل مكان، فلا تقلقل فكلنا هذا الرجل، ربما سيجعلك الشعور أنك لست وحيداً بالطمأنية  وأننا كلنا نعاني من نفس الشئ. ولكن لا يجب علينا ان نستسلم للفوضى و يجب أن نتصدى لها بكل ما أوتينا من قوة. ولذلك فقد جئنا لكم اليوم في هيومفاي بعدد من أفكار التخزينية حول منزلك والتي تصنع فارق إيجابي في منزلك وستجعله أكثر منظم و بالتالي سيؤثر على حياتك بالإيجاب.

فابقى معنا… .

​1.قم بالبحث عن طريقة فعالة وعملية في تخزين ملابسك

كل ما عليك هو إيجاد المكان المناسب والطراز المناسب لعمل حل تخزيني ذكي في مساحة بسيطة واستغلالها كدولاب أوغرفة ملابس تتسع لكل أغراضك و تلبي كل حاجاتك.

​2.استغلال مساحة ما تحت السرير

أحد الأفكار التخزينية الذكية هي برفع السرير بعض الشئ للاستفادة من المساحة السفلية و ذلك لأن الإرتفاعات نظرياً مهدرة في مساحة السرير.

يمكنك عمل مساحات تخزينية خاصة أو استغلال مساحة السرير كما هو معتاد في التخزين و لكن بأساليب هيدروليكية تسهل عليكم عملية التخزين

​3.استغلال كل المساحات

لا تضيع أي ركن في منزلك بدون استغلال، فيمكنك استغلال مساحات ما تحت السلم في عمل رفوف كتب، مكتبة ميديا، خزانات للملابس الموسمية أو خزانات للأغراض المختلفة أو الأحذية.

​4.استثمر في وحدة أثاث متعددة الاستخدامات

minimalistic Nursery/kid's room تنفيذ ASPACE
ASPACE

Coco Storage Bunk

ASPACE

وحدة الأثاث متعددة الاستخدامات غالباً ما يكون مدمج فيها مساحة تخزينية والذي هو من أحد أكثر الطرق ابتكاراً، فهي أفكار عملية، توفر مساحة وتجعلك تستثمر أموالك بشكل صحيح.

​5.مساحة تخزينية لمكتبك

عليك مراعاة الفوضى التي قد يخلفها مكتب الدراسة أو العمل الخاص بك، من أوراق، أقلام أوغيره، فيجب عليك توفير مساحة تخزينية مناسبة مثل الأدراج أو الأرفف بالقرب من المكتب.

​6.من السقف

السقف من الأشياء الغير مستغلة، ولذلك يمكنك استغلاله بتثبيت أرفف لتكون مساحة تخزينية إضافية كما أنها ستقوم مقام مقسم بسيط للغرف، فيصلح للمطابخ أو المكاتب.

​7.بالقرب من السقف

إذا لم تسمح لك المساحة فلا يجب عليك زحام الأرضيات بالخزانات، بل يمكنك دائماً رفع الأرفف لتكون بالقراب من السقف واستغلال الارتفاعات في منزلك، فهي ستضيف مساحة تخزينية كما ستجعل غرف منزلك تبدو أكبر.

​8.في المطبخ

في المطبخ يجب عليك استغلال كل المساحات الممكنة، فيمكنك عمل رف متحرك في مساحة ما بجانب الثلاجة لتكون مساحة تخزينية للعلب والحبوب و توفر مساحة في الخزانات.

البحث عن طرق مبتكرة دائماً فكرة سدسدة فهو يتيح لك سهولة في الاستخدام كما أنه يعطيك مساحة إضافية في خزاناتك

​9.الحمام

خزانات الحمام تأتي لتحد من فوضى مستحضرات التجميل، المنظفات، المناشف و المناديل  فيمكنك عمل دولاب لفرش الأسنان (وأحياناً الأدوية)…

وخزانة أخرى لتخزين الأغراض الأخرى

modern Bathroom تنفيذ nexus product design
nexus product design

burgbad bel. Ganzkörperspiegel mit Koffertür.

nexus product design
هل لديك أفكار أخرى؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم