غرفة نوم تنفيذ EF_Archidesign

تصميم مينمال مدهش لمنزل في روما

Marwa Hasan Marwa Hasan

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

يزداد انتشار الطراز المينمال كل فترة فهو أنيق، مودرن كما أنه يعكس اسلوب حياة منظم وبسيط. ولذلك فقد جئنا لكم اليوم بمنزل يتبع الطراز المينمال. والذي يتميز بباليتة ألوان بيضاء وأثاث يجمع بين أناقة الطراز المعاصر مع بعض اللمسات الخشبية الأنتيكية لإضافة شخصية وتميز للمنزل.

كما سنرى فقد تم مزج عدد من الخامات، المختلفة الملمس لخلق إثارة بصرية وكل ذلك بباليتة ألوان محادية. كما ستظهر الإثارة أيضاً في توزيع العناصر بشكل أنيق وعملي. البيت كبير ومتسع ولكن تم تقسيمه بحيث تكون الغرف صغيرة والمساحات مستغلة في الصالات الخارجية بشكل أفضل. فتعالوا معنا في هذه الجولة المتميزة لنكتشف أركان هذا المنزل سوياً.

​غرفة المعيشة

تشترك غرفة المعيشة مع غرفة الطعام في المساحة ولكنها تختلف عنها في الشكل. في وسط غرفة المعيشة نرى أريكة ركنة مصنوعة من الجلد الأبيض والتي تعتبر البؤرة البصرية للغرفة. خلف الأريكة يوجد إضاءة أرضية موجهة على الأريكة.

الأرضية من الخشب الأبيض، الحائط المقابل للأريكة مكسي بالحجارة البيضاء، أما السقف فقد تم عمله من الجبس بتصميم أنيق يسمح بتوزيع الإضاءة ووجود بيت النور

ما يكسر اللون الأبيض المنتشر في أرجاء هذه الغرفة هو الخزانة الأنتيكية ذات الأدراج والموجودة خلف الأريكة

ما يكسر اللون الأبيض المنتشر في أرجاء هذه الغرفة هو الخزانة الأنتيكية ذات الأدراج والموجودة خلف الأريكة.

غرفة معيشة داخلية في هذا المنزل كان الاهتمام بغرف المعيشة واضح فتم عمل معيشة أخرى داخليةي صغيرة مع وجود طاولة صغيرة تصلح للألعاب والنشاطات المختلفة. بالإضافة لوجود مكتبة علوية للاستفادة من الحائط بدون عمل إزدحام للأثاث أو ازدحام بصري.

​غرفة الطعام

على عكس باقي البيت المميز بالديكور الأبيض فقد إختار المصمم أن تأخذ الشكل والطراز التقليدي بأن تكون طاولة خشبية بلون بندقي مع كراسي ذات نقشة تقليدية في الخلفية ومنجدة بقماش يأخذ اللون الأبيض أيضاً.

​غرفة معيشة داخلية

في هذا المنزل كان الاهتمام بغرف المعيشة واضح، فتم عمل معيشة أخرى داخلية صغيرة مع وجود طاولة صغيرة تصلح للألعاب والنشاطات المختلفة. بالإضافة لوجود مكتبة علوية للاستفادة من الحائط بدون عمل إزدحام للأثاث أو إزدحام بصري.

مكتب

لم ينسى المصمم وجود مساحة خاصة للعمل أو الاستذكار، فتم اقتطاع ركن من أركان المنزل لعمل مكتب صغير بالإضافة لوجود مساحة تخزينية للكتب والأوراق.

​غرفة النوم

غرفة النوم كما ذكرنا من قبل مساحتها أصغر من غرف المعيشة ولكن تم استكمال الطراز المينمال للحصول على جميع مميزات الغرفة ولكن بتقليل عدد الأثاث والذي يساهم في خلق جو مريح ومناسب للاسترخاء. تم الاهتمام أيضاً بالإضاءة الطبيعية بتزويد الغرفة بمساحة نافذة كبيرة لتغمرها بالضوء والتهوية اللازمة.

المطبخ

المطبخ هو أكثر الغرف عصرية في هذا المنزل، فتم تصميم خزاناته من اللونين الأبيض والأسود، والتي توفر مساحة تخزينة كافية لتساهم في خلق فراغات خالية من الفوضى. 

في المطبخ يوجد طاولة بيضاء لتناول الإفطار ذات حواف معدنية يلتف حولها عدد من الكراسي الشفافة لأناقة غير متناهية

​الحمام

أما الحمام فتم التركيز على تصميمه بشكل أنيق وفاخر يشبه تصاميم الفنادق. فالأرضية من السيراميك الأسود وتم الاستعانة بالموزايك في تزين المساحة الخاصة والمحيطة بالحوض  بألوان الرمادي المختلفة.

ما رأيك في هذا المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم