غرفة نوم تنفيذ Denise Barretto Arquitetura

10 تصاميم لغرف نوم فاخره تشبه الفنادق

Marwa Hasan Marwa Hasan

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

أحد أكثر الأشياء المفضلة لدينا في الذهاب إلى الرحلات هو قضاء الليلة في غرفة الفندق الفخمة، والتي تحتوي على كل ما قد نريد للراحة والاسترخاء. فماذا لو قلنا لكن أنكم بإمكانكم الحصول على غرف نوم تشبه غرف الفنادق في منازلكم؟ 

إليكم 10 أفكار رائعة وفخمة مستوحاه من طراز الفنادق يمكنكم الاستعانة بها لعمل غرف نومكم الخاصة..

1.فخامة وأناقة

هذه الغرفة الأنيقة والمنظمة تجعلنا نود لو لن نرحل من هذه الغرفة أبداً، فهي تعطي احساس بالراحة، بفضل تصممها والإضاءة الموزعة بشكل رائع حول الغرفة، الألوان الطبيعية المستخدمة والخامات الفارهه.

2.راعي الظروف الجوية

عندما تصمم غرفة مزدوجة فإنك يجب أن تراعي الجو وخاصة عند اختيار المفروشات، الستائر والسجاد. فيجب عليك أن تخطط الإضاءة أيضاً بناء عن الظروف الجوية لتتناسب مع الجو العام.

3.راحة وخصوصية

الراحة والخصوصية هما عاملين يتوافران دائماً في غرف الفنادق الفارهه وخاصة بوجود الستائر والتي تأتي بعدد من الطبقات. ولكن يمكنك دائماً عمل ستائر خاصة بالسرير لزيادة عنصري الخصوصية والأناقة.

4.اختر السرير بعناية

 غرفة نوم تنفيذ Hinson Design Group
Hinson Design Group

Georgetown Master Bedroom Lighting

Hinson Design Group

من المهم عند اختيار السرير أن يتم اختياره بعناية فهو العنصر الأساسي والرئيسي في الغرفة والذي يحدد شكل وطراز الغرفة بالكامل. فهناك عدد من العناصر مثل شكل السرير، شكل وحجم ظهره، المرتبة وأخيراً المفروشات، فكلها عوامل مهمه يجب أخذها في الحسبان عند اختيار وتصميم غرفة نومك.

5.زين غرفتك بالاكسسوارات

إذا أردت الحصول على تصميم فريد من نوعه لغرفة نومك فيمكنك إضافة بعض اللمعة للغرفة ويكون ذلك من خلال اختيار الاكسسوارات المناسبة والتي ستعطي الجو العام مظهر مختلف تماماً وستضيف لمسة أناقة وفخامة للفراغ.

6.لمسات جريئة

لا بأس من أن تكون جريئاً باستخدام بعض اللمسات مثل الأعمال الفنية، الاكسسوارات حتى تكون غرفة النوم ذات تصميم رائع، مميز وفاخر.

7.تخطبط واستخدام مناسب للألوان

قم بتخطيط باليتة الألوان ولا تخاف من إضافة بعض الألوان الجريئة مثل اللون الأحمر والذي استخدم مع اللون الرمادي هنا لتكون النتيجة غرفة منمقة وذات تخطيط جيد.

8.كن مميزاً

 غرفة نوم تنفيذ care4home
care4home

Big open bedrooms

care4home

أكثر الغرف تمييزاً هي ما تضيف لمسات شخصية على ديكور منزلك، فيمكنك وضع تماثيل مميزه، شكل غريب للسرير -مثل السرير الدائري- أو عناصر أخرى ستجعل غرفة نومك تبدو مميزة وفريدة من نوعها.

9.استغل اطلالك على المناظر الطبيعية

إذا كانت غرفتك تطل على مشهد جميل مثل حديقة، بحر أو أي مناظر طبيعية، فإحرص على محاذاة السرير وباقي العناصر لتتمتع بهذا المشهد المتميز. فهذا المشهد يمكنه أن يضيف قيمة إلى غرفتك كما سيغير من المزاج العام للغرفة وسيجعلها حتماً أكثر راحة واسترخاء.

10.تصميم لا تشوبه شائبة

إبق غرفة نومك منظمة وخالية من الفوضى، احرص أن يكون التصميم سيميتري، مع إضافة العناصر اللازمة والملبية لكل الاحتيجات في الغرفة، أيضاً احرص على اختيار عناصر الإضاءة اللازمة لتكمل المشهد الأنيق ولتكون غرفة نومك مصدر إلهام وراحة كل يوم.

أي التصاميم حاز على اعجابك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم