منازل تنفيذ canatelli arquitetura e design

فيلا رائعة بديكورات حديثة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

هل من أحلامك أن تمتلك منزل مستقل بديكورات متميزة على الطراز الحديث؟ اليوم مع هوميفاي سنقدم لك نموذج رائع لفيلا متميزة بديكورات حديثة، بالتأكيد ستلهمك كثيرا وستفتح أمامك الكثير من الاختيارات، يختلف كل تصميم عن الآخر حسب الذوق الخاص لأصحاب المنزل من حيث الألوان والتصميم الهندسي والأثاث واللمسات الديكورية، لذا قبل أن تبدأ في تصميم منزلك عليك أن تطوف بين التصميمات العالمية لتجمع بين أجمل التفاصيل وأكثرها أناقة على الإطلاق، هيا بنا نبدأ جولة اليوم مع فيلا رائعة بديكورات حديثة..

واجهة رئيسية..

تكوين مختلف وملفت للأنظار، جمع بين كتلتين بشكل هندسي رائع وبأكثر من مادة تشطيبية، حيثت استخدم المصمم الحجر الطبيعي ذو اللون المتميز في الكتلة العليا، مع كتلة أسمنتية في الدور الأرضي باللون الأبيض، وتم استغلال مساحة أمامية كجراج للسيارات الخاصة بأصحاب المنزل.. لم ينس المصمم دور النباتات في المشهد ككل..

حمام سباحة..

وللمنزل وجه آخر حيث الواجهة الخلفية للمنزل كركن خاص للعائلة، حيث ستجد منطقة للاسترخاء مكونة من حمام سباحة وجلسات هادئة مع إضاءة بشكل مبتكر لتخلق مشهد رومانسي رائع ..

فخامة وأناقة لا مثيل لها..

بنظرة عامة على فراغ الاستقبال لمنزلنا اليوم، لوحة متكاملة على الطراز العصري الحديث بلمسة من الأناقة والفخامة، وأكثر ما يميز الطراز الحديث قلة الفواصل ودمج الفراغات معا كما هو أمامنا فراغ واحد جمع بين المعيشة والطعام وركن خاص للموسيقى ..

جدار متميز..

وبلمسة متميزة أضاف المصمم لفراغ المعيشة جدار متميز بتصميم خاص، اللون الأبيض هو بطل المشهد حتى في اللمسات الخاصة وقطع الأثاث والأرضيات، ستقع في غرام هذا التصميم بالتأكيد وسيترك بداخلك شعور بالسلام والهدوء والراحة ..

طاولة طعام رائعة..

طاولة طعام دائرية ذات تصميم خاص باللون الأبيض مع مقاعد خشبية أنيقة، ومع وحدة إضاءة ذهبية تُزيد من فخامة التصميم، وستلاحظ إضافة المرايات للفراغ وهذا قد يجعل من المساحة أكبر، وهو حل سحري للمساحات الصغيرة وإضافة رائعة للمساحات الكبيرة..

ركن الموسيقى..

وإن كنت من محبي الموسيقي لا تتردد في تصميم ركن خاص لعزف أجمل المقطوعات، بيانو أنيق ومقعد خاص وركن للاستمتاع بها، مع جدار لذكرياتك الخاصة..

غرفة نوم رئيسية

مع غرفة النوم الرئيسية للمنزل، سرير مزدوج لشخصين بتصميم خاص بلون القهوة للأغطية، مع سجادة أنيقة بألوان مبهجة..

غرفة نوم للأطفال..

بتصميم مبهج وألوان جريئة يأتي تصميم خاص للأطفال، وقطع أثاث مبتكرة تربط بين السرير والمكتب الخاص بطفلك، بين اللون الأبيض والخشب ذو لون فاتح..

لوحة فنية..

لا تتردد في أن تضيف لغرفة طفلك لوحة فنية من تصميمك.

حمام بتصميم فاخر..

بألوان محايدة وتصميم بسيط وهادئ على الطراز العصري الحديث لحمام رئيسي فاخر ملكي، فضل المصمم استخدام غرفة الاستحمام بدلا من البانيو، ومرايا كبيرة لإضافة مساحة بصرية للحمام، مع نقوش خاصة عصرية بألوان رقيقة ..

حمام الضيوف..

حمام آخر بتصميم متميز وبسيط ملئ بالتفاصيل المريحة، إضاءة مناسبة ومشرقة، وواستخدام الخشب كلمسات بسيطة وإضافة مميزة ..

حفلة شواء على حمام السباحة..

تصميم مطبخ مفتوح مع بار أنيق وجلسة عائلية خاصة لتناول وجبة العشاء أو إقامة حفلة شواء خاصة متميزة في ليل صيف هادئ..

يمكنك قراءة جولة بين أركان منزل عائلة في المكسيك

شاركنا بأفكار أخرى..
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم