منازل تنفيذ URBN

أناقة الابتكار في تصميم هذا المنزل الرائع

Mai Elkholy Mai Elkholy

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

في الآونة الأخيرة، أصبح الاتجاه في تصميم المنازل للأسلوب العصري أو ما يعرف بالنمط المودرن وكذلك النمط المعاصر، حيث يفضله الكثير من الأشخاص لأنه يناسب العديد من الأذواق لأنه يجمع بين الأناقة والبساطة في آن واحد.

تصميم المنزل من الداخل ليس كل شئ، لأن واجهة المنزل وتصميمه المعماري تُعد من أهم الأشياء التي يجب العناية بها كذلك، وعند الاتجاه لتصميم المنزل بالكامل على غرار النمط المعاصر يجب الاهتمام بكل تفاصيله حتى وإن كانت صغيرة ويتميز بالأناقة والتميز. في هذا المحتوى الرائع، نقوم بعرض عدد من الصور الخاصة بتصميم أحد المنازل ذات التصميمات المبتكرة الرائعة، يمكنك الاطلاع عليها للاستفادة من ذلك عند تصميم منزلك الجديد ومعرفة مميزات النمط المعاصر وأناقته.

تصميم واجهة المنزل الرائعة المزودة بوحدات إضاءة مبتكرة

 منازل تنفيذ URBN
URBN

fachada principal

URBN

تظهر مدى الإبداع في تصميم هذا المنزل الخارجي في المساء، عندما يتم إنارة وحدات الإضاءة المميزة التي تسلط الضوء على بعض أعمال الديكور، حيث تم تصميم حائط من الأحجار متدرجة الألوان بطريقة أكثر من رائعة، كما تم تصميم جزء صغير أمام المنزل ليكون بمثابة حديقة صغيرة مميزة أضافت أجواء رائعة على واجهة المنزل.

عند الانتقال لألوان واجهة المنزل الرائعة، نلاحظ أن هناك حس فني في اختيار هذه الألوان الهادئة التي تتناسب مع النمط المعاصر البسيط.

أناقة تصميم المدخل الداخلي

 جدران تنفيذ URBN
URBN

Pasillo

URBN

في هذا التصميم لمدخل المنزل، نلاحظ استخدام عدد من العناصر والخامات المتميزة، مثل السيراميك اللامع على الأرضية وكذلك تم استخدام عنصر الخشب في إضافة لمسة مميزة لبعض الجدران، كما أضافت المساحة المميزة الموجودة ناحية اليسار مزيد من أجواء الطبيعة الساحرة من خلال استخدام بعض الصخور الطبيعية. عند الحديث عن الإضاءة نلاحظ أنها من أهم العناصر التي تم استخدامها، حيث تم تزويد السقف بوحدات الإضاءة الداخلية مما أضاف مزيد من أجواء السحر والفخامة على المنزل. وكما نلاحظ أن ألوان الجدران هادئة بعيدة عن ضوضاء الألوان المشرقة.

تصميم مطبخ مودرن في غاية التميز

 مطبخ تنفيذ URBN
URBN

Cocina-comedor

URBN

يعد هذا التصميم المميز للمطبخ هو النموذج المثالي للمطابخ المُصممة على غرار النمط المعاصر، في هذا التصميم تم الاتجاه يجعل الخزانات تجمع بين لونين هما الأبيض والأحمر، كما تم وضع الأجهزة الكهربائية بطريقة هندسية دون إهدار مساحات إضافية من المطبخ. تم تزويد المطبخ أيضًا بار أنيق باللون الأبيض و مزود بمقاعد معدنية تتناسب مع نمط المنزل المعاصر. الجدير بالذكر أن أناقة المطبخ هنا تتمثل في الجمع بين عدد من الألوان المتناسقة بطريقة مميزة.

تصميم مميز لأحد جوانب ردهة المنزل

 منتجع تنفيذ URBN
URBN

Sala

URBN

في هذه المساحة الرائعة، تم تصميم حائط جانبي بالكامل ليكون بمثابة نافذة كبيرة تطل على حديقة المنزل. تم استخدام أريكة من الجلد لإضفاء لمسة من الفخامة والأناقة على تصميم الغرفة المميز. من أهم عناصر الجذب في هذا النموذج هو الثرية التي تم استخدامها، فقد تم استخدام ثرية كبيرة من الكريستال الأنيق المثبتة على ارتفاع منخفض إلى حدٍ ما.

تصاميم الدرج الداخلي الذي يجمع بين الأناقة وعنصر الأمان

 الممر والمدخل تنفيذ URBN
URBN

Escaleras

URBN

في هذا النموذج المميز لتصميم الدرج على النمط المعاصر، نلاحظ أنه تم تصميم درجات السلم نفسها من الرخام الذي يتناسب لونه مع ألوان جدران المنزل ككل. كما تم تصميم هذا الدرج ويكون منفصل عن بقية المنزل لتوفير عنصر الأمان وكذلك لإضافة لمسة جمالية أنيقة من خلال حائط الزجاج الموجود على الجانب الأيمن من الدرج.

تصميم مميز للحمام يجمع بين استخدام الخشب والرخام بطريقة رائعة

 حمام تنفيذ URBN
URBN

Baño de mármol y madera

URBN

في هذا التصميم الرائع للحمام، نلاحظ أنه تم الجمع بين عنصري الخشب والرخام، فقد تم تصميم الجزء أسفل الحوض ليكون بمثابة خزانة متعددة الأرفف والأدراج، للمحافظة على تصميم الحمام والابتعاد عن الفوضى. تم استخدام مرآة كبيرة على مساحة الحائط الكلية مما أضاف تعزيز الشعور اتساع مساحة الحمام.

استخدام التدرج في تصميم الواجهة الخارجية

 منازل تنفيذ URBN
URBN

Fachada

URBN

نلاحظ في هذا التصميم، أن للتدرج دور فعال في خلق مظهر مميز لواجهة المنزل، حيث تم التدرج في تصميم شرفة الطابق لتكون أكثر اتساعًا من الشرفة التي تسبقها، ومن المميز في هذا التصميم أنه يتناسب بشكل كبير مع النمط المودرن البسيط الذي يتميز بالخطوط المستقيمة والأشكال الهندسية.

تصميم فناء المنزل الخلفي

 منازل تنفيذ URBN
URBN

Fachada

URBN

يطل الفناء الخلفي للمنزل على حديقة مميزة، كما تم تزويد الواجهة التي تطل على هذا الفناء بالكثير من النوافذ للاستمتاع بالطبيعة الساحرة من خلال هذه الحديقة المنسقة، والجدير بالذكر أن الهندسة المعمارية والابتكار في تصميم واجهة المنزل يظهر بشدة في هذا النموذج المميز للفناء الخلفي.

تفضلوا بقراءة المقال التالي، 10 أفكار رائعة لوضع شاشات التليفزيون في غرف المعيشة الصغيرة.

 الممر والمدخل تنفيذ URBN
URBN

Pasillo

URBN

 غرفة المعيشة تنفيذ URBN
URBN

Sala naranja

URBN

 Corridor, hallway & stairs تنفيذ URBN
URBN

escaleras iluminadas

URBN
أناقة الابتكار في تصميم هذا المنزل الرائع
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم