20 تصميم رائع لمطابخ حديثة بسيطة

آية منير آية منير
Cooking Space Revamped, Drawing Hands Studio Drawing Hands Studio مطبخ
Loading admin actions …

المطبخ هو عنوان البيت وأساسه، لذا إن اهتممنا قليلا بتصميمه وأطقلنا لأحلامنا العنان ووظفنا منها ما يصلح لمنزلنا، ستجد هذا ينعكس بالتأكيد على منزلك ككل، فالمطبخ نقصي فيه أغلب أوقاتنا لتحضير وجباتنا الشهية، وتناول الفطور في الصباح الباكر مع مشروب دافئ، وتتجمع فيه العائلة لتناول وجبة الغداء وتتهادى أطراف الحديث، فإن كنت تمتلك مساحة كبيرة لمطبخك، بالتأكيد أنت محظوظ، وتمتلك هدية بمنزلك، فعليك التخطيط الجيد ودراسة كل ركن لتنجح في استغلاله بشكل ذكي، اليوم سنقدم لك 20 تصميم رائع لمطابخ عى الطراز الحديث لمحبي البساطة والجرأة والجنون، خطوط عصرية وإضاءة فنية ولمسات متميزة.. مع هوميفاي اليوم ستجد ما تبحث عنه..

1 – أحمر وأسود…

مزيج رائع لألوان تتربع على عرش قلوبنا جميعا، الأحمر هو من أكثر الألوان المستخدمة في المطابخ والمطاعم، لأنها تناسب ذلك بالتأكيد أما عن الأسود فهو بلون الأناقة والفخامة بالتأكيد..

2 – قليل من التقليدية..

يمكنك مع الحداثة والعصرية ترك لمسات من التقليدية المفضلة عند البعض منا، كما هو امامنا استخدام تصميم عصري رائع مع لمسات من الخشب تقليدية و إضافة مدخنة ريفية لتضيف الحميمية والدفء للتصميم..

3 – فسيفساء رائعة

تصميم حديث بخشب داكن اللون ولكن اختار المصمم أن يضيف الفسيفساء الرائعة، ما بين الأحمر والأبيض والوردي تتجمع كل عوامل الجمال..

4- دقة الاختيار..

اللون الأبيض بطل الرواية يحكي تفاصيلها بدقة الاختيار وأناقة كل عنصر، أرضيات بنمط ريفي وبألوان محايدة، وتصميم مبتكر لوحدات التخزين مع بار أنيق من الخشب البني، ولا تنس لمسات من الألوان المبهجة..

5 – عنوان الأناقة..

تصميم أنيق بكل معاني الكلمة من الخشب ذو ألوان ناعمة مع الإضاءة غير المباشرة ليتألق بلمعان رخام الأرضيات..

6 – أرفف عملية..

إن كنت تحب الأرفف المفتوحة وتجد فيها من الجمال المفضل لك، هذا التصميم يحقق لك ما تتمناه، أرفف منظمة وعملية مزودة بصناديق للتخزين، مع أرفف للزجاجات مثبتة على الجدران..

7 – الأبيض..

الأبيض هو من أكثر الألوان التى حولها الكثير من التساؤلات من حيث استخدامها في تصميم المطبخ، ولكن مع تطور التكنولوجيا توفرت الكثير من وسائل الحماية والتنظيف والتى تحافظ على الأبيض برونقه لفترات اطول..

8 – تعدد الوظائف..

لا تنس نصيبك من تصميم المطبخ، فإن كانت المساحة تسمح فأمامك هذا التصميم البسيط ليوفر لك جلسة هادئة تتناول وجبة إفطارك مع جريدة الصباح ومشروبك الساخن..

9 – البهجة والإشراق..

بألوان مشرقة ومبهجة تترك لمساتك في أركان مميزة لمطبخك، ونقوش وزخارف مفضلة لك، لتجعل عيناك تجد ما تبحث عن تفاصيله طالما رأته..

10 – نباتات جميلة..

النباتات لها مفعول السحر في أي تصميم سواء كان داخليا أو خارجيا، وأمامنا مطبخ هادئ بسيط ولكن بلمسات بسيطة من اللون الأخضر يضيف له حيوية لا مثيل لها..

11 – تصميم الأحلام..

من منا لا يحلم بمساحة شاسعة يستطيع أن يصمم مطبخه كما يحلم دوما، هنا المصمم استغل المساحة بشكل رائع ومتميز واختار الأبيض ليعزز ويبرز جمال اللمسات الرائعة ..

12 – ركن خاص..

يمكنك فصل الفراغات المفتوحة عن طريق اختلاف الخامات المستخدمة سواء في الأرضيات أو الجدران أو كما في التصميم امامنا في الأسقف، خلق المصمم بالخشب ركن خاص للمطبخ مع اختيار وحدات إضاءة تضيف أناقة متميزة مع بار بسيط..

13 – فراغات مشتركة..

homify مطبخ

إن كنت من محبي الدمج بين الفراغات وتعدد الوظائف للتصميم، فهنا المصمم نجح في دمج المطبخ مع غرفة الطعام مع ركن خاص للاسترخاء في انتظار وجبتك المفضلة..

14 – تفاصيل أقل..

وكلما كان التصميم حديث، كلما قلت تفاصيله واللمسات كانت أجمل والإضاءة أكثر ابتكار ..

15 – تصميم سينمائي..

Deseo - Helix Terra Deseo مطبخ

تصميم سينمائي لأصحاب الذوق الرفيع ومحبي الغموض والإثارة..

16 – ذوق رفيع..

homify مطبخ

تصميم لأصحاب الذوق الرفيع والرقة والبساطة، اختيارات دقيقة لكل عنصر حتى النجفة الصغيرة كانت إضافة مميزة..

17 – تصميم خطي..

للفراغات ذات تصميم مستطيل الشكل،  يأتي المطبخ الخطي ليحقق الاستغلال الأمثل لها مع الحفاظ على الجانب الجمالي دون التفريط فيه.

18 – الأسود .. لون الفخامة..

لا تترد في استخدام الأسود كخطوة جريئة، لون الفخامة والأناقة المطلقة مع الاهتمام بالإضاءة وبلمسات بسيطة ستقع في غرام هذا التصميم..

19 – الألوان المحايدة..

نلجأ جميعا للألوان المحايدة كنوع من الاطمئنان، فهي تواكب كل صيحات الموضة وتناسب جميع الأذواق ولكن لا تنس أن تترك لمستك في عنصر قوي كالأرضيات..

20 – خامات مميزة..

في النهاية مع تطور عالم الديكور يظهر كل يوم ما هو جديد في عالم الخامات ، جمع المصمم هنا مجموعة من اجمل الخامات على الإطلاق أضافت قيمة عالية للتصميم وتركت بصمة أنيقة في المنزل..

يمكنك قراءة  10 مطابخ متميزة على شكل حرف U

شاركنا برأيك..

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا