منازل تنفيذ Tikkanen arquitetura

جولة سريعة بين أركان منزل غاية في البساطة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

مع هوميفاي اليوم نتجول بين أركان منزل غاية في البساطة والروعة، جمع بين أصالة المااضي وجمال الحاضر، نجح TIKKANEN ARQUITETURA في تصميم هذا المنزل والحفاظ على أصالته و أضاف له تصميمات حديثة وعصرية بسيطة تليق بجماله وكلاسيكيته، من الخارج والداخل سنتأمل تفاصيل هذا المنزل الرائع..

منزل بسيط..

أول انطباع عن هذا المنزل سيكون البساطة، والهدوء رغم أنك ستعتقد أنه منزل عائلة كبيرة ولكنك حتما ستشعر بالهدوء والراحة من قبل حتى ان تمس قدماك أرضه، تكوين مختلف الارتفاعات وواجهة من الحجر مغطاه بقرميد خشبي..

المدخل الرئيسي..

البساطة ثم الهدوء، هم اهم ما يميز هذا التصميم، مدخله الرئيسي خالي من التكلف والابتكار فقط باب خشبي عتيق وشجيرتين من الصبار يرحبان بالضيوف..

الطبيعة الخلابة..

هذا المشهد الخلاب يليق بهذا المنزل الراقي، ترك المصمم الرؤية البصرية مفتوحة أمامك بلا عائق، لتستمتع بالطبيعة الساحرة ..

نافورة مياه..

أضاف المصمم للمر الرئيسي للمدخل نافورة مائية بسيطة، محاطة بنباتات جميلة ومتميزة، ليصبح الطريق للمنزل رحلة قصيرة ممتعة ..

إطلالة مختلفة..

حين تغيب الشمس يتلألأ المنزل بوحدات إضاءة متميزة وقام المصمم بتوزيعها بشكل مبتكر ومتميز ليبرز جمالها…

الجزء الخاص..

وللعائلة الكبيرة جزء خاص بالمنزل مزود بحمام سباحة متميز، جلسة رائعة لحفلة شواء عائلية أو عشاء رومانسي ..

غرفة المعيشة ..

بين الحداثة والأصالة والتقليدية صممت غرفة معيشة هذا المنزل، حافظ المصمم على عناصر المنزل التقليدية، أرضيات ذات تصميم عتيق وجدران حجرية، مع أرائك حديثة بألوان محايدة…

تصميم ملكي..

ركن الطعام في هذا المنزل يشه كثيرا القصور، طاولة طعام كلاسيكية بمقاعد ذات لون فيروزي مبهج، ودولاب للممتلكات القيمة، وتشكيل وسط جدار حجري بتصميم ملكي/ ونجفة كلاسيكية رائعة..

ركن دافئ..

وفي الليالي الباردة تجتمع العائلة في ركن خاص حول المدفأة الريفية، يتناولون مشروب دافئ وبتجاذبون اطراف الحديث، جو عائلي دافئ نبحث عنه في ظل عصر التكنولوجيا..

مطبخ تقليدي لمسة حديثة…

ورغم تقليدية التصميم إلا أنه بلمسات حديثة ترك المصمم المطبخ في أجمل إطلالة، حافظ المصمم على الجدار الحجري مع توزيع ذكي لوحدات التخزين وشفاط كهربي معدن وطاولة تقليدية تتوسط الفراغ..

حفلة شواء في الهواء الطلق..

للعائلتنا اليوم لم ينس المصمم أن يضيف لهم منطقة خاصة بحفلات الشواء مزود بفرن بتصميم ريفي أنيق، ومطبخ مفتوح لإعداد أشهي المأكولات..

غرفة نوم مزدوجة..

تصميم كلاسيكي بسيط لغرفة نوم مزدوجة، بألوان أغطية مبهجة، وتصميم معدني بتشكيلات رائعة الفيرفورجيه ، البساطة كما ذكرنا هي مفتاح التصميم بأكمله اليوم..

غرفة أخرى..

بتصميم تقليدي آخر تأتي هذه الغرفة، مزدوجة أيضا ولكن هذه المرة قطع أثاث خشبية، بتفاصيل بسيطة وأسقف خشبية مميزة..

الاستمتاع بالطبيعية..

من منا لا يتمنى مثل هذه الجلسة في بيته، خاصة وإن كنت تسكن وسط الطبيعة بجمالها وسحرها، استغل المصمم هذا المشهد وصمم جلسة مفتوحة على الطبيعة مع جدران من الزجاج للحفاظ على جزء من الخصوصية، لتتناول إفطارك مع مشروبك المفضل وسط عائلتك الحبيبة..

التفاصيل دوما تصنع فارق..

هنا المصمم ادرك أهمية التفاصيل، وما لها من اهمية في اي لوحة فنية، لذا أضاف لمسات مختلفة وفي كل ركن، حتى وإن كانت تفاصيل قليلة وصغيرة ولكن تصنع فارق في اللوحة باكملها، كمزهرية صغيرة على أعتاب شباك الحمام الرئيسي..

لمسات ناعمة..

وأن تترك لمسات ناعمة ذات جمال خاص، تضيف لمنزلك معاني كثيرة وتحمل جانب وظيفي مهم، كمقبض حديدي بلون ذهبي للدرج الداخلي..

يمكنك قراءة  منزل تركي بتصميم رائع لعشاق الطبيعة

شاركنا برأيك..
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم