تنفيذ D&L Stonedel

الرخام عنوان الفخامة.. إليكم 20 تصميم مختلف لأرضيات رخامية رائعة

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

إذا أردت إضافة الفخامة إلى منزك عليك باستخدام الرخام، فكما هو منتشر في تصميمات المطابخ يكثر استخدام الرخام لتغطية أسطح المطابخ، ولكن ليس هذا هو الاستخدام الوحيد بل إن الرخام من أفضل المواد استخداما في الأرضيات كذلك ليعطي رفاهية وجمالا منقطع النظير.

من مزايا الرخام سهولة تنظيفه وأشكاله الجميلة كما انه من أمتن الخامات الموجودة والمستخدمة في الأرضيات، لذا نقدم لكم مجموعة من الأشكال المختلفة والمتنوعة لتصميم أرضيات رخامية تعطي لكم اختيارات واسعة عند تصميم منازلكم.. 

1- مدخل المنزل

عنوان المنزل هو مدخله والرخام من أفضل وأمتن الخامات المستخدمة كما يوجد في مدخل هذا المنزل العصري الرائع، أرضية رخامية باللون الرمادي تلائم الحديقة من حولها وباقي تصميم الواجهة الرائع.

2- مدخل آخر استخدم الرخام فيه وسط النباتات وعلى السلم ليعطي فخامة وأناقة على الرغم من صغر مساحة المدخل.

3- حديقة المنازل الفخمة لا يجب أن تكون أرضيتها خالية من الرخام، كما نرى في هذه الحديقة الرائعة الأرضية الموجودة تحت مكان الجلوس من الرخام البيج ليتناسب مع لون التصميم الخارجي للفيلا بشكل رائع.

4- المربعات الرخامية الصغيرة لها شعور رائع أيضا عند رؤيتها، فهي تشعرك بالمدن القديمة في أوربا والتي كانت أرضيات الشوارع بها مصنوعة من هذه المربعات الفاخرة الرخامية العريقة.

5- مرة أخرى الرخام بطل هذا التصميم الرائع لأرضية المسبح، فهو واحد من أكثر المواد الثمينة والفاخرة التي نعرفها.

6- السلالم الداخلية للمنازل والقصور الفخمة من أكثر المساحات التي يتناسب معها الرخام مهما اختلفت أشكاله وأنواعه، هنا يظهر الرخام بلونه الأوف وايت الرائع بتصميم سلم مميز.

7- هنا مثال آخر لسلم رخامي لامع باللون الزيتي مع البيج، تصميم كلاسيكي غاية في الجمال.

8- أرضية رخامية لقصر فخم تنظق بالجمال والأناقة والملكية، وكأنه قصر ملكي!، النقوش الموجودة على الأرضية الرخامية جعلت التصميم من اكثر التصميمات فخامة ورفاهية وأناقة.

9- عودة مرة أخرى للتصميمات العصرية مع غرفة معيشة مصممة على النمط التبسيطي أو المينيمال باللون الأبيض النقي المليء بالإشراق والحيوية، أيضا جاءت الأرضية الرخامية بيضاء ناصعة وجميلة.

10- غرفة معيشة أخرى يغطي الرخام أرضيتها بلونين مختلفين الرمادي مع البيج، أنيقة وبسيطة وعصرية ما يثبت أن الرخام مادة لجميع أنماط التصميم.

11- أيضا المطابخ لها نصيب من الرخام فليس المكان الوحيد لوضعه على سطح منضدة المطبخ، بل إن الرخام مثالي في الأرضيات وخصوصا المطابخ لسهولة تنظيفه وانسجامه مع البيئة في هذا المكان.

12- أما في الحمامات فالرخام له رونق مختلف ورائع، فهذا التصميم مثال رائع على إمكانية إضافة الرفاهية والفخامة لحمامك فقط باستخدام الرخام المناسب!

13- حمام آخر ولكن هذه المرة طبيعي وعصري، فلم يكتفي المصمم باستخدامالرخام في الأرضية بلونين مختلفين بل استخدمه في تصميم حوض الاستحمام ليظهر هذا التصميم وكأنه لوحة مرسومة!

14- الرخام اللامع يكون رائعا في كثير من تصميم الأرضيات وخصوصا في صالات استقبال المنازل الفخمة والمكاتب أيضا.

15- أيضا يمكن استخدامه في أرضية الممرات..

16- رسمة في المنتصف

17- برتقالي وبيج

18- أشكال منتظمة وهندسية

19- مربعات سوداء داخل الرخام الأبيض

20- نقط سوداء وسط الأبيض اللامع

هل يمكن أن تصمم أرضية مطبخك من الرخام؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم