منازل تنفيذ Fabio Azzolina Architetto

تصميم ذكي لشقة صغيرة مساحتها 60 متر مربع

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

وفي مدينة ميلان صممت هذه الشقة الصغيرة ذات مساحة 60 متر مربع فقط، لنقف أمامها نتأمل في دقة تصميمها وجمال تفاصيلها ونجاحها ف تلبية احتياجات ساكنيها، استخدم المصمم اللون الأبيض كعنوان للأناقة والبساطة، وبأقل التكاليف نجح  المعماري  Fabio Azzolina في تصميم هذه الشقة لنعلم جميعا أن الأناقة ليست مقتصرة فقط على المساحات الكبيرة..

فراغ مشرق..

يتميز التصميم ككل بإشراقه وإضاءته الطبيعية، وأجمل ما يتسم به الأبيض مساعدته لانتشار الضوء بشكل أسرع وأقوى، اختار المصمم طاولة بسيطة ذات مقاعد أنيقة بلون فيروزي ولا أروع، ولمسات أنيقة على الحائط بلوحات فنية ووحدة إضاءة بسيطة..

التفاصيل..

الاهتمام بالتفاصيل يخلق جمال من نوع خاص للتصميم، سواء كإضافات خاصة أو لمسات من لون جرئ..

اختيار دقيق..

واختيار قطع الأثاث بدقة وحب، يجعل كل ركن في منزلك له ذكرى ومناسبة وقيمة بداخلك، والأهم هو دراسة وتخطيط منزلك لتنجح في تلبية احتياجاتك بالشكل الأمثل..

مطبخ مختلف..

وعلى الجانب الآخر من غرفة الطعام نجد تصميم ذكي ومختلف لمطبخ، على الطراز المينيمال باللون الأبيض، مزود بإضاءة خاصة ومميزة وتوفير عدد كبير من وحدات التخزين ..

استغلال أمثل..

الاستغلال الأمثل لكل ركن هو معيار نجاح أي تصميم، لذا أضاف المصمم مجموعة من الأرفف المفتوحة ، ظل الأبيض هو بطل المشهد لما له من تأثير بصري لتظهر المساحات بشكل أكبر، كما انه أضاف اكسسوارات بألوان مختلفة لترك لمسة أنيقة تعبر عن شخصيته..

نقوش وزخارف..

إضافة نقوش وزخارف مختلفة لتصميم مثل هذا يجعل منه لوحة فنية بلمسات مختلفة ومميزة، حتى وإن كانت هذه النقوش فقط في لوحة أو كرسي بسيط..اما اللون الأبيض فيعطي إحساس بالأناقة والتي تظهر في كل ركن من أركان هذا المنزل، والذي يضيف أناقة هو باليتة الألوان الرقيقة للأثاث والاكسسوارات، من ألوان محايدة ونقوش رقيقة و تفاصيل متجانسة تظهربوضوح على الخلفية البيضاء.

المرايا..

إضافة المرايا هو الحل الأمثل في المساحات الصغيرة، والأسهل على الإطلاق ويناسب كل التصميمات، ويمكنك اختيار لها اماكن غير معتادة لجذب الانتباه..

استخدامات غير متوقعة..

حتي في المساحات الضيقة ستجد ما يبهرك، تصميم حمام صغير هي من اكبر التحديات التى تواجه الخبراء ولكن الاستغلال امثل والاختيارات غير متوقعة والتكوين المبتكر يلبي احتياجات المستخدمين بالتأكيد.. 

يمكنك قراءة  9 أخطاء قد تقع فيها تجعل منزلك يبدو أصغر

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم