تجديد مذهل لـ5 حمامات لن تصدق ما كانوا عليه

ريم عوض ريم عوض
#1 Dream Apartment #Milano, Arch. Andrea Pella Arch. Andrea Pella منازل
Loading admin actions …

بسبب عوامل المناخ وما يتسبب به البخار والترسبات من تآكل للحمام والحائط وما إلى ذلك يحتاج الحمام كل فترة لتجديد شامل حتى يعيد لك الشعور بالراحة بداخله مرة أخرى. في هذا المقال نقدم لكم 5 حمامات تم تجديدها بالكامل ستذهلك كيف كانت وكيف أصبحت!

1- قبل: حمام مهجور

بالتأكيد هذا ليس منظر معظم حماماتنا ولكن في بعض المنازل المهجورة التي لم تسكن لفترة طويلة قد يكون هذا هو شكل الحمام. هل تتخيل ما يمكن أن يتحول له بعد التجديد؟ انظر الصورة القادمة!

1- بعد: حمام عصري

الحمام تم تغييره بالكامل حتى أنك لا تصدق ما كان عليه! نعم هي نفس المساحة التي كانت في الصورة السابقة. استخدم المصمم اللون الأبيض في الحمام كله ولكن ليصنع تباينًا يكسر من ملل اللون الموحد وضع هذا الحائط الداكن. المرآة الكبيرة شاركت في إعطاء شعور باتساع الحمام قليلًا وهي حيلة مشهورة للمساحات الصغيرة.

2- قبل: سيراميك مخيف وصارخ

الحمام القديم مغطى كله بالألوان الصارخة والغير متماشية مع بعضها البعض. والحوض طرازه قديم ويحتاج الحمام كله لتجديد شامل فعلًا!

2- بعد: حمام رائع

هذا التصميم سيجعلك تظن أننا نخدعك لبعده التام عن الصورة السابقة! ولكن الحقيقة أنها نفس المساحة ولكن تم استغلالها لتصميم حمام عصري وجميل كهذا.

3- قبل: حمام قديم جدًا

الحمام قد أفسدته عوامل الزمن والاستخدام وأصبح غير آدمي بالمرة. الحوائط والأدوات الصحية تحتاج لتجديد شامل.

3- بعد: حمام أخضر عصري

مزيج بين البلاط والموزاييك الأخضر في مساحة مفتوحة حيث تخلص المصمم من جميع العوائق ليضفي اتساعًا أكبر على الحمام ولتحسين الإضاءة.

4- قبل: حمام كبير مهدر

مساحة هذا الحمام ونافذته الكبيرة توفر إمكانية تطبيق الكثير من الأفكار الرائعة ولكنها مهدرة.

بعد: نتيجة جميلة

تغيير كامل للحمام شمل حوائط حجرية تضفي دفئًا عليه وسيراميك جديد للأرضية وممتد للجزء المجاور للدش ذي الكابينة الزجاجية الأنيقة. تصميم الحمام يجمع بين القدم والعصرية واختار المصمم الإبقاء على النافذة لتناسبها مع باقي التصميم.

5- قبل: حمام تقليدي عتيق

ArcKid, ArcKid ArcKid حمام

بالرغم من كون حالة الحمام ليست بهذا السوء ولا عدم نظافة الصور السابقة قبل التجديد، ولكن تصميمه قديم جدًا يرجع للستينيات مثلًا. يحتاج إلى تجديد عصري بشكل سريع.

5- بعد: حمام تبسيطي (مينيمالي)

ArcKid, ArcKid ArcKid حمام

اختار المصمم تصميم تبسيطي للحمام بقاعدة بيضاء للحائط وجزء منه باللون الرمادي وأرضية خشبية دافئة لتحقيق تباين مع اللون الأبيض.

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا