غرفة السفرة تنفيذ CERAMICHE MUSA

12 تصميم مختلف لأرضيات رائعة من السيراميك

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

السيراميك واحد من أشهر وأكثر الخامات استخداما في تصميم الأرضيات والجدران بالأخص في الحمامات والمطابخ، فالسيراميك له عديد من المزايا على رأسها: 

1- أشكاله المختلفة والمتنوعة التي تتناسب مع أنماط تصميم مختلفة. 

2- سهولة تنظيفه. 

3- هو أكثر المواد توفيرا من الناحية الاقتصادية فهو أرخص من الرخام والجرانيت على سبيل المثال. 

لذا ستقدم لكم هوميفاي أشكال وتصميمات مختلفة للسيراميك المستخدم في الأرضيات في هذا المقال لتلقوا نظرة على آخر ماوصلت إليه التصميمات في هذا المجال.. 

1- في غرفة المعيشة

 غرفة المعيشة تنفيذ STUDIO

السيراميك من المواد التي يمكن وضعها في أرضيات جميع الغرف، فعلى سبيل المثال في غرفة المعيشة الموجودة في هذا التصميم استخدمت سيراميك بلون حيادي سادة دون أي نقوشات، والسيراميك السادة هو الأكثر استخداما في غرف المنزل المختلفة في التصميمات المعاصرة.

2- أزرق أنيق

عشّاق اللون الأزرق ومحبي الهدوء والتماثل سيعجبون كثيرا بهذه الأرضية الرائعة من السيراميك بلونيه الأزرق مع الأبيض، ألوان هادئة ورائعة وجعل جدار الغرفة باللون الأبيض اختيار مثالي في هذه الحالة.

3- البساطة والجمال

إذا كنت تبحث عن الجمال والأناقة والبساطة في آن واحد ستجد جميعها في تصميم السيراميك الموجود بهذه الصورة، بالتة الألوان الموجودة هي الأفضل، النبيتي والأصفر الباهت والكافيه ولمسة رمادية خفيفة هو مزيج رائع للغاية. 

4- مدمج مع الخشب

 غرفة المعيشة تنفيذ CERAMICHE MUSA

من قال أن السيراميك لا يمكن دمجه مع خامات أخرى في الأرضية؟ 

هذه الأرضية الرائعة أساسها الخشب واستخدم المصمم السيراميك في صنع مربعين متداخلين في منتصف الغرفة زادوا من جمال وأناقة الأرضية ونقلواالتصميم إلى عالم مختلف ينطق بالجمال والإبداع. 

5- السيراميك المط

السيراميك المط هو أحد الأنواع المستخدمة في الحمامات منعا للتزحلق بعد الخروج من حوض الاستحمام، ومن أفضل ألوانه البني كالموجود في هذا التصميم الرائع.

6- أحمر جريء

 حمام تنفيذ CERAMICHE MUSA

تصميم رائع ينطق بالجمال والإبداع والعصرية، الأرضية السيراميك جاءت جميعها باللون الأحمر السادة متناسبة تماما مع الجدران وهو أيضا من السيراميك الأحمر مع الأبيض ومع وجود حوض الاستحمام الأنيق في المنتصف، كيف يمكن أن يكون أجمل من هذا؟!

7- لوحة فنية

 حمام تنفيذ CERAMICHE MUSA
CERAMICHE MUSA

PENNELLATO

CERAMICHE MUSA

الأرضية والجدران في هذا الحمام صنعت لوحة فنية رائعة وخصوا مع استخدام المرايا العاكسة للتصميم على أكثر من حائط!

اقرأ أيضا: 8 تصميمات أنيقة لأرضيات الحمام

8- الأسود هو الملك

دائما يكون الأسود ملك الألوان في جميع الخامات، وحينما نأتي للسيراميك فهو الملك بلا منازع!  

جاءت أرضية هذا الحمام بسيراميك أسود ونقط بيضاء تتخلله مع إدخال نفس السيراميك في جزء من الجدار وجزء من الخزانة أيضا جعل التصميم راقي للغاية.

9- تصميم راقي

عندما يكون تصميم الأرضية مرتكزا حول رسمة أو شكل معين في منتصف المساحة يعطي جانبا من الرقي والأناقة للغرفة، والحمام الموجود بالصورة دليل مؤكد على صحة ذلك!

10- أشكال سداسية

 مطبخ تنفيذ Vida de Vila

المعروف عن السيراميك أشكاله المربعة والمستطيلة، ولكن هناك الكثير من الأشكال المنتظمة الموجودة في تصميم سيراميك الأرضيات والتي تكون عادة جميلة ومتناسقة للغاية كأرضية هذا المطبخ الرائع بألوانها الثلاثة: الأزرق، والأبيض، والكافيه.

11- أبيض ورمادي

 مطبخ تنفيذ La Fable
La Fable

Réaménagement d'une maison

La Fable

الأبيض واحد من أهم الألوان المستخدمة في المطابخ وهناك من يفضل استخدامه في جميع العناصر الموجودةولكسر الملل الناتج عنه استخدم المصمم سيراميك أبيض يتخلله نقوش رمادية اللون كانت إضافة رائعة للتصميم.

12- مبهج وأنيق

 مطبخ تنفيذ SIMPLE actitud
SIMPLE actitud

La cocina de la abuela

SIMPLE actitud

ختامه مسك مع هذا التصميم المشرق الذي يشع بهجة من كل جوانبه أثاث وألوان رائعة، بالإضافة إلى هذه الأرضية المميزة من السيراميك بنقوشات رائعة ومتماثلة لتزيد من جمال الغرفة. 

ما رأيكم في لون السيراميك الأحمر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم