مرآب~ كراج تنفيذ PFS-arquitectura

تصميم تبسيطي لمنزل برتغالي رائع من الحجر!

Eman Rifaat Eman Rifaat

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

سنتجول اليوم في منزل ذو تصميم تبسيطي أو ما يسميه البعض المينيمال، يدمج هذا التصميم بين الموادالطبيعية كالحجر والشكل العصري للتصميمات البرتغالية الرائعة، صمم هذا المنزل على شكل صندوق مربع ستدهشك تفاصيله من الداخل والخارج أيضا.. دعونا نبدأ 

مدخل غامض

الاعتماد على الباب الخشبي الموجود في جانب الجدار أضاف لمسة من الغموض على المدخل الرئيسي للمنزل، وبالرغم من ذلك لم يقلل هذا من جمل المدخل مع وجود الأحجار الرائعة والرخام على أرضيته، جميل وبسيط ورائع. 

واجهة بسيطة

واجهة المنزل مكونة من الزجاج والحجر والخرسانة، ثلاث مواد مستخدمة ولكن يظل النمط التبسيطي ظاهرا بشدة فلا توجد تفاصيل مزعجة، كما أنهذا الجزء من الواجهة مقابل للشارع لذا نجد فيه شرفة واحدة صغيرة للحفاظ على خصوصية المنزل من الداخل.

منزل للضيوف

يوجد في الجانب الآخر من الحديقة منزل مخصص للضيوف في حالة إقامتهم لفترة من الوقت، له منفذ مباشر على الحديقة ويتخذ نفس نمط تصميم المنزل الرئيسي، وأيضا مبني من الحجر. 

متعدد الوظائف

هذا المنزل الإضافي يحتوي على شرفة زجاجية كبيرة وحديقة خاصة، وبالإضافة إلى كل ذلك يوجد به كراج خاص للسيارات بباب خشبي منسجم بشدة مع الزجاج والحجر الموجود في واجهة المنزل.

اقرأ أيضا: 20 تصميم آمن وعصري لأسوار وبوابات المنازل

ألوان ومواد مختلفة

ننتقل إلى التصميم الداخلي للمنزل لنجده يحمل نفس طابع التناقض الموجود في الواجهة، فتوجد هنا مواد مختلفة في التصميم تنقسم بين الخشب الطبيعي الجميل والجدران البيضاء المشرقة، بالإضافة إلى وجود ألوان مختلفة في هذه المواد، البيج في الأرضية والبني في الخسب والأبيض في الجدران.

تفاصيل ذكية

دمج المصمم الإضاءة هنا مع الخشب بحيث تتواجد بين اللوح الخشبي بالأعلى والسقفبلونه الأبيض فتنعكس وتؤثر على الغرفة بالكامل بشكل هاديء وأنيق.

أنيق وبسيط

يحتوي المطبخ في تصميمه على نفس الألوان المستخدمة في باقي المنزل، ولكنها مستخدمة هنا بشكل مبتكر في تصميم قطع الأثاث كذلك كما هو واضح في جزيرة المطبخ العصرية والبسيطة والمتميزة ببساطة تصميمها وتميزه، ولن يتميز هذا التصميم دون وجود تلك الإضاءة الطبيعية التي تعطي إشراقا للمكان بأكمله.

قطعة فنية

درجاتمن الخشب الأنيق تزين هذا السلم الرائع بدربزين زجاجي يخطف نظرك، يوجد السلم بجانب حائط بلون أبيض فيظهره كقطعة فنية منفردة بذاتها تأخذنا إلى الجزء الآخر الخاص من المنزل. 

أخيرا فإن الجدار الخشبي الموجود أسفل السلم هو ليس جدار حقيقي بل هو عبارة عن خزائن خشبية تستخدم لتخزين الاغراض المختلفة، ويمكن هنا استخدامها كدولاب كبير للملابس ولكنه غير مرئي!

غرفة النوم

عودة للأبيض المشرق الطاغي على هذه الغرفة والمتكامل مع الأرضية الخشبية والإضاءة الطبيعية، ونلاحظ هنا ان غرفة النوم مثلها كباقي المنزل أخذت نفس الألوان والمواد المستخدمة في باقي الغرف. 

أما هذا الباب الزجاجي فيفصل بين الحمام وغرفة النوم بشكل جذّاب وأنيق.

لمسات صغيرة ولكنها فاخرة

الإضاءة الغير مباشرة القادمة من خلف مسند السرير الخشبي أعطت لمسة فاخرة وعصرية للتصميم، بالطبع هذا بالإضافة إلى تزويد الغرفة بمصابيح كهربية وإمكانية فتحها وغلقها من خلال مفاتيج الغنارة الموجودة على مسند السرير لتسهيل الأمر على ساكني المنزل، بالطبع فنحن في عمق النمط التبسيطي! 

حمام استثنائي

التصميم المينيمالي هنا يظهر في هذه الجدران الرخامية الفاخرة بتصميمها البسيط، بالإضاة إلى هذا الحوض الرائع الخالي من أي تفاصيل وكأنه جزء من الجدار الرخامي.

أدوات عصرية وتصميم مبهر

حمام آخر استخدمت فيه حوض عصري وأنيق للغاية مع مرىة بطول الحائط تعطي اتساعا ومساحة أكبر للحمام مع استخدام نفس نوع الصنبور المستخدم في الحمام الأول.

اقرأ أيضا: 10 تصميمات ولا أروع لصنابير وأحواض الحمام شاهدها الآن!

هل أعجبكم تصميم المنزل الداخلي؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم