تنفيذ Tarimas de Autor

شقة مودرن على أحدث صيحات الديكور بمساحة 130م مربع

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

مهما كان إختيارك عند تصميم بيتك فجميعنا نفضل المنازل المنظمة والتي تشعرنا أننا منازلنا هي ملجأ وملاذ. عامل آخر هو عامل الترحاب بالضيوف والذي يتحقق بالتوزيع الجيد للفراغات مع الإبداع في إختيار الأثاث وتصميم واستغلال كل ركن من أركان المنزل، وأخيراً تصميم باليتة الألوان بشكل يروق كل الناظرين. 

جولتنا اليوم في بيت يتمير بالبساطة والألوان، فعلى الرغم من أن مساحته ليست بكبيرة ولكنها مستغلة بشكل رائع تجعل الشقة تبدو مثل القصر. الشقة مكونة من مساحة استقبال مفتوحة وكبيرة تضم غرفة المعيشة، غرفة الطعام والمطبخ. ومساحة خاصة داخلية مكونة من غرفة معيشة كبيرة وغرفتين صغيرتين.

فتعالوا نأخذكم في جولة لنمتع أبصاركم بجمال هذه الشقة البديعة.

الإنطباعات الأولى

فور دخولنا إلى هذا المنزل نرى مزيج رائع من الألوان الصريحة وهو أول ما يلفت نظرنا في وسط هذا الفراغ الذي يغلب عليه اللون الأبيض. المنزل أرضيته من الخشب الدافئ والتي تتماشى مع حوائط وأسقف المنزل البيضاء بتناغم جميل.

غرفة المعيشة

تأخذ أريكة غرفة المعيشة دور البطولة بلونها الأزرق الصريح، فهي تتباين مع باقي عناصر الغرفة والتي تأخذ درجات فاتحة وهادئة لتكون هي محط الأنظار. أما العناصر الأخرى فهي مميزة أيضاً ولكن ليس بنفس القدر، فطاولة القهوة من تصميم عنيق من الخشب ومتميز، أما السجادة فهي من اللون الكريمي والذي يضيف رقة على غرفة المعيشة.

​في ركن الغرفة نلاحظ وجود كرسي من لون موف فاتح لمسة جريئة مدهشة. يجاور الكرسي حائط تم استغلاله في عمل مكتبة بطول الحائط أما وسط الحائط فقد تم عمل مدفئة ذات تصميم مودرن لامع أنيق.

غرفة الطعام

على الجهة الأخرى نري غرفة الطعام والمكونة من طاولة خلفها مقعد كبير (bench) ثابت يستند على الحائط أما في الجهة المقابلة فنرى 3 كراسي صفراء ذات تصميم متميز بأذرع. أما الطاولة فقد تم تصميمها بشكل ساحر، فهي عبارة عن لوحة خشبية تستند على حامل اكريليك شفاف تجعل الطاولة تبدو كأنها عائمة.

لن ننسى ذكر الإضاءة الرائعة ذات التصميم المودرن والتي تعلو الطاولة بالإضافة لوحدة الزرع الطويلة والمجاورة للطاولة والتي بدورها تضيف لمسة لون وحيوية للغرفة.

المطبخ

ننتقل إلى المطبخ وكما نرى فإن الرخام الأبيض يغلب على تصميمه فقد تم تكسية الجزيرة الوسطى من الرخام بالإضافة للحائط الذي يعلو سطح العمل.

​أما بالنسبة للخزانات

تم استغلال الحائط الجانبي في عمل خزانات بطول الحائط تكفي لتخزين كافة الأغراض كما تم استغلال هذا الجزء لوضع الأجهزة الكهربية بشكل مدفون في وسط الخزانة، لتبدو كأنها جزء من الحائط.

​تم استغلال الجزيرة الوسطى كبار بالإضافة لكونها طاولة لإعداد الطعام مع وجود 3 كراسي عالية ليكون ركن مناسب لتناول الإفطار

​فوق البار تم إضافة 3 مصابيح متدلية من أعلى بشكل أنبق ومتوازن مع الكراسي

الحمام

تصميم الحمام بسيط وعملي على الرغم من مساحته البسيطة. وكما نرى فقد تم إضافة فاصل زجاجي ليفصل الدوش عن باقي الحمام ذو الأرضية الخشبية.

​غرفة نوم الضيوف

على الرغم من صغر مساحتها ولكن تم خلق إثارة وتميز فيها بتكرار استخدام الألوان المستخدمة في الخارج. فالحائط من اللون الأزرق الداكن مع وجود شق في وسط الحائط ذو سمك يجعله مستخدم كرف، باللون الأبيض ليكسر من اللون الأزرق. الأسرة الصغيرة تم تزينها بوسادات صفراء لعمل تباين وإشراق في الغرفة.

​أما غرفة النوم الرئيسية فهي تعد بسيطة في تصميمها ولكن تم إضافة عنصر جعل من هذه الغرفة فريد من نوعه… ..

تم إضافة بانيو خرساني في منتصف الغرفة ليضيف للغرفة رومانسية

الغرفة ملحق بها حمام ولكنه غير مغلق فمثل البانيو يمكنك رؤية حوض يعلوه مرآة كبيرة في ركن الغرفة، بالإضافة لوجود مساحة دوش مغلقة

ما رأيك في هذا المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم