غرفة المعيشة تنفيذ AK Design Studio

منزل أخاذ مُقام في عرض البحر!

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

جولتنا اليوم مع هوميفاي 360 ومشروع جديد وفريد مقام في قلب البحر يطل على منظر خلاب يضم السماء والبحر والجبال معًا في وقتٍ واحد.. ديكوراته ساحرة اعتمدت على الخشب بشكل أساسي ولاسيما إكسسواراته أيضًا.. اكتشف الآن كيف تألق تصميمه الداخلي وسجل ما يُعجِبَك من لمسات لتستعن بها في منزل العمر!

المعيشة بتصميم ساحر تطل على منظر خلاب

 غرفة المعيشة تنفيذ AK Design Studio
AK Design Studio

Stone Age- Mansion

AK Design Studio

نبدأ جولتنا في هذا المنزل المقام في عرض البحر بـ غرفة معيشة فريدة التصميم، وهادئة المعالم أي بسيطة التفاصيل ومع ذلك نجد أن ديكوراتها مبهرة بكل وضوح.. تتكون الغرفة من ركنة كبيرة مصممة على شكل حرف L متينة وقوية نتيجة كونها مبنية خرسانيًا أما الجزء العلوي منها فقط فهو مبطن بلون بيج فاتح ومزين بنخبة جميلة من الوسائد ذات النقوش الملونة فتهيئ بذلك جلسة مريحة لا يمل منها قاطنو المنزل مطلقًا!

ركن هادئ قد تظنه للاسترخاء ولكن..

 غرفة المعيشة تنفيذ AK Design Studio
AK Design Studio

Stone Age- Mansion

AK Design Studio

من هذه الزاوية قد تظن أن هذه البقعة من المنزل ركن هادئ خاص فقط للاسترخاء خصوصًا مع تواجد هذا المقعد المريح أقصى اليسار ولكن المفاجأة أن هذا الركن ما هو إلا غرفة المعيشة من زاوية مختلفة تعرض بقية الديكورات.. لنتفاجئ معًا بما يختبئه ذلك اللوح الخشبي المتصدر للغرفة!

المفاجأة.. ينقسم اللوح الخشبي إلى جزئين ليظهر التلفاز بينهم!

نتفاجئ من هذه الصورة بأن اللوح الخشبي الذي يتصدر واجهة الغرفة ما هو إلا باب جرار ينفتح بسهولة ليكشف عما بداخله من تلفاز يختبئ وراءه ببراعة! ليكتمل الآن المنظر العام لغرفة المعيشة بوحدة التلفاز كاملة لا ينقصها شئ. 

السفرة هي الأخرى تختبئ وراء المعيشة!

بعد أن فاجئنا التلفاز بأنه يختبئ خلف لوح خشبي أنيق نحسبه في أول الأمر جزء من ديكور الغرفة! لم يعد يفاجئنا الآن أن غرفة السفرة مخبئة هي الأخرى وراء غرفة المعيشة..  نلمح من هنا السفرة بسيطة التصميم صغيرة الحجم تستوعب شخصين وربما أربعة فقط.. لنكتشف تفاصيلها عن قرب في الصورة التالية!

السفرة بوضوح وديكورات عصرية

غرفة السفرة صغيرة لكنها مذهلة مائدتها دائرية رائعة التصميم.. لا تحظى السفرة إلا بثلاث مقاعد فقط، اثنين منهما بنفس الشكل والتصميم العصري الأخاذ بهما مساند توفر قدر كافي من الراحة لجالسها، أما الكرسي الثالث فهو بلا مسند ولكنه نسخة أخرى من وحدة الإضاءة المتدلية من السقف إلى السفرة! 

نظرة شاملة لغرفة المعيشة

تتميز كلا الغرفتين سواء المعيشة أو السفرة بأنهما يطلان على منظر خلاب يجسد التحام السماء مع البحر ويخترقهما جبل عريض يزيد المنظر جمالًا!

المطبخ.. خشبي بحت بوحدات متعددة

مطبخ عصري أنيق مصمم على شكل حرف U وحداته خشبية بالكامل نلمح فيها تعرجات الخشب باللونين البني الداكن والفاتح.. أما الإضاءة فهي مقسمة ما بين سبوتات مثبتة أسفل الوحدات العلوية وسبوتات مثبتة بسقف المطبخ! 

اقرأ أيضًا: 7 طرق مختلفة لوضع الميكروويف في المطبخ

طاولة خشبية بأشكال هندسية تصنع فارقًا بهذا الركن

غرفة النوم الأولى.. بروعة النمط الانتقائي!

من المعروف أن النمط الانتقائي هو ذلك النمط في التصميم الذي يجمع بين أفضل سمات أنماط الديكور الأخرى من حداثي وكلاسيكي وبلدي وتبسيطي واستوائي وغيرهم! ولهذا السبب قرر المصمم اتباعه في تصميم الغرفة هنا والتي تحلت بلمسات مميزة نتاج مزيج رائع من الأنماط المختلفة للديكور!

الغرفة الأولى من زاوية أكثر وضوحًا.. تحظى بمساحة مخصصة للاستحمام

من هذه الزاوية نرى بوضوح ما تتمتع به الغرفة من مساحة خاصة للاستحمام والتي هي عبارة عن كابينة زجاجية تبعد عن السرير فقط بخطوات معدودة في الوقت الذي نلمح فيه بآخر الرواق المقابل للسرير حمام صغير ملحق بالغرفة. الوسائد المزركشة والفرش الناعم والإضاءة الساحرة.. لمسات أخرى جعلت من التصميم الداخلي للغرفة الأروع بلا منازع!

الغرفة الثانية.. أكثر أناقة!

تتميز غرفة النوم الثانية بأنها أكثر أناقة علّ السبب يكمن في تصميم السرير ذو النمط الحداثي والذي يتألق مسنده باللون البني الداكن وما يتوسطه من مرآة عريضة تعكس بقية محتويات الغرفة.. فرش السرير مذهل أما الوسائد فتنوع درجات كسوتها اللونية زاد السرير سحرًا!

من زاوية أخرى.. الغرفة مفتوحة!

تخلى تصميم هذه الغرفة عن بعض من خصوصيته في سبيل الاندماج مع بقية أجزاء المنزل! نتفاجئ من هذه الزاوية أن الغرفة مفتوحة لا أبواب لها ولا جدران تفصلها عن بقية الغرفة الأخرى.. فقط عمود رخامي ضخم يتوسط الساحة ويمثل عازلًا إلى حد ما يحوى مدفئة مستطيلية تمد الغرفة بمزيد من الدفء.

صور أخرى لهذا المشروع

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم