غرفة المعيشة تنفيذ Gaia Brunello | Photo&HomeStaging

أفضل 10 نماذج لشقق حديثة رائعة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

اليوم مع هوميفاي سنأخذك في رحلة ملهمة رائعة، جمعنا لك 10 تصميمات داخلية لشقق حديثة رائعة صممت على يد أفضل الخبراء باستخدام أفضل وأحدث الديكورات والالوان والأثاث الحديث المميز، مخططة بشكل ذكي بلمسات ساحرة لتعبر كل شقة عن شخصية مالكيها وتنا إعجابهم، اختر من بينهم المفضلة لك..

1. بساطة وعملية ..

هذا التصميم مثال رائع للبساطة والعملية، واستغلال أمثل لكل عنصر من عناصر الديكور، حقق المصمم توازن رائع حيث ربط بين أكثر من فراغ مع احترام الخصوصية حيث استخدم أبواب بتصميم خاص قامت على فصل الفراغات دون حجب الرؤية، فساعد ذلك على الشعور باتساع مساحة المنزل وحرية الحركة بين قطاعاته ..

2. على الطراز الأسكندينافي

اللمسات من الطراز الأسكندينافي مع الشقق المودرن يضيف الكثير لها، في التصميم الحالي الأشكال الهندسية والتوازن في اختيار الألوان والأثاث، جعلا من هذا المنزل مشرق وجميل.

3. ألوان أساسية..

ليس هناك مزيج في الألوان يعبر عن الاستايل المودرن أقوى من الجمع بين الأبيض والأسود الألوان الأساسية، لم يستخدم المصمم هنا سوى ذلك بدرجاتهما فكانت النتيجة النهائية منزل فخم وراقي على النمط الحداثي.

4. مزيج مدهش

في الشقة الحالية لم يخف المصمم من أن يجمع بين الأسلوب العتيق -الذي يعتمد فيه على الاستعانة بأثاث من حقبة زمنية قديمة- مع الأسلوب المعاصر، كما أنه جمع بين عناصر مختلفة بتناغم واضح محققا بذلك توازن في التصميم سواء في الأثاث وتوزيعه وشكل النوافذ المبتكرة التي غيرت من شكل المكان كليا وجعلته مشرق دائما.

5. أناقة الأبيض مع الخشب

الأبيض مع الخشب هو مزيج رائع بين الحداثة ولغة الطبيعة ، في التصميم الحالي مزيج بين الاستايل الموردن ولمسات الاستايل الكلاسيكي الحديث للجمع بين قطاعات مختلفة مثل المطبخ وغرفة المعيشة، مستغل ببراعة التصميم الهندسي ليحصل في النهاية على توزيع مثالي للأثاث.

6. عناصر طبيعية

أريكة من الجلد الطبيعي وطاولة القهوة الزجاجية واللون الأبيض الذي يكسو الجدران بالإضافة إلى استخدام أرضيات خشبية، أصبح المكان ثري بالعناصر الطبيعية التي خلقت تواصل بين الطبيعة بالخارج وحال الشقة بالداخل.

7. تصميم انتقائي

 غرفة السفرة تنفيذ cristina velani
cristina velani

cuisine / salle a manger

cristina velani

التصميمات الانتقائية ببساطة هى دمج عناصر غير متجانسة وخامات مختلفة، وخليط من الأكسسوارات المتنوعة التي تعبر عن أزمنة مختلفة في تناغم رائع بينهم، وهذا هو الخط الفاصل بين الفوضى الخلاقة والفوضى المزعجة. 

8. تناغم ونعومة..

اللون الأبيض هو بطل المشهد بلا منازع وخطوط حديثة للديكورمع مسرح منزلي اجتمعوا مع سحر جدار من الحجر باللون الأبيض ..

9. مينيمال مع خطوط واضحة

أكثر ما يميز الطراز المينيمال هو الخطوط البسيطة والواضحة، والمساحات المفتوحة والفراغات المشتركة، أثاث جلدي مع قطعة أثاث ذات تصميم مبتكر، مع مصادرة مختلفة للإضاءة..

10. حضور قوي

وفي نهاية جولتنا مع تصميم قوى لشقة حديثة مزودة باجمل الاكسسوارات على الطراز الصناعي الحديث، استخدام المعدن اللامع هو أقوى ما في المشهد وأحدث صيحات الديكور في التصميمات ..

يمكنك قراءة  كيف تصمم منزلك على الطراز المينمال

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم