7 غرف معيشة لمحبي الفخامة والرفاهية

Eman Rifaat Eman Rifaat
Living Rooms, Gracious Luxury Interiors Gracious Luxury Interiors غرفة المعيشة
Loading admin actions …

عندما يجتمع الأهل كل يوم لتبادل الأحاديث يجب أن يحظوا بمكان مريح وأنيق، وخاصة إذا كانوا أصحاب ذوق رفيع وكلاسيكي، تأخذكم هوميفاي في جولة بين 7 تصميمات رائعة لغرف معيشة تجمع بين الفخامة والرفاهية والكلاسيكية الجميلة..

رقي وسلاسة التصميم

هناك من التصميمات ما يجعلك تقف أمامه من فرط جماله وفخامته، وهذا التصميم إحداها! 

غرفة معيشة رائعة وفخمة وبالرغم من الكلاسيكية والفخامة إلا أن التصميم جاء بسيطا وتلقائيا، الأرضية السيراميك اللامعة مع أنتريه بأولن دافئة البيج والكافيه، والمنضدة اللامعة بسطح رخامي، وأخيرا الإضاءات الجميلة المنتشرة في الغرفة وعلى رأسها النجفة الكريستال التي ميزت هذه الغرفة. 

كلاسيكي وعصري

هذه الغرفة جمعت بين أنماط متعددة، فجاءت الأريكة بتصميم بسيط يناسب النمط المينيمال، والحائط الخشبي بتصميم متميز وجذاب وكأنه بوابة عبور للمستقبل بتصميم يسبق العصر، أما الأبجورة في الجانب فجاءت من النمط الكلاسيكي، وعلى الرغم من بساطة هذه الغرفة إلا أنها من الغرف الفخمة والراقية. 

رمز الأناقة

سيظل النمط الكلاسيكي ذو نكهة خاصة، وسيظل عشّاقه أصحاب ذوق رفيع ومميز دائما، غرفة معيشة كلاسيكية بامتياز مع إضافة بعض اللمسات العصرية مثل النباتات والمزهرية والإضاءة الطبيعية المنبعثة من جميع جوانب الغرفة.

اقرأ أيضا: 9 أفكار لمجالس من تركيا على الطراز الكلاسيكي

الساحر الأبيض

الأبيض من الألوان الرئيسية والثابتة في جميع أنماط التصميم، جاءت هذه الغرفة البيضاء الكلاسيكية بلمسات عصرية لتبرهن ذلك بامتياز! 

نجفة كلاسيكية تتوسط الغرفة، مع أثاث أبيض كلاسيكي وسجادة عصرية اتخذت نفس اللون، جدران وسقف بالأبيض الذي لم يكسر حدته سوى الستارة الموجودة باللون البيج المتناسق مع لون النجفة والبيانو.

مساحة كبيرة

في المنازل الفخمة يجب أن تأخذ غرفة المعيشة حظها من المساحة، فهي مكان تجمع العائلة ولم نجد تصميم أفضل من هذا يجمع بين الأناقة والفخامة والرقي والبساطة في آن واحد! 

ومرة أخرى الإضاءة الطبيعية هي أهم ما يميز تصميمات غرف المعيشة المريحة، فضوء الشمس يبعث على الراحة والأمل ويجدد النشاط. 

باللون الزيتي

لا يشترط ان تكون غرف المعيشة فاتحة اللون، بل إن الألوان الداكنة لها بريقها بشرط وجود إضاءة واكسسوارات تجعل الغرفة مشرقة ورائعة كهذه الغرفة الرائعة الموجودة بالصورة باللون الزيتي مع أريكة من الجلد باللون البني. 

أهمية الاكسسوارات

من المهم دائما اختيار الأثاث والألوان بعناية، ولكن الاكسسوارات هي ما تبرز جمال العناصر الموجودة بالتصميم، هنا وضع المصمم مجموعة رائعة من الاكسسوارات كهذه المزهريات الزجاجية والنباتات الخضراء المنتشرة في كل مكان، بالإضافة إلى لون الستائر وتصميمها المتناسب مع ارتفاع الغرفة. 

ما رأيكم بالغرفة الثانية؟ 

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا