15 تصميم لغرفة ملابس يشبه أحلامك

آية منير آية منير
VESTIDORES, CARE MOBILIARIO MADRID,S.L. CARE MOBILIARIO MADRID,S.L. غرفة الملابس
Loading admin actions …

غرفة الملابس حلم كل عائلة، وهي ركن خاص بك في غرفة نومك، كل منا يمتلك الخزانة التقليدية وبتصميمات مختلفة وبأنماط متعددة، ولكن أن تمتلك غرفة ملابس متكاملة فهو بالتأكيد من ضمن أحلامك لمنزلك،  وهي من أهم العوامل التى تساعد على تنظيم بيتك  فبدونها ستجد مشاكل في تخزين الملابس وغيرها من الأدوات الخاصة بك، بالطبع سنجد الكثير من العقبات التي ستمنعنا من تحقيق ما نلحم به، مثل عدم توافر مساحات كافية لتصميم خزانة ملابس مناسبة، أو أنها في معظم المنازل تعتبر من الرفاهية امتلاك غرفة ملابس ونكتفي بدولاب، سنقدم إليك اليوم 15 تصميم لغرفة ملابس يشبه أحلامك ..

1. تصميم عملي..

homify غرفة الملابس

من الأفضل في البداية قبل أي تصميم أن تقوم بالتخطيط المناسب للفراغ هندسيا، حتى تنجح في استغلال أمثل لكل ركن وكل زاوية، كما فعل هنا المصمم حيث أتاح فرصة التخزين بكل الطرق وأزاد من عدد الأرفف ليصبح التصميم عملي جدا ..

2. تصميم هندسي خاص جدا..

يمكن أن تمتلك مساحة خاصة تناسب غرفة ملابسة ولكن ذو تصميم هندسي غريب نوعا ما سواء كان مائلا أو غير منتظم، ولكن إليكم هذا النموذج ليناسبك مهما كان تصميم منزلك الهندسي..

3. اللون الأبيض..

تحتاج في غرفة ملابسك إلى ألوان محايدة ليسهل عليك تمييز ملابسك، واللون الأبيض من أكثر الألوان ملائمة لهذا الغرض، حيث مع تزاحم ألوان الملابس المختلفة سيضيف الأبيض هدوءا وروعة للمكان ..

4. مقعد مبتكر..

homify غرفة الملابس

في الأغلب نحتاج لنضيف مقعد مريح في غرفة ملابسنا لنرتاح قليلا أثناء تمضية الوقت في اختيار أفضل ما نرتديه اليوم، لذا قد تهدر مساحة كبيرة دون استخدام، ولكن هنا المصمم نجح في استغلال قطعة الأثاث المقعد بشكل مبتكر وجديد كخزانة مفتوحة للأحذية..

5. لمسات كلاسيكية..

المرآة والوحدة الصغيرة المرفقة بها، والنجفة الكلاسيكية والمقعد اللامع ذو التصميم المبتكر، لمسات كلاسيكية رائعة أضافت للتصميم رومانسية لا مثيل لها..

6. التماثل ..

التماثل هي أحد أساليب التصميم الداخلي والخراجي الناجحة والتى أثبتت جدارة في أي استخدام تم اللجوء لها فيه، هنا اختار المصمم التماثل في استخدام المرايات ليخلق خداع بصري مطلوب في الفراغات الصغيرة او ذات التصميم المستطيل، لتشعر وكأنك بداخل غرفة كبيرة مليئة بالتفاصيل التى تحتاج للتأمل..

7. أبواب زجاجية..

إن كنت تفضل فصل الفراغات فهذا النموذج سينال إعجابك ويحقق لك ما تريد، استخدام الأبواب الزجاجية هنا حقق غرضين وهو فصل الفراغات وفي نفس الوقت الحفاظ على المساحة البصرية المفتوحة دون عائق يشعرنا بضيق المساحة..

8. على الطراز المينيمال..

الطراز المينيمال هو من اجمل الأنماط التى تناسب محبين البساطة، اللون الأبيض هو بطل المشهد والأرفف المفتوحة لها الغالبية..

9. غرفة ملابس أكثر تنظيما..

إن كانت مساحة غرفتك مناسبة وتسمح بتصميم خزانة ملابس مثالية، فهي فرصتك للتخطيط المناسب لامتلاك أجمل وأكثر الخزانات أناقة على الإطلاق، فأمامنا تصميم مثالي وأكثرها استخداما وأنجحها في تحقيق الوظيفة على أكمل وجه..

10. فكر إبداعي

اطلق لخيالك العنان وحاول أن تضيف لمساتك المبتكرة في كل ركن في منزلك، حتى في غرفة الملابس والتى قد تبدو غير مهمة ولكن بقليل من الأفكار تصبح إضافة رائعة وقطعة ديكورية خاصة بمنزلك..

11. خزانة أنيقة

باستخدام أرقى واجمل الخامات، كالجلود الطبيعية والأخشاب ذات الجودة العالية، تجعل ببساطة غرفة ملابسك تحفة فنية أنيقة..

12. طراز انتقائي..

لمحبي الجنون والانطلاق والابتكار، الطرازالانتقائي هو النمط المناسب لكم، حيث ألوان مبهجة ولمسات مليئة بالحيوية والجمال..

13. بلمسة نسائية..

تصميم أكثر أنوثة وجمال ورقة، بألوان جذابة ومبهجة وتفاصيل وطرق تخزين مناسبة لكل الأدوات التى تهم كل مرأة..

14. الكلاسيكية الحديثة..

الوان محايدة وتفاصيل أنيقة هي المعادلة الأكثر تحقيقا مع الكلاسيكية الحديثة، غرفة ملابس ملكية في منزلك..

15. إطلالة خاصة..

إن كنت تمتلك نافذة على الطبيعة في غرفة ملابسك، فهذا قد يجعلها مميزة كثيرا، فلا تتردد في ذلك إن كانت لديك الإمكانية..

يمكنك قراءة 6 استخدامات مختلفة لأرفف KALLAX من أيكيا

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا