مطبخ تنفيذ Venduta a Prima Vista

تحول هذه الشقة المجهولة سيدهشك!

Marwa Hasan Marwa Hasan

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تحدثنا من قبل عن فن تجهيز المنازل المعروضه للبيع Home staging وعن إنتشاره حول العالم وفاعليتة عند عرض العقارات للبيع أو الإيجار، حيث أنه ببعض اللمسات البسيطة، يمكن للعميل أن يدرك إمكانيات العقار ويعطي فرص نجاح تسويقيه هائله.

معنا اليوم مثال حي عن تحول هائل لشقة من الكآبة والظلام إلى أخرى معاصرة ومواكبة لأحدث الصيحات، فتعالوا معنا نتجول في أرجائها ونستكشف التفاصيل سوياً.

​قبل: مطبخ قديم

قبل هذا التجديد كان المطبخ قديم  ومجهز بأجهزة كهربائية قديمة وأثاث بالي، فالطاولة والكراسي يبدون بشكل قديم ومتهالك.

​بعد: إضاءة وإنتعاش

تم طلاء الحوائط ببعض الطلاء الأبيض لإعطاء البيئة لمسة مضيئة ومشرقة. تم التخلص من بعض الخزانات لكن استخدم أغلب الأثاث القديم مع طلاؤه كله باللون الأبيض، وبالنسبة للطاولة فقد تم تحريكها لتكون على الحائط لتعطي إتساع للمطبخ.

​قبل: غرفة سفرة كئيبة

كانت غرفة السفرة مساحة منظمة ولكن ألوانها كانت داكنة فهي تتراوح بين الدرجات البني الداكن والبيج على الحوائط. فهي لم تكن تتناسب مع حجم ومساحة الغرفة، والذي جعلها تبدو بشكل مزدحم.

​بعد: تخطيط جيد للألوان

تم نقل غرفة السفرة لركن آخر من الغرفة لاستغلال أفضل للمساحة المتاحة، وأيضاً تم تغير الطاولة فقط واستبدالها بأخرى ذات طراز مودرن بيضاء اللون، بينما تركت الكراسي على لونها القديم ليعطي تباين رائع وخاصة مع لون الحائط الأزرق الجديد.

​قبل: مساحات مهدرة

تعد هذه الغرفة صغيرة ولا تتحمل كل هذا الكم من الأثاث والذي يبدو مرتفع وثقيل فيجعل الغرفة مزدحمة وغير مريحة. 

​بعد: إحترام المساحة واستغلالها بشكل أفضل

الآن لدينا مساحة ذات بعد أكبر، تبدو مريحة بأثاثها الجديد وألوانها المتناسقة. فالأريكة الجديدة تعطي اللمسة المودرن أما الكرسي فهو يتباين في طرازه التقليدي ولونه مع باقي العناصر بشكل أنيق.

​قبل: قديم جداً!

هيكل ثقيل لهذين السريرين يجعلهما يبدوان بشكل قديم وغير مرحب.

​بعد: بساطة ورقة

تم استبدال السريرين اللذان انتميا لحقبة زمنية قديمة بسرير واحد بسيط والذي تم تزينه بواسطة الوسائد الكثيرة والمفروشات، كلها  أخذت اللون الأبيض ماعدا لمسة بسيطة من اللون الأزرق والذي يتناسب مع لون الحائط. تم تكرار وحدة الكرسي الأصفر القديم في غرفة النوم أيضاً لوضع لمسة مثيرة لغرفة النوم.

​مساحة المكتب

للحصول على لمسة عتيقة ومتناسبة مع المنزل فتم وضع طاولة مكتب قديمة على الجانب المقابل للسرير مع بعض اللمسات المعاصرة لنتيجة مدهشة.

​قبل: الحمام

كان الحمام مزدحم وغير مستغل بشكل يظهر إمكانيته ولم يكن له أية شخصية أو عناصر تجميلية.

​بعد: أناقة وإنتعاش

على الرغم من الحفاظ على أغلب العناصر المكونة للحمام وبعد التخلص من بعض العناصر وإضافة عناصر ديكورية أخرى مثل المرآة الكبيرة، صينية البانيو الخشبية والنبتة الصغيرة على الحوض، وطبعاً المفروشات من ستارة وسجادة صغيرة، نرى نتيجة مذهلة وتحول تام.

ما رأيك في هذا المشروع؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم