10 لمسات ديكورية سيحسد الجميع منزلك عليها!

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 لمسات ديكورية سيحسد الجميع منزلك عليها!

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
 الممر والمدخل تنفيذ Equipe Ceramicas, بلدي
Loading admin actions …

10 لمسات ديكورية أخاذة وساحرة جميعها سهل التطبيق.. منها ما هو بسيط ومنها ما هو معقد بعض الشئ ولكن السمة الغالبة عليهم هي الابتكار! إن نفذت إحداها ستحظى بأجمل الإطلالات.. لنكتشف معًا تلك اللمسات في هذا المقال والتي سيحسد الجميع منزلك عليها.

1- تفاصيل عن الدَرَج

 غرفة المعيشة تنفيذ Bloomint design, بحر أبيض متوسط
Bloomint design

HOTEL CAL REIET – GUEST HOUSES

Bloomint design

الدَرَج هو تلك المساحة من المنزل التي غالبًا لا يلاحظها أحد! ولكن بهذه النصيحة المرفقة هنا ستتمكن بسهولة من أن تجعلها مساحة فارقة ومستغلة.. فقط اقتني أريكة صغيرة وضعها في تلك المساحة السفلية للدرج تمامًا وزينها بنخبة من الوسائد المزركشة والملونة بنفس ألوان أثاث وديكورات الغرفة ليعم التناسق والترابط عليها وستتغير تعليقات زائريك تمامًا بلا أدنى شك!

2- اللون الأخضر موضة 2017

حديث  تنفيذ Pixers, حداثي
Pixers

GREENY AND JUICY

Pixers

اللون الأخضر هو موضة هذا العام الجديد لذا احرص على تحديث أي لمسة بمنزلك باستخدامه سواء بإكسسوارات خضراء تضعها في المدخل أو بورق حائط يكسي جزء ولو صغير من الجدران أو حتى بوحدة إضاءة تنشر ضوء أخضر! فحتى لو لم يكن هذا اللون أحد صيحات عام 2017 إلا أنه في حد ذاته بمثابة لمسة حيوية تزيد منزلك إشراقًا.

3- شرفة نظيفة بالطبع ستكون مريحة.. أليس كذلك؟

لن يمكن لأي شرفة منزلية أن تتسم بالراحة إلا إن كانت تتحلى بالنظافة! لذا لا تترك أوراق الأشجار والنباتات المتساقطة تضر بإطلالتها وتجعلها متسخة بل احرص على تنظيفها بشكل دوري منتظم وزودها بأثاث مريح أيضًا لتهيئ جلسة جميلة يحب زائريك قضاء وقتهم فيها.

4- الاستغلال الأمثل للمساحات المنسية

حاول بقدر المستطاع أن تحقق الاستفادة القصوى من كل زاوية أو ركن بمنزلك ومن هذا التصميم نتعلم الاستغلال الأمثل للمساحة السفلية للدرج والتي باتت مكتبة ثرية وقيمة مقسمة بشكل منظم لأرفف عديدة تضم أروع الكتب والمجلدات!

5- ورق الحائط أو الرسومات على الجدران

 غرفة نوم تنفيذ Pixers, أسيوي
Pixers

Cherry blossom

Pixers

جميعنا يرغب في تمييز غرفة النوم عن غيرها من غرف المنزل ولكن في حقيقة الأمر يجهل أحيانًا الطريقة أو الوسيلة التي تميزها وتجعلها فريدة في إطلالتها.. مع هذا النموذج يمكننا أن نجد الإجابة، فاللجوء لورق الحائط بأشكاله العصرية وخياراته المتنوعة قد يفي بالغرض لتجعل غرفة نومك الرئيسية غير عادية!

6- حديقة صغيرة داخل البيت

 الممر والمدخل تنفيذ homify, حداثي

تصميم حديقة صغيرة من الحجر الأبيض بأي زاوية من زوايا المنزل غير المستغلة باتت وسيلة مثالية للتعامل مع المساحات المنسية بمنازلنا أكثر من أي وقت مضى، فهي من ناحية غير مكلفة لا تتطلب إنفاق الكثير من الأموال، وفي الوقت ذاته لا تحتاج للعناية وهو ما يجعلها عملية وذكية.

7- مدخل يفتح ذراعيه ليرحب بالضيوف!

اجعل من مدخل منزلك مساحة عملية وأنيقة ومريحة ولكن كيف تحقق ذلك؟ لن تحتاج سوى مقعد مريح وأنيق بإحدى زواياه بشرط ألا يعيق دخول الضيوف، ورف بسيط لتعليق المعاطف والحقائب وما غير ذلك، ومرآة جميلة تجلب له العمق، وأخيرًا نباتات متفرقة تنشر الحيوية بين أرجاءه! 

8- غرفة الأطفال = الألوان والرسومات ومزيد من المرح

غرفة الأطفال تعني الألوان والإبداع والابتكار معًا في سلة واحدة، لذا حتى لو لست مستعدًا لتأثيثها حاليًا احرص عند تصميمك الداخلي لها أن تجعل جدرانها وأرضيتها بألوان مبهجة ورسومات تناسب هذه الفئة العمرية.

9- قم بتزيين الفراغ بمدفئة أنيقة

لتحظى ببيئة أكثر دفئًا وأناقة صمم مدفئة مذهلة كالموضحة هنا بإحدى جدران غرفة المعيشة فهي قادرة على تزيين الفراغ مثلها مثل الإكسسوارات تمامًا.

10- إضافات خارجة عن المألوف لجدران المطبخ!

 مطبخ تنفيذ Pixers, حداثي
Pixers

Milk and chocolate

Pixers
 منازل تنفيذ Casas inHAUS, حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم