تنفيذ Mimode Mimarlık/Architecture

8 تصميمات رائعة لمطابخ نظيفة

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

مطبخك رائع ومتميز ومصمم بعناية ولكنه دائما غير منظم، ولا مكان لتخزين أدواتك، سريع الفوضى وغير مريح، لأنك ببساطة لم تخطط له جيدا، ولم تبحث عن أفضل الطرق التى تنجح في الحفاظ على تنظيم المطبخ ونظافته، لذا اليوم مع هوميفاي سنقدم لك 8 نماذج متميزة ورائعة لمطابخ مصممة بعناية فائقة ولكنها نظيفة دائما، سيساعدك كثير هذا المقال فيما تبحث عنه للحفاظ على مطبخك..

1. التفاصيل أولا..

الاهتمام بالتفاصيل في أي تصميم يساعدنا في الحصول على مشهد متكامل وتلبية احتياجات المستخدمين المتوقعة من الفراغ، والمطبخ أحد أهم الفراغات المليئة بالتفاصيل المهمة، والتى إن خُطط لها بذكاء ستنجح في تحقيق وظيفتها بأعلى أداء، إحكام وحدات التخزين وتكاملها ومسار الحركة مدروس بعناية فائقة، ومنطقة عمل مثبتة بقوة ودون فراغات، كل هذا يحافظ على نظام ونظافة المطبخ، أما عن المواد التشطيبية المستخدمة عليك اختيارها سهلة التنظيف وضد الاحتراق والرطوبة، ولا تنس الشفاط الكهربائي..

2. الأبيض..

  تنفيذ yücel partners
yücel partners

Lavinya Apartmanı

yücel partners

رغم أن الأبيض من أصعب الألوان التى تقع في دائرة الاتساخ بسهولة بأقل موجات أتربة أو غبارتجده فقد بريقه وهناك اعتقاد انه لا يمكن استخدامه في المطابخ، ولكنك إن استخدمت مادة سهلة التنظيف ومرنة وصعب التصاق البقع بها..

3. مطابخ مزدحمة ولكن منظمة..

رغم ازدحام المطابخ دائما بالمواد الغذائية وأدوات الطبخإلا أن مهمة تنظيمه أصبح سهلة كلما تقدم عالم الديكور وتطوره، إلى جانبه استخدام الأرفف العملية وسهلة الوصول..

4. ركن جمالي..

لا مانع من الحفاظ على الجانب الجمالي للمطبخ رغم بحثنا عن الجانبي العملي والوظيفي والحفاظ على تنظيمه ونظافته، كما نرى هنا المصمم اختار اللون الأبيض والبني وجعل بينهم مزيج رائع ومتناغم، إلا أنه حافظ على نظافة المطبخ حيث عدد وحدات التخزين مناسبة وكل الأدوات لها مكان مخصص ..

5. مناطق تخزين ..

كلما صممت وحدات التخزين بشكل مبتكر يناسب استخدامها، وسهولة حركتها والوصول من خلالها لكل ما نبحث عنه، والتصميم الداخلي لوحدات التخزين، مقسمة بعناية وذكاء حتى لا تضيع وقت ومجهود في تنظيمها..

6. مطبخ مفتوح وكبير..

 مطبخ تنفيذ HİSARİ DESIGN STUDIO
HİSARİ DESIGN STUDIO

MISCELLANEOUS HOME PROJECT

HİSARİ DESIGN STUDIO

أحيانا المطبخ ذو المساحة الكبيرة أو الأمريكي يكن عائق في الحفاظ على تنظيمه وتصبح مهمة تنظيفه من أصعب المهام على الإطلاق في منزلك، ولكن حين يتم التخطيط لتصميمه بذكاء وتوفير أكبر عدد من وحدات التخزين واستغلال كل ركن، تتحول هذه المهمة الصعبة إلى متعة..

7. على الطراز الحد الادنى..

 مطبخ تنفيذ Pientka - Faszination Naturstein
Pientka – Faszination Naturstein

Pientka – Faszination Naturstein www.adrianpientka.de

Pientka - Faszination Naturstein

الطراز المينيمال أو الحد الأدنى هو الأقل في تفاصيله وألوانه، والحفاظ على نظافته ضرورة وواجب لا يمكن التهاون فيه، لذا التنظيف الدوري وتخصيص لكل شئ مكانه المخصص والحفاظ عليه، يجعل منه فراغ رائعة وإضافة لمنزلك..

8. مطبخ نظيف..

للحفاظ على المطبخ نظيف دائما، يجب أن يتحقق الجانب الوظيفي بشكل كامل وبدرجة مائة بالمائة، وتصميم كل ركن وعنصر باستخدامات متعددة، وتنظيم أدوات الطهي والمواد الغذائية دوريا..

يمكنك قراءة 15 تصميم رائع لمسند سرير غرفة نومك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم