شقة صغيرة ذات طابع بسيط لكنها تحفة فنية

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

شقة صغيرة ذات طابع بسيط لكنها تحفة فنية

Marwa Hasan Marwa Hasan
 غرفة المعيشة تنفيذ homify
Loading admin actions …

تأخذنا جولتنا اليوم في زيارة إلي مدينة لشبونة بالبرتغال لنلقي نظرة علي هذه الشقة ذات الألوان البديعة والتصميم المبتكر والذي يحقق أقصي استفادة ممكنة من مساحتها المكتنزة مانحاً إياها طابع أنيق وأجواء مبهجة.

تتمع هذه الشقة بالكثير من الشخصية بتفاصيلها المبتكرة وجمالها المتأصل، حيث تمتاز باحتوائها علي مزيج متنوع مثير للإهتمام من الملمس، الألوان والأنماط فقد تم تجديدها بالكامل لتفتح أبوابها لاستقبال الوافدين من السياح والزائرين. كان هذا المنزل في هيئته الأصلية باهت ذو تصميم عفي عليه الزمن علي عكس ما نراه اليوم في التصميم الجديد حيث الدرجات المتنوعة من الألوان الخافتة المدمجة مع العناصر المتعددة التي تخطف الأنظار وتدخل السرور والبهجة علي النفس.

مساحة المعيشة

قبل عمل التجديدات كان هذا البيت يفتقد للإضاءة الجيدة وينقصه الجاذبية ولكن بفضل اللمسات التي أنعشت الحياة به وبثت فيه الحيوية اللازمة فقد صار تصميم الديكور بعد تجديده يوحي بالترحاب مرة أخري ويبعث علي الدفء بأجواءه المليئة بالزينة والتفاصيل التي تجمع ما بين الأناقة والمرح، مثال على ذلك هي غرفة المعيشة بأريكتها المريحة وما بها من تباين جميل بخامة الجلد ذات اللون الداكن بالإضافة إلي النباتات الرائعة المزينة للأركات.

تباين

السر يكمن في التفاصيل وهو ما يظهر بوضوح في هذا المنزل الذي يحتوي علي الكثير من التفاصيل الرائعة التي تعطيه أجواء مشرقة مفعمة بالراحة والخفة، كالمصباح الأرضي بجوار الأريكة والذي يلقي عند إنارته بزخارف ضوئية ساحرة علي الحائط المقابل، كما تم إنتقاء لوحات فنية بسيطة.

الإهتمام بالتفاصيل

التفاصيل على الحائط الآخر مصممة بعناية وبساطة لشغل الحائط بدون عمل إزدحام بصري

مساحة الطعام

في الناحية الأخرى والمقابلة لغرفة المعيشة، يقع المطبخ وغرفة الطعام. فيمكنك أن تري المساحة المكتنزة لإعداد الطعام والمساحة المجاورة المخصصة لتناول الطعام والمنفذة ببساطة وفعالية، والتي توفر خيار مثالي لاستضافة الأصدقاء والعائلة علي الغداء مع الحرص علي منح الأجهزة الكهربائية الحيز الذي تحتاجه من الفراغ لتتمكن من إعداد أشهي المأكولات بحرية.

إقرأ أيضاً: 8 أفكار جديدة لدمج المطابخ مع غرف الطعام بطريقة مميزة

التقليدية مع العصرية

تظهر اللمسات المميزة للطابع التقليدي في البرتغال في أرجاء المكان فعلي سبيل المثال قام المصمم بإدخال هذه الجدارية المعلقة علي الحائط المواجه للطاولة والتي تعبر عن التراث المعماري البرتغالي. يمكن مد سطح طاولة الطعام لتتسع للمزيد من الضيوف وهو ما يمثل إضافة كبيرة وتدل علي مدي الإهتمام بملائمة التصميم وإختيار عناصره بما يتناسب مع المساحات الصغيرة.

مساحة نوم هادئة

تشعر فور النظر لهذه الغرفة بالإسترخاء والهدوء من فرط السلام النفسي التي يشع منها والذي يعد عنصرغاية في الأهمية عندما يتعلق الأمر بغرفة النوم. 

مسند السرير

أكثر ما يميز هذا التصميم هو مسند السرير وهو عبارة عن لوح خشبي ممتد بعرض الحائط والذي يشكل ظهر السرير و يتلائم بشكل سلس مع الأرضية الخشبية، كما تم توظيف اللون الأزرق الخافت للحائط أعلاه ليحد من رتابة اللون الأبيض لباقي الحوائط ويضفي المزيد من الإحساس بالراحة.

اكسسوارات مدمجة

على ظهر السرير الخشبي تم تركيب رف خشبي ليحل محل الطاولات الجانبية كما تم تركيب مصابيح إضاءة في الجزء الخشبي لبساطة متناهية.

حمام وخزانة مدمجان

أخيراً وليس أخراً يمكنك أن تري من هذه الزاوية أن هذه الغرفة تعد بمثابة جناح فندقي بالحمام الملحق بها والذي يوفر مستوي أعلي من الرفاهية والفخامة على الرغم من صغر المساحة للمسة مميزة تكتمل بها اللوحة الفنية المتمثلة في هذا التصميم.

ما رأيك في هذه الجولة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم