مطبخ تنفيذ Liliana Zenaro Interiores

10 حيل فينج شوي مميزة لعام 2017

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

هذا العام 2017 يعد عام متميز حسب الأبراج الصينية، فهو عام برج الديك والذي يأتي كل 12 عام. غالباً ما يأتي بحظ غير سعيد لمن هم مولودون به ولكن من حسن الحظ أن هناك العديد من الطرق والحيل والتي يمكنها أن تحسن من حظك وطاقتك من خلال تصميم بيتك بمبادئ الفينج شوي لتحول بيئتك إلى أخرى مرحبة ومريحة.

جئنا لكم بـ10 حيل منعشة للحصول على أفضل النتائج الإيجابية والتخلص من أي طاقة سلبية قد تؤثر عليك وعلى منزلك هذا العام.

​1.تخلص من القديم

 غرفة نوم تنفيذ LEIVARS
LEIVARS

Marylebone

LEIVARS

حان الوقت للتخلص من كل الأشياء التي لا تحتاجها من أثاث، ملابس أو اكسسوارات، فيمكنك التبرع بها أو بيعها. فلن يفيدك التمسك بشئ يأخذ من مساحة منزلك وقد يكون مسبباً للفوضى أو يمنعك وجوده من شراء الجديد.

​2.تأثيث المنزل بشكل صحيح في المكان المناسب

المكان الصحيح لترتيب أثاث منزلك يمكنه أن يغير الجو العام للغرف، فقد يعطيك احساس بالترحاب أو يجعلك تشعر بالضيق. قم بوضع أثاث منزلك في الإتجاه الشرقية أو الجنوبية أو الجنوب الشرقي داخل فراغ منزلك فهذه الإتجات ستحفز الطاقة الإيجابية في الغرف.

​3.لمسات ابداعية

 الممر والمدخل تنفيذ Studio Duggan
Studio Duggan

Hallway Console Table

Studio Duggan

بتزين غرف منزلك بلمسات إبداعية ستنعش الفراغات وتجعلها تبدو مثل الجديدة والذي بدوره يشارك في الحصول على طاقة إيجابية. فإحرص على وضع المرايات في المكان الصحيح حيث أنها تشارك في تحريك الطاقة حول الفراغات.

​4.زين حوائط منزلك باللوحات الفنية

 غرفة المعيشة تنفيذ House Envy
House Envy

Bloominville Storage Unit

House Envy

في الفينج شوي يراعى استخدام لوحات فنية مناسبة لذوقك وطرازك المتبع لفراغات أكثر جمال وراحة. قم بإختيار لوحات تعطي شعور بالسلام النفسي مثل المناظر الطبيعية أو صور فوتوغرافية للمسات أكثر ديناميكية.

​5.ألوان أكثر حظاً

هذا العام وطبقاً للأبراج الصينية فهناك بعض الألوان والتي تعد أكثر حظاً، وهي الألوان الدافئة مثل اللون الزهري، اللون البنفسجي، الموف، والنبيتي. قم باستخدام أحد هذه الألوان وستملأ بيتك بالثقة والطاقة.

​6.زين بيتك بالنباتات

سواء كانت أصص زرع أو زهرية من الورود قم بتزين بيتك باستخدام هذه النباتات المنعشة والحيوية.

​7.تجنب الفوضى

للفوضى أثر سلبي على الجو العام لمنزلك، فقم بالتخلص منها تماماً لإظهار منزلك بشكل أفضل وأجمل.

​8.التهوية الطبيعية

التهوية الطبيعية مهمة للتخلص من الطاقة السلبية والتأكد من إنتعاش غرف منزلك. قم بتهوية غرف منزلك كلما سنحت لك الفرصة ولكن احرص على غلق باب الحمام دائماً.

​9.إخلق شخصية لغرف منزلك

خلق شخصية لمنزلك يجعل منه مساحة فريدة من نوعها لتعبرعنك، يمكنك الوصول للنتيجة المرجوه باستخدام دهانات مميزة، نقوشات أو أثاث ذو تصميم خاص.

​10.قم باستخدام عناصر دافئة للمسات جميلة

العناصر الدافئة مثل الخشب، أو الطوب هي عناصر مثالية وتعطي جو رائع لمنزلك. إضافة هذه العناصر سيضيف طاقة إيجابية لمنزلك وبالتالي سيؤثر على المزاج الخاص بك.

إحكي لنا عن تجاربك مع الفينج شوي..
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم