غرفة السفرة تنفيذ MARIANGEL COGHLAN

12 تصميم مميز لغرفة السفرة يناسب جميع الأذواق والمساحات

Marwa Hasan Marwa Hasan

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

يحتار الكثير منا في تصميم غرفة السفرة، من أين نبدأ؟ هل يجب أن تتبع هذه الغرفة باقي طراز المنزل؟  كيف نزينها؟ كيف نجعلها عملية؟ كيف نطوع الفراغ من حوائط وأرضيات وعناصر إضاءة أن تكون في صالح التصميم وليس بعيداً عنه؟ هذا كله ما سنعرفه في مقال اليوم من خلال 12 مثال مختلف سيناسب كل الأذواق والمساحات، فتابعونا..

​1.كراسي منتقاة

 غرفة السفرة تنفيذ homify
homify

Woon eetkamer

homify

تصميم غير تقليدي لطاولة السفرة البسيطة والتي يحيط بها كراسي بتصاميم غير متشابهة لتصميم شبابي متميز. بالإضافة لوحدات تخزينية ممتدة ومستغلة للمساحة الكبيرة للغرفة.

​2.تصميم مودرن ذو رونق ووقار

تصميم مودرن ولكنه أكثر وقاراً من طاولة خشبية تأخذ لون بني داكن يلتف حولها كراسي ذات تصميم بسيط. يقع خلفها خزانة بسيطة لتخزين أدوات الطاولة المختلفة.

​3.ألوان وحيوية

أما في هذه المساحة المودرن فقد تم استغلال الكراسي من خلال طلاؤها بالألوان الصريحة والفاتحة لخلق إنتعاش في الفراغ ذو الألوان المحايدة.

​4.طراز اسكندينافي

في هذا المنزل ذو الطراز الاسكندينافي تم استخدام كراسي اكريليك بيضاء ذات تصميم مميز، مع الطاولة الخشبية البسيطة لتخلق تكامل وأناقة بالطراز المطلوب، ولم ينسى المصمم استخدام عنصر إضاءة مميز بلون أسود.

​5.سيميترية وأناقة

 غرفة السفرة تنفيذ MARIANGEL COGHLAN

غرفة سفرة على الطراز الكلاسيكي تظهر بشكل سيميتري أنيق، والذي يظهر في مكوناتها من كراسي متشابهة بلون بنفسجي حول الطاولة الخشبية بالإضافة لعناصر الإضاءة المزدوجة والموزعة على جانبي النقطة البصري ألا وهي المدفئة والتي يعلوها مرآة أنيقة.

​6.سفرة بوهيمية

هذا المنزل يحمل طابع بوهيمي بسيط ولذلك حرص مصممي المنزل على استخدام أشكال مختلفة من الكراسي بالإضافة لوحدة الإضاءة ذات التصميم الغريب من جذع الشجرة.

​7.أثاث لمساحات خارجية

 Garden  تنفيذ El Jardín de Ana
El Jardín de Ana

http://eljardindeana.com/cenadores/418-pergola-de-pared-4-x-3-metros.html

El Jardín de Ana

أثاث غرف الطعام يأتي بأشكال وخامات متعددة، بعضها يصلح للمساحات الخارجية من أفنية وحدائق. إحرص على إختيار خامات وألوان لا تتأثر بالعوامل الجوية عند تأثيث المساحات الخارجية الخاصة بك.

​8.طراز مينمال

في المنازل ذات الطراز المينمال يكون من المفضل إضافة أثاث لا يخلق إزدحام بصري، فهنا تم استخدام كراسي اكريليك شفافة لتحيط بهذه الطاولة البيضاء البسيطة.

​9.أفضل الحلول للشرفة

في الشرفات ولأقصى استغلال للمساحة يفضل استخدام البنش بدلاً من الكراسي لتوفير المساحة كما أنه يستوعب عدد أكبر من المستخدمين وخاصة في وجود الأطفال.

​10.مودرن بألوان متباينة

أنظر لمساحة الطعام فقد كان التباين بطل هذا التصميم، فتم عمل الكراسي من الخشب الداكن ليتباين مع الطاولة بيضاء اللون بالإضافة للمطبخ المجاور لها والذي يأخذ لون أحمر أنيق.

​11.كلاسيكي تقليدي

تصميم آخر لغرفة سفرة كلاسيكية تقليدية تتسع لعدد كبير لأفضل التجمعات العائلية والولائم. يعتمد هذه التصميم على الزخارف في الطاولة والكراسي بالإضافة لتصميم الإضاءة المدفونة في السقف المميز وأخيراً وحدة الإضاءة المتدلية من منتصفه.

​12.تصميم ناصع البياض

أما هنا فالطراز الكلاسيكي جاء بشكل مختلف تماماً وبباليتة ألوان مغايرة. فالألوان الفاتحة تغلب على المساحة من أثاث، حوائط واكسسوارات بالإضافة لبعض التطعيمات من اللون الذهبي والتي تعطي فخامة للطراز الكلاسيكي.

إذا أردت الإطلاع على أفكار أخرى للسفرة إقرأ أيضاً 30 سفرة مثالية للمنازل الصغيرة

أي التصاميم تفضل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم