7 نماذج لوحدات إضاءة حديثة جدا

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

7 نماذج لوحدات إضاءة حديثة جدا

آية منير آية منير
 غرفة المعيشة تنفيذ Assen Emilov Photography, إسكندينافي
Loading admin actions …

الإنارة الداخلية هي عنصر جمالي  ومؤثر بشكل فعال في راحتنا ورفاهيتنا الجسدية والنفسية والتحكم بعواطفنا، كثيرا ما تكون مصابيح الإضاءة هي جزء لا يتجزأ من ديكور منزلك، فإن كنت مهتم فعلا بتصميم جيد للإنارة بحيث يحقق إنارة فعالة ومريحة ومدهشة و جذابة  للمكان والاشخاص، إلى جانب اختيار على أسس الطراز المستخدم للتصميم، هوميفاي ستقدم لنا اليوم 7 نماذج لوحدات إضاءة على الطراز الحديث ستلهمك بالتأكيد في تصميم منزلك ..

1. بريق وجاذبية..

 غرفة المعيشة تنفيذ homify, حداثي

بري المعدن يجذب ويخطف القلوب، نصف دائة تحتوي بداخله على كريستالات، يعد تصميم مبتكر وناعم ويحمل بين طياته الكثير من الجمال، رغم حداثته وبساطته إلا أنه أضاف نوع من الفخامة للتصميم..

2. حلقات متداخلة..

 محلات تجارية تنفيذ homify, تبسيطي البلاط

تصميم نجفة حديثة جدا عبارة عن حلقات متداخلة، ومضيئة وغير متساوية، هذا التصميم من أكثر النماذج شيوعا في الطراز الحديث، والتى نالت إعجاب الكثير من محبي عالم الديكور وتناسب أغلب الفراغت سواء كانت غرف نوم أو معيشة أو ملابس كما نرى..

3. لمبات صغيرة..

اختيار النجفة هذه المرة، جاء صناعي معاصر وحديث، حيث اختيرت بهيلكها التقليدي مطلي بشكل تقليدي مع وحدات إضاءة بسيطة جدا، تصميم بسيط يناسف فراغات المعيشة والنوم، وينجح في دوره بشدة وتميز..

4. مجموعة متشابهة..

عدد من المصابيح المتشابهة تجمعت معا وكونت نجفة أنيقة معاصرة ومبتكرة، فكرة رائعة ومميزة وكسرت نطاق التقليدية والملل، وتصلح لغرف النوم والاستقبال والمعيشة..

5. وحدات تقليدية..

هذه الوحدة التلقيدية البسيطة، هي الأكثر شيوعا وانتشارا بين وحدات الإضاءة، ونجح الخبراء في تصميمها على كل الأشكال، سواء كانت جانبية ومن السقف، أو حتى إن كانت أباجورة، فبكل الأشكال هي تلبي احتياجاتنا واستخداماتنا ..

6. صناديق إضاءة ..

صناديق مستطيلة باللون الأسود مضاءة بشكل مبتكر لتعبر عن شخصية المصمم، عمليته وبساطته غلبت على اختياره وحدة إضاءة مثل ما هو أمامنا..

7. كرة شبكية..

نرى في هذا التصميم الرائع نجفة سداسية متعددة الأحجام بتصميم دائري بداخلها أشكال هندسية متداخلة تُضفي أجواء وإضاءة مميزة، ويتميز هذا التصميم بالرقي ومظهر عصري مختلف ومميز، ولكن هذا النوع من النجف قد يحتاج ممر واسع ليُبرز جمال التصميم.

يمكنك قراءة ..16 فكرة مختلفة لإضاءات جانبية لغرف النوم

 منازل تنفيذ Casas inHAUS, حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم