غرفة المعيشة تنفيذ Студия дизайна интерьера Маши Марченко

تصميم شقة صغيرة بأفكار ملهمة

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

وإلى روسيا نسافر معا لنعيش مغامرة رائعة وفريدة من نوعها بين أركان شقة صغيرة تتميز بجمال تصميمها بالرغم من صغر مساحتها، لن تصدق أن ما تراه هو نموذج لشقة مساحتها 48 متر مربع فقط، ستلاحظ ذكاء المصمم في استغلال كل ركن بأفضل طريقة وتخطي كل الصعوبات وتلبية احتياجات المستخدمين، مع مراعاة الجانب الجمالي وهو ما نخطئ في اعتقاده أنه إذا تم الاهتمام بالجانب العملي نفقد الجمال والعكس صحيح، سيغير هذا النموذج لك مثل هذا التفكير، مع هوميفاي اليوم سنستمتع قليلا .. هيا بنا 

توزيع الفراغات ..

الشقة تتكون من غرفتين أحدهما للمعيشة والأخرى للنوم، جاءت المعيشة مع المدخل في فراغ واحد وصممت من أريكة على شكل حرف L، اكتفى المصمم بتزيين المدخل بمزهرتين بحجم كبير ، اختيار اللون الأبيض كان هو أساس التصميم وما اختاجه المصمم ليتفادى ضيق المساحة وشعور صغر الفراغات، فهو أحد أهم وسائل تصميم المساحات الصغيرة..

غرفة المعيشة ..

تكونت غرفة المعيشة كما ذكرنا من أريكة على شكل حرف L من القضيفة الناعمة بلون دافئ، وأرضية خشبية متناغمة بألوانها مع الأريكة ، تصميم السقف غاية في البساطة تم توزيع وحدات إضاءة بانتظام، ولكن حافظ المصمم على الإضاءة الطبيعية والتى لا غنى عنها، ومن بعيدا نرى شرف صغيرة للمنزل لتقوم بدور هام ..

مكتبة متكاملة ..

أمام الأريكة جاءت هذه المكتبة المتكاملة بوحدات تخزين مغلقة، يتوسطها مساحة للتلفاز وأمامه مجموعة من القطع الديكورية، يمكننا استخدام المكتبة على هيئة مساحة تخزينية للملابس الشتوية أثناء الصيف والعكس، أو كتب قديمة ..

ممر منظم..

من خلال ممر أنيق ومنظم ننتقل بسهولة للمطبخ والحمام وغرفة النوم، تم تزيينه بلوحات صغيرة واختيار لون دهان مميز ذو تأثير خاص، والأرضية من الرخام لامعة يتلفت نظرك بالتأكيد وتترك انطباع بالفخامة ..

مطبخ مميز..

المطبخ صغير و جميل ويلبي احتياجات المستخدمين بالكامل ويجمع كل الأجهزة الكهربائية، وتم الاعتما على اللون الأبيض لحل أزمة المساحة، تم إضافة طاولة طعام صغيرة لشخصين دائرية التصميم، مزينة بمزهرية رائعة لورود بيضاء، تم إضافة نجفة أنيقة كلاسيكية بسيطة تضيف لمسة أناقة وفخامة مميزة.

المطبخ من زاوية أخرى يظهر على حقيقته الصغيرة و كذلك يبرز الإبداع في التصميم وذكاء استغلال مساحته..

غرفة نوم صغيرة ..

تلك هي غرفة النوم، فعلاً جميلة مصمم لتناسب شخص واحد، تم استغلال ظهر السرير و الحائط بأكمله على هيئة مجمعة أرفف منتظمة ووحدة تخزين صغيرة ككومودينو.. ..

تصميم مبتكر..

وفي الجهة الأخرى نجد تصميم لمكتبة صغيرة مبتكرة، بزوايا حادة وأرفف أفقية، لترتيب الكتب ومجموعة قطع ديكورية مميزة لتزيين الغرفة ..

شرفة أنيقة ..

نأتي لهذه الشرفة الصغيرة والتى صممت بذكاء وتم مراعاة جانب الخصوصية ليساعد المصمم المستخدمين على قضاء أوقات كثيرة بداخلها، وباللون الأبيض صممت كل قطع الأثاث والجدران والأرضيات أيضا وأضيفت ستارة بلون محايد..

حمام بسيط..

اختار المصمم أن يضيف للحمام مرآة بعرض الحائط، لينجح في إضافة مساحة بصرية لحمام صغير، سنجد وحدة تخزين كبيرة ليتم استغلال هذا الركن على أكمل وجه..

غرفة استحمام..

الحمام متكامل تماماً بالرغم من صغر مساحتها حيث يوجد به مساحة خاصة لغرفة للاستحمام  وقام المصمم بفصلها بجدار زجاجي للحفا على جفاف الحمام لأول فترة ممكنة ..

اقرأ أيضا.. 8 تصميمات لغرفة استحمام تناسب منزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم