غرفة نوم تنفيذ Premdas Krishna

9 طرق جديدة ومبتكرة لتزيين غرفة نومك

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

نريد جميعا تزيين غرف المنزل باستمرار وإيجاد أساليب وطرق مبتكرة لذلك ولكن لا نعلم من أين نبدأ، وماذا نفعل؟، خصوصا إذا كنا نتحدث عن مساحة خاصة كغرفة النوم، وهنا يأتي دور الخبراء في مساعدتنا لإيجاد ما يناسبنا من خلال مجموعة رائعة وجديدة من الأفكار المختلفة لتزيين غرفة النوم وبعدها يمكنك اختيار ما يناسبك ويناسب تخيلاتك واحتياجاتك…

1- قل وداعا للشكل التقليدي المنتظم في تصميم الدولاب

بالتأكيد لم يمر عليك تصميم كهذا كثيرا، ولكن إن كان بإمكانك تصميم الأثاث كما يناسبك وتحظى بقطع خاصة بك تصنع لأجلك، اترك الخطوط المستقيمة من خلفك وجرب هذه المرة المنحنيات التي تعطي حركة وحياة في الغرفة. 

2- ألواح خشبية بالسقف والجدار لغرفة أنيقة وفخمة

لإعادة تزيين غرفة نومك من أجل الحصول على عنصر الأناقة والفخامة عليك بالتفكير في عناصر كثيرة منها: ألوان الدهانات المستخدمة، واختيار قطع أثاث مناسبة لتحقيق الهدف. 

الاختيار المتميز دائما هو الخشب، ولإضافة لمسة خاصة يمكن دمجه مع مواد أخرى كالحجر لإضافة أناقة ومثالية على التصميم.

3- ورق الحائط مع أثاث أحمر، وإضاءة أسفل السرير!

انسى المصابيح المملة بشكلها التقليدي فنحن نقدم لك الآن فكرة مبتكرة للإضاءة قادمة من الأرض تحت السرير وبجانبه لتضيء أجزاء الغرفة المختلفة، والآن بدلا من وجود إضاءة تقليدية على الكومود بجانب السرير فقد حصلت على فكرة أكثر ابتكارا وحداثة.

اقرأ أيضا: كيف تحصل على الإضاءة المثالية لغرفة النوم

4- ألواح خشبية عتيقة على أرضية الغرفة

الأرضيات الخشبية له سحر شكل مميز دائما عند استخدامها في غرفة النوم، ولكن مع مزيد من التجديد في شكلها ستبدو مميزة أكثر، هنا استخدم المصمم ألواح خشبية بدهان مميز لجعلها تبدو قديمة ومعتّقة وأحدث بذلك تباينا ملحوظا مع هذه الغرفة الحديثة والعصرية في جميع عناصرها. 

5- تركيز العين على السرير العائم والمسند المميز

اتجاهات التصميم الحديثة تركز على الاهتمام بجعل السرير هو محور الغرفة الذي يخطف العين بمجرد رؤيته وذلك باستخدام مساند جذّابة كما نرى في هذا التصميم، وبذلك فلن تحتاج إلى عناصر ديكور أخرى فهذا يكفي تماما! 

6- الفينيل الأسود على لون أبيض

 غرفة نوم تنفيذ KREATIVE HOUSE
KREATIVE HOUSE

master bedroom

KREATIVE HOUSE

الملصقات المستخدمة على الحائط هو وسيلة رائعة لتزيين غرفة نومك بتكاليف بسيطة، المهم هو اختيار الأشكال الصحيحة والمناسبة لذوقك وخصائص غرفة النوم للحصول على نتيجة رائعة بالنهاية.

7- السرير الذي ليس له مثيل!

تصميم هذا السرير بشكل حلزوني أو لولبي يبين لنا ان الإبداع لا حدود له، وبالفعل هو طريقك للحصول على ما تريد مهما كان في غرفتك الخاصة! 

اقرأ أيضا: 40 تصميم مميز لسرير غرفة النوم

8- ألوان وأقمشة على الحائط لغرفة مثالية للاسترخاء

إذا كنت تبحث عن غرفة نوم هادئة استخدم الألوان المحايدة مع اختيار إضاءة خافتة ودافئة ومريحة للعين، وضع لمساتك النهائية بمجموعة جميلة من الاكسسوارات الهادئة والرقيقة كما فعل PREMDAS KRISHNA في هذا التصميم.

9- ألوان جريئة وجدار من الجبس

وأخيرا لدينا غرفة عصرية بألوان مختلفة جريئة ورائعة والتي من الصعب اتخاذ قرار بشأنها إن كنت غير متأكد من شكلها النهائي، إلا أن عين الخبراء دائما تمنحك التوازن في العناصر حتى تستطيع استخدام الألوان الجريئة وتحصل بالنهاية على تصميم رائع كهذا! 

!ما رأيكم في السرير الذي يشبه الطاووس هذا؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم