منازل تنفيذ Arquiteto Aquiles Nícolas Kílaris

تصميم عصري مميز لفيلّا من الأحلام!

Eman Rifaat Eman Rifaat

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

جولتنا اليوم داخل فيلا عصرية بامتياز، ستندهشون من جمال تصميم كل غرفة وزاوية بهذه الفيلا، إضاءة وأثاث وتصميم وديكور كلها عناصر مثالية تجدونها في هذه الجولة، لنبدأ الآن! 

1- أرضية المدخل

البداية مع أرضية رائعة للمدخل مع ألوان حجر مختلفة ومرحة، دوائر جميلة باللون البرتقالي مع الأرضية باللون الكريمي المائل للبيج وخامة جميلة من مختلف الأحجام.

صورة جميلة للفيلا من الخارج ليلًا والإضاءة مركزّة عليها من الداخل والخارج، شكل مميز للإضاءة وشكل مميز للحديقة الخارجية والنخلة الرائعة في الواجهة.

الآن ننتقل إلى داخل الفيلا ونلقي نظرة عامة قبل أن نأخذ جولة تفصيلية داخل الغرف…

1- غرفة الاستقبال

ستقع عيناك في البداية على هذه النجفة الكريستال الرائعة المتلألئة وسط الغرفة، أثاث أبيض عصري مع كراسي رائعة يدخل بها مزيج الأبيض مع الأسود بشكل متباين ورائع، أما الأخضر فنجده مسيطرا على الديكورات في كل مكان، فقد استخدم المصمم نخلتين في الزوايا مع زهرية نباتات صغيرة على المنضدة الدائرة الصغيرة.

2- حديقة في الممر

من الواضح أن الطبيعة واللون الأخضر يسيطر على تصميم الزوايا في هذه الفيلا، فنجد جزءّا مقتطعًا من الممر ومخصص لحديقة داخلية من الحجر الأبيض والنباتات الخضراء لتكون لمسة وإضافة رائعة وسط سيادة اللون الأبيض على جميع العناصر الموجودة بالممر. 

3- حمام الضيوف

الحمام الموجود بجانب الممر المخصص للضيوف بجانب غرفة الاستقبال والسفرة جاء بنفس ألوان ونمط تصميم الغرف الموجودة بجانبه، فساد اللون الأبيض على جميع العناصر مع استخدام الأسود لإضافة تباين على التصميم وبالطبع اللمسة الأساسية للنباتات الخضراء في الزوايا، وتحت الحوض حديقة رائعة من الزهور الحمراء والأحجار البيضاء كانت لمسة رائعة في الحمام.

4- غرفة المعيشة

تصميم مميز وإضافة رائعة وجديدة هذه المرة بإداخل الخشب إلى التصميم، فلم نر الخشب في أي من الغرف السابقة والآن نراه متألقا في تصميم جدار للتلفاز وطاولة رائعة لغرفة المعيشة.

ديكور السقف واستخدام وحدات إضاءة صغيرة مع وجود مرآة وراء التلفاز لإعطاء عمق للغرفة كلها عناصر إيجابية في التصميم.

5- غرفة السفرة

بنفس اللون الأبيض والنمط العصري في التصميم جاءت طاولة السفرة متألقة في مساحة منفصلة، مع استخدام أرجل من الخشب للكراسي ولقاعدة الطاولة وكان اختيارًا موفقًا ومناسبًا للغاية! 

النجفة في المنتصف مركزة على الطاولة لتركيز الضوء، مع وجود مزهريات من أجل الحفاظ على روح الطبيعة التي وجدناها منذ دخولنا إلى الفيلا…

6- المطبخ

مطبخ مفتوح بتصميم أمريكي وعصري، استخدم الرخام الصناعي في تغطية منضدة المطبخ باللون البني مع وجود مساحة أخرى كافية لتناول الطعام السريع أو بعض المشروبات على هذه الطاولة المدمجة بالمطبخ، تصميم بسيط وعصري وما ميزه وجود مصابيح على مسافات متساوية بشكل عصري وجميل لتأخذ حرف L بنفس تصميم المطبخ الموجود. 

7- غرفة الغسيل

جدران الغرفة كانت اختيار رائع فهي مستوحاة من عالم البحار بشعابه المرجانية وأسماكه المتنوعة والمذهلة! اختيار جميل لغرفة الغسيل التي تعتمد على المياه!

ننتقل الآن إلى الدور العلوي وبداية رائعة مع جلسة هادئة في أحد الأركان، كرسيين وطاولة ومزهرية يسيطر عليها البياض الناصع!

8- غرفة النوم الرئيسية

بنفس نمط التصميم العصري تأتي غرفة النوم الرئيسية بسرير عصري وبسيط ولكنه أنيق ومثالي، ألوان هادئة تناسب مناخ غرفة النوم، وتباين يأتي من هذا البنش باللون البني، إضاءة متساوية وموزعة جيدا، وستائر لحفظ الخصوصية وإضافة ديكور مميز، غرفة رائعة! 

حمام غرفة النوم

اللون الأبيض لا يزال مسيطرا، مع إضافة جميلة هذه المرة من الرخام البني المائل للبرتقالي والذي أضفى لمسة فخامة للحمام ولم يقلل من عصرية تصميمه. 

أزهار في كل مكان ومرآة كبيرة مناسبة لهذا الحمام الرائع، وديكورات داخل الجدار المقابل للمدخل مع إضاءة جيدة وأنيقة. 

الجزء المقابل يحتوي على بانيو وجاكوزي في حوض واحد وشاشة تلفاز في المواجهة للحصول على مناخ رائع للاسترخاء

9- غرفة شبابية للأولاد

بتصميم عصري وبسيط وأرضيةمن الباركيه المميز جاءت هذه الغرفة الشبابية المناسبة للاولاد، دولاب زجاجي وسط الأبيض مناسب للمساحات المحدودة للغرفة لإعطاء عمق داخل الغرفة. 

10- غرفة شبابية للبنات

ألوان مختلفة وإضافة للون الزهري للحصول على غرفة مثالية لابنتك في سن الشباب والمراهقة، هذا التصميم الناعم والأنيق لا يحتاج إلى ما يزينه! 

11- غرفة أطفال للأولاد

هل طفلك الصغير مغرم بكرة القدم؟ 

هذه الغرفة مصممة لطفل يحب الكرة بشدة، فنجد السقف بإضاءة غير مباشرة نابعة من تصميم لكرة قدم، تصميم رائع وجديد للغاية! 

حمام لغرفة الأطفال يحتوي على جدار بملصقات لأبطاله الخارقين!

12- غرفة أطفال للبنات

حينما يتعلق الأمر بتصميم غرفة لطفلتك الصغيرة بالطبع ستسيطر العرائس على كل مكان بالغرفة! 

حتى حمام الغرفة لن يخلو من وجود رسومات العرائس!

13- المسبح

ننتقل الآن إلى المساحة الخارجية من الفيلا والتي تحتوي على مسبح خاص مصمم بنفس طريقة الدوائر التي رأيناها في مدخل الفيلا الامامي، النخلة في المنصف والكراسي الخوص والأرضيات المناسبة لهذه المساحة الخارجية الرائعة كلها عناصر رائعة ولا نتوقع أقل منها في هذه الفيلا المذهلة…

نجد هنا مساحة مجهّزة بالكامل بطاولة للطعام بجانب مطبخ وشواية كبيرة للتجمعات العائلية والعزومات

14- غرفة للترفيه

بجانب المطبخ الخارجي والمسبح نجد غرفة زجاجية مجهّزة بألعاب الأطفال ومساحة مخصصة لهم، بالإضافة إلى بعض الآلات الرياضية لممارسة الرياضة في المنزل بجانب هواء المسبح والإضاءة الطبيعية. 

وأخيرا نترككم مع مشهد أخير لهذه المنطقة الرائعة للفيلا لكا ما تحتويه من عناصر وغرف مميزة

ما رأيكم في تصميمات الغرف الموجودة بالفيلا؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم