غرفة المعيشة تنفيذ KREATIVE HOUSE

7 أفكار اقتصادية وغير مكلّفة لتصميم أرضية منزلك

Eman Rifaat Eman Rifaat

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

عندما نفكر في الشكل الجمالي لأرضية المنزل في المقام الأول فإننا لا نفكر في استخدام خامات رخيصة بل نفكر في استخدام الخامات المناسبة لهذا الهدف مثل: الماهوجني والجرانيت! 

وهذه المرة سنريكم كيف يمكن تثبيت هذه الأرضية بسهولة والاستمتاع بها في دقائق معدودة، وهناك الكثير من المواد التي تستحق تجربتها لتحقيق ما تريد، في هذا الكتاب سنتعرف على خصائص هذه المواد الجديدة التي سيطرت على السوق مؤخرًا وحققت الهدف الجمالي بجودة جيدة وأسعار معقولة.

1- اختيار أرضية من الفينيل

 غرفة المعيشة تنفيذ KREATIVE HOUSE
KREATIVE HOUSE

Living Room

KREATIVE HOUSE

اختيار النموذج الأفضل يعتمد على التصميم المناسب لاحتياجاتك، وفي هذه الغرفة نختار الخامة الاقتصادية والتي يمكن تثبيتها بسرعة، الفينيل مادة قوية وسهلة التنظيف وفوق كل هذا لا تتلف بسرعة وإن حدث ذلك فهي لا تترك أثرًا كبيرًا كالماهوجني، وهي أيضا مقاومة بشكل جيد لمواد التنظيف المختلفة. 

اقرأ أيضا: 9 أرضيات متميزة لممرات منزلك

2- ما رأيك باستخدام المشمع في الأرضيات؟

 Walls & flooring تنفيذ allmermacke
allmermacke

einsatz von naturmaterialien – bambus und linoleum

allmermacke

مشمع الأرضيات واحد من الخيارات الأكثر شعبية هذه الأيام، ويستخدم في المساحات المستخدمة باستمرار طوال اليوم فمهما حدث من تغيرات في حالته فلن تلاحظ بسبب وجود طبقة تحته تحمل نفس لونه وهذه من مميزاته الكبيرة. 

3- اختيار البلاط مع البلاط!

هذه أحد الخيارات الأكثر شهرة في حال أردت إعطاء جاذبية أكثر للأرضيات الموجودة بالفعل، وهذا الحل لا يتأثر بالزمن ما يجعله استثمار على المدى البعيد، لتوفير بعض المال ننصحك بتغطية المناطق التي تحتاج إلى ذلك فقط ، وتذكر أنه في بعض الأحيان لا تحتاج إلى تغيير 360 درجة! 

4- استخدام الأسمنت اللامع سيكون في صالحك!

 مطبخ تنفيذ HARQUITECTES
HARQUITECTES

CASA 1101 by HARQUITECTES

HARQUITECTES

هذه المادة تبهرنا دائمًا، فشكلها النهائي يظهر بشكل مذهل ورائع بسبب لمعانها وسهولة تثبيتها في أي مساحة، ومن ضمن مميزاتها أيضا سرعة وضعها على الأرضية وتصبح صالحة بمجرد أن تجف، والسمك المثالي لطبقة الأسمنت تتراوح ما بين 3-5 سنتيمتر، ويمكنك تغيير الخامة بالطبع من غرفة إلى أخرى، فالإبداع يحول المستحيل إلى حقيقة! 

اقرأ أيضا: الارضيات الخرسانية آخر صيحات التشطيب

5- البلاطات الخشبية عنوان الجمال

البلاط المصنوع من الخشب أصبح واحد من أفضل الخيارات المستخدمة في الأرضيات، فهو سهل التركيب وقبل كل شيء لم يعد مكلّفًا! 

استخدم هذه المادة كسلاحك السري في حال أردت القيام بتغييرات سريعة، مقاومة للزمن، ومقاومة للانزلاق، وعنصر الميلامين الموجود بها يجعلها مقاومة للإشعاع لذا فهي مقاومة للأضرار بشكل جيد.

6- طبقة من الخشب الريفي

 Bathroom تنفيذ UK Architectural Antiques
UK Architectural Antiques

Reclaimed Hardwood Parquet Flooring

UK Architectural Antiques

خبراء UK ARCHITECTURAL ANTIQUES يوضحون لنا كيفية الاستفادة من بعض ألواح الخشب على أرضية الغرفة، من بين مزايا هذه المادة الرائعة هي سرعة تثبيتها وسهولة تنظيفها واللمعان الذي يضيفه الورنيش عليها بعد دهانها، إلى جانب الشكل القديم والعتيق الذي يجعل شكلها أكثر إثارة للاهتمام.

اقرأ أيضا: 10 أرضيات مختلفة للغرف (ومميزات وعيوب كل منها)

7- الفلين هو خيار جيد جدا

 Walls & flooring تنفيذ Granorte
Granorte

Linocork (Cork & Linoleum)

Granorte

هذه المادة هي واحدة من أكثر المواد توفيرًا للأموال وسهلة عند الحصول عليها، يمكن الحصول على صيانة ممتازة لمادة الفلين، وتستخدم على نطاق واسع في استوديوهات التسجيل بسبب قدرتها على عزل الصوت، كما أنها تمتص الحرارة والرطوبة ما يجعلها واحدة من الأرضيات الأكثر استخداما في غرفة الأولاد، بالإضافة إلى ذلك فهي لا تسمح بحدوث انهيارات أرضية مفاجئة، وجيدة جدا مع النظام البيئي نظرا لأنها تقلل من مستوى الإشعاع.

ما رأيكم في هذه الخامات؟ هل جربتم أي منها؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم