منازل تنفيذ VISMARACORSI ARQUITECTOS

12 واجهة مثالية توفر لمنزلك الخصوصية الكاملة

Mai Elkholy Mai Elkholy
Loading admin actions …

إذا كنت تبحث على مزيد من السلام والخصوصية داخل منزلك، بالتأكيد فإن نقطة البداية في تصميم الواجهة. في هذا المحتوى سنقوم بعرض 12 واجهة مختلفة لتوفير كامل الخصوصية وتجعل منزلك في مأمن من السرقة، كما سنقوم بعرض طرق متعددة لتصميم النوافذ والأبواب والمداخل التي تجعل منزلك مميز في تصميمه الداخلي والخارجي.

1. نوافذ المنزل بعيدة تمامًا عن الواجهة الرئيسية

في هذا التصميم نلاحظ أن أصحاب المنزل قد جعلوا النوافذ بعيدة بشكل كامل عن الواجهة الرئيسية، مع ترك نافذة واحدة صغيرة في الطابق الثاني لأناقة الواجهة فحسب.

2. اختفاء المدخل داخل الواجهة

 منازل تنفيذ Kenji Yanagawa Architect and Associates
Kenji Yanagawa Architect and Associates

The House supplies a monotonous street with a passing view

Kenji Yanagawa Architect and Associates

أول شيء يلفت انتباه المارة في الشارع إلى المنزل هو المدخل، ففي هذا النموذج تم تصميم المنزل والمدخل بطريقة مخفية في هذه الواجهة لتوفير مزيد من الخصوصية لأصحابه.

3. تصميم سلس وعصري لواجهة المنزل الجاهز

كما نلاحظ أنه تم تصميم واجهة هذا المنزل الجاهز بطريقة سلسة تمامًا، حيث أنه لا يحتوي على أية نوافذ أو أية انحناءات هندسية مما أعطاها شكل ورونق مختلف عن بقية الواجهات الأخرى، يختبئ وراء هذا التصميم شكل السقف وملامح التصميم الهندسي للمنزل من الداخل.

4. واجهة ذات أسلوب تصميم تجريدي

هذه الواجهة قد اتخذت أسلوب مختلف في توفير الخصوصية دون فقد أية مساحة إضافية، حيث نلاحظ أنه قد اعتمد على طريقة التدرج في البناء، فقد تم تصميم شرفة الطابق الثاني لتكون واجهتها على الحديقة وبعيدة عن الشارع الرئيسي.

5. واجهة مُقسمة إلى بلوكات وواجهة مخفية

تم تصميم واجهة المنزل بطريقة مميزة، ليتم تصميمها هندسيًا بواجهة مكونة من بلوكات متدرجة لتبدو لتعطي انطباع بأن المنزل عبارة عن ممر طويل مخفي عن إطلالة الشارع بطريقة عصرية.

6. جدار مرتفع أمام المنزل

في طريقة مثلى للتمتع بالخصوصية، كان اختيار السور المرتفع أمام المنزل، ليس الأمان فقط هو أهم ما يميز واجهة المنزل، لكن بالفعل تبدو الواجهة وكأنها لوحة فنية من خلال استخدام الحائط الحجري ووضع مزيد من وحدات الإضاءة المنخفضة لتعزيز الأجواء العصرية الأنيقة.

7. سور مرتفع يخفي الطابق الأول بالكامل

لا أحد بإمكانه إنكار أناقة تصميم هذا المنزل الرائع، لكن بالفعل تم الاهتمام بعنصر الأمان والخصوصية من خلال بناء سور مرتفع يخفي الطابق الأول بالكامل، لمزيد من الغموض الذي يجعل المارة يفكرون في تصميم العمارة.

8. بوابة صغيرة ومدخل خاص

في تصميم رائع، تم إخفاء كافة النوافذ والأبواب من خلال تصميم واجهة غامض، وما يتبين من المنزل فقط هو الحديقة الداخلية وجدار خشبي كبير.

9. واجهة مبتكرة

في تصميم واجهة مميزة، تم الاتجاه للتصميم المعماري العالي، كما تم تغطية النافذة الأمامية من خلال شبكة من الصلب، وجعل المدخل في أحد الجوانب الخفية، تم جعل الشرفات تتجه بشكل أساسي نحو الحديقة لتوفير الخصوصية من خلال الابتعاد عن إطلالة الشارع الأساسية.

10. أناقة الجمع بين اللون الأبيض والخشب في تصميم الواجهة

يمكنك التعرف على المفهوم الكامل للخصوصية من خلال تصميم هذه الواجهة، فقد تم إبعاد كافة النوافذ وكذلك الباب الرئيسي عن الواجهة الأساسية المطلة على الشارع، وتظهر أناقة هذه الواجهة من خلال المزج بين اللون الأبيض الهادئ والخشب، وهذا التنويع في الخامات جعل الواجهة وكأنها بناء منفصل.

11. واجهة منزل خاصة من المعدن والخشب

للباحثين عن الخصوصية، تم تصميم الواجهة ليتم تغطية واجهة الطابق الثاني من المعدن وتصميم الشرفة من الخشب في حين أن الطابق الأول تم تصميمه فقط كواجهة.النوافذ الضيقة وإطلالات مميزة:

12. النوافذ الضيقة وإطلالات مميزة

في هذا المنزل، تم الاتجاه لجعل النوافذ قليلة وبعيدة عن إطلالة وضجيج الشارع، وهذا بالتأكيد يوفر مزيد من الخصوصية.

تفضلوا بقراءة المقال التالي، منزل مرتب وبعيد عن فكرة الازدحام بالعناصر والأثاث.

12 واجهة مثالية توفر لمنزلك الخصوصية الكاملة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم