غرفة المعيشة تنفيذ Isa de Luca

7 صور من منزل يمزج بين الكلاسيكية والعصرية!

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

هل من الممكن دمج النمط الكلاسيكي والعصري في تصميم واحد؟ هذا ما سيجيب عنه تصميم هذا المنزل اليوم! 

شقة كبيرة وأنيقة في برشلونة من تصميم ISA DE LUCA، حيث استطاع الجمع بين القطع الأثرية إلى قطع مصمم بشكل عصري لينتج تصميم ساحر خليط بين الكلاسيكية والحداثة، مع ذوق انتقائي واضح في اللمسات المختلفة. 

سنأخذكم في جولة داخل غرف المنزل من خلال مجموعة من الصور الممتلئة بأفكار مثيرة للاهتمام، فهيا نبدأ! 

نجفة كلاسيكية في غرفة نوم عصرية

إذا كنت تمتلك نجفة قديمة بتصميم كلاسيكي فما عليك إلا إعادة دهانها باللون الأبيض، كما ترى هذه النجفة الأنيقة في غرفة النوم العصرية من الأبيض والأزرق، وضعت النجفة بثقة ضمن هذا التصميم بلونها الأبيض الجديد ولم نشعر بالانزعاج فهي جزء جيد في تصميم الغرفة الرائعة حيث الحداثة والتقليد يكمل كل منهما الآخر. 

اقرأ أيضا: كيف تحصل على الإضاءة المثالية لغرفة النوم

أثاث عصري مع سجاد عتيق في غرفة المعيشة

الكلاسيكية والحداثة هي مزيج رائع أيضا في غرفة المعيشة، وبالأخص عندما تكون منطقة الطعام متخذة النمط المينيمال في تصميم الأثاث، ولذلك كان اختيار اللمسة القديمة في غرفة المعيشة والمتمثلة في السجادة إضافة مثالية لهذه المساحة الرائعة لإعطاء لمسة تقليدية للغرفة.

مدخل وممر بتصميم Zen

الآن ننتقل إلى المدخل والممرالموجود بين الغرف، حيث استخدم اللون الأبيض والألوان المحايدة في دهان الجدران، واستخدام نباتات خضراء بأشكال شرقية تقليدية ساعدت على منح هذه المساحة لمسة أنيقة وراقية وروح تصميمات الـ Zen اليابانية.

الحداثة والعملية في تصميم المطبخ

التصميم الداخلي للمطبخ قرر تغيير استخدام النمط المينيمال إلى استخدام تصميم أكثر عملية وعصرية واضح في الديكور والقطع المستخدمة. 

لاحظ تأثير استخدام الخشب على الجدار بين الجزء العلوي والسفلي للمطبخ وفي جزيرة المطبخ المقابلة له، والذي نقل التصميم إلى مكان مختلف من الأناقة والرقي، تصميم مثالي للمطابخ المفتوحة على غرفة المعيشة  والسفرة. 

جو رومانسي وأثاث عصري في غرفة البنات

ونحن في نهاية جولتنا مع زيارة إلى غرفة الطفلة، مناخ يتسم بالرومانسية واستخدام الألوان الرقيقة مثل الأبيض والكريمي والوردي. 

أيضا نجد انسجام وتناغم بين العناصر الكلاسيكية والعصرية في هذه الغرفة، السرير مع ورق الحائط والستارة يحتوي على أدراج للتخزين بتصميم عصري، وفي مقابله لا نحتاج إلا مجموعة من الأرفف لتكوين مساحة مثالية ومريحة للدراسة! 

ما رأيكم في دمج النمط الكلاسيكي والعصري معًا؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم