مطبخ تنفيذ 珞石設計 LoqStudio

احدث افكار ديكور رخام المطبخ بانواعه المختلفة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

يعد سطح العمل في المطبخ هو أكثر العناصر التى يمكنك أن تضيف لمساتك التصميمية والديكيورية فيها، تختلف أنواعها ما بين الرخام والأخشاب والأسمنتي ولكن جرى العرف بأن الاسم الشائع لسطح المطبخ هو ’ رخامة المطبخ ’، هناك الكثير من الأفكار الحديثة التى يجب اختيارها على أساسها سواء كانت قدرة تحملها أو الغرض الأساسي منها واللون المستخدم في المطبخ والذوق العام، اليوم مع هوميفاي سنقدم لك مجموعة رائعة من أفكار ديكورات رخام المطبخ بأنواعه المختلفة ..

1. الرخام ..

 مطبخ تنفيذ OBRA BLANCA

من أفضل الاختيارات والأكثرها شيوعا لأسطح العمل في المطابخ هو الرخام، لما لها من مميزات كثيرة حيث أنها سهلة التنظيف لا يتراكم عليها الدهون والأتربة، يتحمل درات الحرارة العالية والمنخفضة، ويختلف ما بين ألواح سميكة ورفيعة، فرخام المطبخ يمكن ان يصل لسمك 5 بوصة لتنعم بفخامة وأناقة داخل مطبخك..

2. تباين رائع..

 مطبخ تنفيذ SESSO & DALANEZI
SESSO & DALANEZI

Lapa | Decorados

SESSO & DALANEZI

للحصول على تباين مميز بمطبخك بامكانك تحديد الرخام بلون مختلف عن لو وحدات التخزين اذا كان من الخشب مثلا فيمكنك استخدام اللون الأبيض فهو يعد من افضل الخيارات و  فاذا كنت تريد ابراز رخام مطبخك فعليك تحديده بلون يناقض لون المطبخ او حتى ممكن تحديد حرف الرخام بلون مختلف فهذا هو سر من أسرار جمال رخام المطبخ…

3. نحاسية المظهر..

 مطبخ تنفيذ piano a

النحاس يخلق شعور بالتوهج والبريق في مطبخك، حيث يمكنك فقط الاستعانة به بلمسات بسيطة أو استخدام سطح العمل ككل من النحاس مع أخذ الاحتياطات لتقويته والحفاظ عليه ..

4. لمسة خشبية..

 مطبخ تنفيذ homify

الاسطح الخشبيه قادرة على إضافة نظره دافئه للمطبخ، حيث عندما يتم استخدام سطح عمل من الخشب فإنه يعطى بالطبع احساس الدفء لمطبخك ، له مميزات كثيرة مثل قدرته على تحمل درجات الحرارة واستخدامه لتقطيع الفاكهة والخضروات ويساعد على ثبات الأواني ..

5. سطح عمل خرساني

سطح العمل الخرساني يأتي لامعا أو ترابي و دائم و يولد الشعور بالتكوينات الخفيفه فى نمطها ، له ملمس مختلف ومظهر جذاب جدا ويمكنك إضافة العديد من الزخارف المميزة والتصميمات المبتكرة..

6. رخام منقوش..

اذا اردت الشعور بأناقة مطبخك وإضافة إطلالة عصرية وأكثر فعليك اضافة المزيد من الاهتمام البصرى وذلك من خلال وجود رخام منقوش و مزخرف بمطبخك ..

7. رخام زنك رمادي

 مطبخ تنفيذ homify
homify

Casa S&S

homify

اذا كنت تبحث عن رخام دائما متطور و غنى فان استخدامك لرخام الزنك الرمادي هو خيار جيد و ما يميز الزنك انه يتفاعل مع مرور الوقت مع المياه و الزيوت و الحمضيات و مع ذلك فإن الاقبال عليه عالي جدا ومفضل لكثيرين من المستخدمين لما له من مظهر مميز ورائع..

8. مظهر معدني..

اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ كرخام لمطبخك هو اختيار جيد فهو يتميز بالحداثة والعصرية كما أنه الأكثر استخدام في المطابخ الكبرى والفنادق، لسهولة تنظيفه وبريقه الدائم ..

يمكنك قراءة 10 حمامات صغيرة بتصميم رائع

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم