11 فكرة رائعة لتزيين غرفة نومك

آية منير آية منير
homify غرفة نوم
Loading admin actions …

ولأنك دائما تسعى لتجد الأفضل لمنزلك، ولأن هوميفاي دائما كانت العون لك في ذلك، فاليوم سنقدم لك عالم ملئ بالتفاصيل الرائعة لتزيين غرفة نومك، ركنك الخاص وأمانك ، تختلف العناصر المستخدمة في غرفة النوم ولكن كل منا يمكنك تغييره وجعله قطعة ديكورية مميزة تزين غرفتك وتجلعها أجمل، ما بين أثاث وديكورات وجدران ومساحات تأتي التفاصيل لتتألق من بينهم وتترك تأثير شخصيتك في كل ركن .. مع 11 فكرة رائعة لتزيين عرفة نومك نقدم لك هذا المقال الرائع اليوم..

1. أرفف عملية..

استخدم الأرفف لتزيين غرفة نومك، لوضع صور عائلتك وذكرياتك وترتيب كتبك المفضلة وورد مميزة كل هذا يعطي لمسة رائعة لغرفتك ..

2. مسند للسرير..

Recámaras, Conexo. Conexo. غرفة نوم خشب متين Multicolored

قد يكون سرير بدون مسند، فعليك اليوم تصميم له ما يناسبه لإضافة وجه آخر للغرفة، قطعة خشبية بسيطة وقم بتبطينها أو طلاءها باللون المناسب ولإضافتها للسرير وشاهد الفرق بنفسك..

3. سقف حديث..

الأسقف المعلقة مختلفة ومتنوعة وإن كنت من محبي البساطة فستجد ما تريده بالتأكيد، يمكنك فقط تصميمها بمستوى واحد ولكن يأتي استخدامه لإخفاء بيوت النور وتركيب وحدات إضاءة حديثة، بعيدا عن الأسلوب الكلاسيكي لإضاءة الفراغات..

4. وحدات إضاءة..

أضف وحدات إضاءة مختلفة كالأباجورات في غرفة نومك، حيث أنها قادرة على تبديل المشهد وتحويله للوحة فنية رائعة ومميزة، على جانبي السرير ضع ما يناسبك من الأباجورات المميزة والتى تتناغم مع الطراز المستخدم للتصميم..

5. رسومات رائعة

اترك لمسة الفنان الذي بداخلك على جدران غرفتك لتجعل منها قطعة ديكورية مميزة تحيي التصميم ككل، ولكن يأتى هنا دورك لتختار ما يعكس شخصيتك ويتناسب مع ذوقك الخاص..

6. مفروشات مميزة..

اختر مفروشاتك بعناية لتساعدك على تزيين غرفتك وخاصة إن كان التصميم ككل هادئ بدون تفاصيل، فهنا ياتي دور المفروشات والأقمشة والستائر لتُكمل ما تحتاجه الغرفة..

7. الوسادات الصغيرة..

homify غرفة نوم

إلى جانب المفروشات المتميزة، يأتي دور الوسادات الصغيرة بعدد يتناسب مع مساحة فراغك، كن معتدل حتى تصبح إضافة إيجابية ..

8.تصميم مبتكر.

يمكنك تصميم سريرك بنفسك وبأسلوب مبتكر ولا حاجة لخبير، وبدون تكلفة كبيرة وبأقل الامكانيات، فقط أعد استخدام ألواح خشبية قديمة وقم بطلائها بشكل مبتكر ولن تحتاج أكثر من ذلك..

9. لمسة إبداعية..

kate apt, labzona labzona غرفة نوم

برغم من بساطة الفكرة وتنفيذها دون تكاليف، يمكنك إضافة القليل من فن الاورجامي فن طي الورق لغرفتك على شكل عصافير أو فراشات وتزيينها بأسلوبك الخاص..

10. رسومات فنية ..

أضف لوحتك الخاصة للتصميم بألوان مميزة وتناسب ذوقك وشخصيتك..

11. التفاصيل..

Recámaras, Conexo. Conexo. غرفة نوم خشب متين Multicolored

كل تفصيلة صغيرة قادرة على صنع فارق وتكملة اللوحة، البراويز واللوحات وحدات الإضاءة والشموع، الوسادات والأقمشة ..

12. لمسة ريفية ..

على الطراز الريفي يأتي هذا التصميم ليعيد لنا مفهوم إعادة التدوير واستخدام كل ما هو تم إهماله، والاحتفاظ بأثاثنا القديم ..

13. المرايات..

المرايات لها مفعول ساحر في المساحات الضيقة وتأثير فني على المساحات الكبيرة، فقط أضف مرآة صغيرة لغرفتك وستجد الفرق كبير..

14. حجم المرآة

على حسب استخدامك للمرآة ستحدد حجمها، إذا كانت فقط ديكورية فلا حاجة لك بحجم كبير وإذا كانت لتوفير المساحة وتعديل التصميم، فهنا يتجلى دور المرآة وستحتاج بالتأكيد لمرايا كبيرة لتحل أزمتك..

15. دولاب كامل ..

homify غرفة نوم

يمكنك استخدام دولاب كامل على هيئة مرايا لتوسيع غرفتك وترك تأثير بصري متميز..

16. نباتات..

استخدام وحدات صغيرة من النباتات يجعل من غرفتك فراغ مشرق وصحي وجميل.. إلى جانب الألوان الرائعة الممزوجة معا في تناغم وجمال..

17. الاتصال بالطبيعة..

إن كانت الفرصة متاحة لتجعل غرفتك متصلة بالطبيعة فلا تتردد في ذلك فقط اجعل النافذة هي حلقة الوصل بين العالم الداخلي والخارجي واخلق بداخل غرفتك روح رائعة تتناسب مع جمال الطبيعة وروعتها..

يمكنك قراءة .. تحول مذهل لمنزل فى خطوات بسيطة

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا