غرفة نوم تنفيذ Chris Silveira & Arquitetos Associados

11 فكرة رائعة لتزيين غرفة نومك

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

ولأنك دائما تسعى لتجد الأفضل لمنزلك، ولأن هوميفاي دائما كانت العون لك في ذلك، فاليوم سنقدم لك عالم ملئ بالتفاصيل الرائعة لتزيين غرفة نومك، ركنك الخاص وأمانك ، تختلف العناصر المستخدمة في غرفة النوم ولكن كل منا يمكنك تغييره وجعله قطعة ديكورية مميزة تزين غرفتك وتجلعها أجمل، ما بين أثاث وديكورات وجدران ومساحات تأتي التفاصيل لتتألق من بينهم وتترك تأثير شخصيتك في كل ركن .. مع 11 فكرة رائعة لتزيين عرفة نومك نقدم لك هذا المقال الرائع اليوم..

1. أرفف عملية..

استخدم الأرفف لتزيين غرفة نومك، لوضع صور عائلتك وذكرياتك وترتيب كتبك المفضلة وورد مميزة كل هذا يعطي لمسة رائعة لغرفتك ..

2. مسند للسرير..

قد يكون سرير بدون مسند، فعليك اليوم تصميم له ما يناسبه لإضافة وجه آخر للغرفة، قطعة خشبية بسيطة وقم بتبطينها أو طلاءها باللون المناسب ولإضافتها للسرير وشاهد الفرق بنفسك..

3. سقف حديث..

الأسقف المعلقة مختلفة ومتنوعة وإن كنت من محبي البساطة فستجد ما تريده بالتأكيد، يمكنك فقط تصميمها بمستوى واحد ولكن يأتي استخدامه لإخفاء بيوت النور وتركيب وحدات إضاءة حديثة، بعيدا عن الأسلوب الكلاسيكي لإضاءة الفراغات..

4. وحدات إضاءة..

أضف وحدات إضاءة مختلفة كالأباجورات في غرفة نومك، حيث أنها قادرة على تبديل المشهد وتحويله للوحة فنية رائعة ومميزة، على جانبي السرير ضع ما يناسبك من الأباجورات المميزة والتى تتناغم مع الطراز المستخدم للتصميم..

5. رسومات رائعة

 Walls & flooring تنفيذ K&L Wall Art
K&L Wall Art

Wandtattoo – Afrikanischer Elefant

K&L Wall Art

اترك لمسة الفنان الذي بداخلك على جدران غرفتك لتجعل منها قطعة ديكورية مميزة تحيي التصميم ككل، ولكن يأتى هنا دورك لتختار ما يعكس شخصيتك ويتناسب مع ذوقك الخاص..

6. مفروشات مميزة..

اختر مفروشاتك بعناية لتساعدك على تزيين غرفتك وخاصة إن كان التصميم ككل هادئ بدون تفاصيل، فهنا ياتي دور المفروشات والأقمشة والستائر لتُكمل ما تحتاجه الغرفة..

7. الوسادات الصغيرة..

إلى جانب المفروشات المتميزة، يأتي دور الوسادات الصغيرة بعدد يتناسب مع مساحة فراغك، كن معتدل حتى تصبح إضافة إيجابية ..

8.تصميم مبتكر.

يمكنك تصميم سريرك بنفسك وبأسلوب مبتكر ولا حاجة لخبير، وبدون تكلفة كبيرة وبأقل الامكانيات، فقط أعد استخدام ألواح خشبية قديمة وقم بطلائها بشكل مبتكر ولن تحتاج أكثر من ذلك..

9. لمسة إبداعية..

برغم من بساطة الفكرة وتنفيذها دون تكاليف، يمكنك إضافة القليل من فن الاورجامي فن طي الورق لغرفتك على شكل عصافير أو فراشات وتزيينها بأسلوبك الخاص..

10. رسومات فنية ..

أضف لوحتك الخاصة للتصميم بألوان مميزة وتناسب ذوقك وشخصيتك..

11. التفاصيل..

كل تفصيلة صغيرة قادرة على صنع فارق وتكملة اللوحة، البراويز واللوحات وحدات الإضاءة والشموع، الوسادات والأقمشة ..

12. لمسة ريفية ..

 غرفة نوم تنفيذ estudio 60/75
estudio 60/75

Proyectos de interiorismo varios

estudio 60/75

على الطراز الريفي يأتي هذا التصميم ليعيد لنا مفهوم إعادة التدوير واستخدام كل ما هو تم إهماله، والاحتفاظ بأثاثنا القديم ..

13. المرايات..

 غرفة نوم تنفيذ Espaces à Rêver
Espaces à Rêver

Chambre – Appartement industriel chic & moderne 55m2 – 75010 Paris

Espaces à Rêver

المرايات لها مفعول ساحر في المساحات الضيقة وتأثير فني على المساحات الكبيرة، فقط أضف مرآة صغيرة لغرفتك وستجد الفرق كبير..

14. حجم المرآة

على حسب استخدامك للمرآة ستحدد حجمها، إذا كانت فقط ديكورية فلا حاجة لك بحجم كبير وإذا كانت لتوفير المساحة وتعديل التصميم، فهنا يتجلى دور المرآة وستحتاج بالتأكيد لمرايا كبيرة لتحل أزمتك..

15. دولاب كامل ..

يمكنك استخدام دولاب كامل على هيئة مرايا لتوسيع غرفتك وترك تأثير بصري متميز..

16. نباتات..

استخدام وحدات صغيرة من النباتات يجعل من غرفتك فراغ مشرق وصحي وجميل.. إلى جانب الألوان الرائعة الممزوجة معا في تناغم وجمال..

17. الاتصال بالطبيعة..

إن كانت الفرصة متاحة لتجعل غرفتك متصلة بالطبيعة فلا تتردد في ذلك فقط اجعل النافذة هي حلقة الوصل بين العالم الداخلي والخارجي واخلق بداخل غرفتك روح رائعة تتناسب مع جمال الطبيعة وروعتها..

يمكنك قراءة .. تحول مذهل لمنزل فى خطوات بسيطة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم