غرفة المعيشة تنفيذ Celia Sawyer Luxury Interiors

27 فكرة لديكورات غرف المعيشة الحديثة

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

غرف المعيشة العصرية لا يمكن ان تحظى بالجاذبية والأناقة دون لمسات الديكور النهائية، فلم يعد الديكور رفاهية الآن بل هو ركن أساسي لضمان نجاح التصميم، ولا يعني هذا استخدام قدر كبير من قطع الديكور ولكن المهم هو التركيز على ما يحتاجه التصميم لكي يكتمل ويظهر بصورة رائعة في النهاية. 

نقدم لكم في هذا الكتاب مجموعة كبيرة ومتنوعة من أفكار الديكور الداخلي لغرف المعيشة الحديثة ستجدون فيها ما يناسب احتياجاتكم وتصميمات غرفتكم الخاصة…

1- استخدام ثيم واحد في الألوان والتصميمات الموجودة بالغرفة، كما نلاحظ هنا السجادة مع البنش مع قماش الأريكة لوحة فنية من ألوان متناسقة رائعة.

2- ورق الحائط من الأساليب السهلة والسريعة في تغيير ديكور الغرفة وإضافة شكل أنيق وزخرفات جميلة للجدران دون تكلفة كبيرة.

3- يمكن استخدام أساليب غير مباشرة في تعزيز ديكور الغرفة، مثل تصميم طاولة القهوة الموجودة بالمنتصف بشكل مختلف ومبتكر يجعلها كالبطل الذي يتوسط الغرفة.

4- بطريقة سهلة يمكن تزيين جدار واحد باستخدام البلاستر، الخامات المتعددة الموجودة الآن لتغيير شكل ديكور الجدران سهلة وسريعة التركيب ولا تستلزم مجهودا كبيرا، ويمكن استبدال البلاستر بالرسم مباشرة على الجدار إذا كنت تمتلك الموهبة.

5- وجود نافذة كبيرة على أحد الجدران تسمح بمرور الإضاءة الطبيعية إلى الغرفة بالكامل وفي نفس الوقت تجعلها منفتحة على العالم الخارجي بالمناظر البديعة هو أمر رائع عند تصميم غرفتك.

6- وليس من الممكن ألا نلقي بالًا للدور المهم الذي تقوم به النباتات والأزهار في ديكور الغرفة بما تضيفه من حيوية وجمال، وهنا استخدمت بصورة مبتكرة وساحرة.

7- الألوان في حد ذاتها يمكن أن تكون العنصر الأهم في الديكور، ويمكنك تحقيق ذلك باستخدام لون جريء وصادم وسط الألوان الحيادية للغرفة كما نرى هنا البنفسجي يتصدر التصميم.

modern Living room تنفيذ iroka
iroka

Take Off, Una St Ives

iroka

8- المرآة من العناصر التقليدية والشائع استخدامها في التزيين ولكن الأهم هو كيفية وضعها بشكل يضيف إلى الديكور ويعزز من جمال الغرفة.

9- إذا أردت حيلة سهلة وسريعة في تزيين غرفة المعيشة عليك بتغيير أغطية الوسادات واستخدام أشكال وألوان جريئة ومختلفة وسترى نتيجة مذهلة!

10- لا تستخدم الألوان فقط في الجدران والأقمشة، بل قطع الأثاث المكونة للغرفة يمكن أن تصبح قطع ديكور أساسية عند طلائها بلون جديد.

 غرفة المعيشة تنفيذ Moises Showroom
Moises Showroom

Espacio en Moises Showroom

Moises Showroom

11- اللوحات وإطارات الصور طريقة تقليدية ولكنها تصلح لجميع أنماط التصميم، هذه الحيلة في الديكور لا يمكن تجاهلها او الاستغناء عنها خصوصا في غرفة المعيشة.

12- سجادة مميزة لها القدرة على تغيير شكل الغرفة بالكامل، ألوان وأشكال وقماش على الأرضية هو اختيار سهل وسريع التطبيق يمكنك تجربته فورا!

13- الحفاظ على ألوان محايدة في تصميم الغرفة بالكامل مفيد

14- أشكال غريبة في قطع الديكور

15- اختيار عناصر إضاءة مختلفة النجفة

16- دمج الأريكة مع الأثاث

17- مدفأة وديكور

18- لون جريء في الأثاث

19- الستائر عنصر مهم

20- كرسي مميز وجاذب للعين

21- مفتوحة على البلكونة بألوان مبهجة ومشرقة ومرحة

22- البيانو قطعة مميزة في الديكور

23-الطاولات الجانبية

24- أرفف من الجبس مكتبة على الجدار

25- لون الجدار والتصميم المنيمال

26- أرضية مختلفة كالشطرنج

 Household تنفيذ Ociohogar
Ociohogar

Reloj Spirograph

Ociohogar
كم عدد الأفكار التي اعجبكم في هذا الكتاب؟ شاركونا بالتعليق
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم