مسبح تنفيذ Francesco Della Femina

10 أفضل مشاريع لطراز البحر المتوسط

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

هل أنت جاهز للإنغمار في مشاريع مفعمة بالألوان الصريحة، استخدام الجير، الأثاث الخشبي والأجواء الدافئة؟ إليك 10 مشروعات ستساعدك على اكتشاف طراز البحر المتوسط الأنيق باستخدام عدد من الخامات والأنماط، في الداخل والخارج وتلهمك إذا أردت تصميم منزلك على هذا الطراز المميز.

1. الألوان والنقوشات

يتميز طراز البحر المتزسط بعدد من الخصائص المميزة مثل الجير الأبيض، الألوان الطبيعية والنقوشات الهندسية والألوان. ففي هذا المثال يبدو أنه مزيج من هذه الخصائص المميزة لهذا الطراز لتجعل الغرفة تحظى بشكل لا مثيل له.

2. مساحة استقبال هادئة

هذه المساحة هي أول ما نقابل عند دخولنا من هذا البيت ويجب أن تكون مرحبة وأنيقة لتعبر عنا وعن شخصياتنا. فقد تم استخدام اللون الأبيض بكثرة مع إضافة لمسة لونية متمثلة في السجادة، المزروعات واللوحات الفنية مع الحرص على إدخال الضوء الطبيعي إلى الغرفة.

3. يأخذ الطابع المودرن

في قلب مدينة ابيزا نرى مشروع سكني مكون من فيلا ذات طابق واحد. تم بناؤها وتاثيثها بمزيج من الطرازين المودرن والبحر المتوسط. فأنظر لروعة التصميم.

4. الأبيض والأزرق

اللونين الأبيض والأزرق هما مزيج الأمواج  لذلك فهما يصلحان ليكونا طابع مميز لبيت المصيف الخاص بك.

5. واحة خلابة

لا يقتصر هذه الطراز فقط على التصميم الداخلي للمنازل ولكن يجب أيضاً تصميم الفراغات الخارجية من أفنية وتراسات بشكل يجعلها واحة خاصة بنا بزراعة النباتات وتأثيث المساحة بحيث تسمح بالاسترخاء كما تتيح مساحة لاستقبال الاسرة والأصدقاء لتجمعات متميزة.

6. تفاصيل مدهشة

أحد العناصر التي بالتأكيد تضيف رونق للغرف هي الكمرات الخشبية المكشوفة في الأسقف والتي تكسر من حدة الجير الأبيض كما تضيف لمسة طبيعية للغرف تجذب انتباهنا بالتأكيد.

7. مطبخ مناسب لأطباق البحر المتوسط

 مطبخ تنفيذ Rencraft
Rencraft

Mediterranean Style

Rencraft

طراز البحر المتوسط يظهر في الأجواء العامة للمنازل حتى في المطابخ. ففي هذا المطبخ تم الجمع بين الرخام الأبيض ذو التشبيحات الرمادية والخزانات الزرقاء والذي أظهر طابع خاص للمطبخ.

8. طراز البحر المتوسط بفخامة

دائماً ما كان طراز البحر المتوسط مرتبطاً بكونه تقليدي وغير مبدع وغير معروف بفخامته على عكس الطرز الأخرى مثل الطراز الكلاسيكي. ولكن قد لا يكون الإختيار الأول لدى البعض ولكنه يتمتع بأناقة خاصة تميل للطابع المينمال أو البسيط. 

ففي هذه المثال نرى أنه يجمع بين الرقي والبساطة للحصول على مساحة معيشة من مدرسة جديدة.

9. محادثة بين العتاقة والعصرية

بين الكراسي الهزازة والسجادة المنقوشة والكمرات الخشبية المكشوفة هناك محادثة تدور بين أناقة الهيكل والشكل المرتب والذي يشبه كثيراً الطراز المعاصر.

10. بيت الأحلام

وأخيراً وليس أخراً فهذا المثال سيجعلنا نقع في حب هذا الطراز عندما نرى هذه المساحة الانيقة للجلوس والمفعمة بالألوان والحيوية والتي تعد مساحة مثالية وخاصة في وجود مسبح رائع أمامها يناسب البيوت في الأماكن الحارة ويتمتع به الصغار والكبار.

أي المشاريع أعجبك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم