غرفة المعيشة تنفيذ House Envy

8 ألوان رائعة ستحبها في منزلك

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

ألوانك المفضلة هي عنوان شخصيتك وانعكاسها على ديكور بيتك يترك لمستك الخاصة في كل ركن، وتعد الألوان هي المفتاح السحري لعالم الديكور، والجزء الحيوي والمؤثر على بقية العناصر المشتركة في التصميم، وذات تأثيرات مختلفة كأبعاد الفراغ واستخداماته ومدى إشراقته، واعتمادا على مجموعة من الدراسات يمكنك اختيار اللون المناسب لحالتك المزاجية التى تحتاجها لكل فراغ حسب استخدامه، لذا اليوم سنرشح لك مجموعة من الألوان التى قد تفتح لك أبواب الإبداع داخل منزلك ..

1. البرتقالي الزاهي..

درجات البرتقالي من الألوان النارية والتى تُزيد من روح الحركة والحيوية، لذا تناسب غرفة نوم لأزواج جدد والغرف الشبابية، أكثر الألوان تقاربا معها هي الدرجات الوردية والتى عنوانها الاسترخاء ..

2. الأصفر لإضاءة أقوى ..

الأصفر لون الشمس، يساعد على انتشار الإضاءة بشكل أقوى ويحافظ على الفراغ مشرق وحيوي، ورغم استخدام درجات غير قوية منه إلا أنه يحافظ على تأثيره ..

3. غرف الطعام المميزة ..

أكثر الألوان تناسب مع غرف الطعام والمطابخ هي الدرجات النارية مثل الأحمر والبرتقال، حتى ولو لم تكن قوية ولكن تأثيرها يظل كما هو ولا تحتاج أكثر من حائط واحد أو لمسات متفرقة في أركان الغرفة ..

4. الأبيض لهدوء أكثر..

 غرفة المعيشة تنفيذ House Envy
House Envy

Bloominville Storage Unit

House Envy

الأبيض أكثر الألوان نقاءا وصفاء ويساعد على الهدوء ويبث روح السلام والطمأنينة، وهو ما نحتاجه تحديدا في غرف المعيشة والاستقبال، لتتمتع بهدوء يساعدك على اندماج أفراد العائلة في أنشطة مميزة، وأيضا يناسب كل الفراغات والمساحات المختلفة والتي تحتاج فيها لهدوء أكثر، كما يفضل مزج ألوان أخرى مميزة أو جريئة لكسر الهدوء عند الحاجة لذلك .. ..

5. الأزرق ..

 حمام تنفيذ Paolo Fusco Photo
Paolo Fusco Photo

NEAR Architecture, San Paolo, Rome

Paolo Fusco Photo

الأزرق لون البحر يناسب الحمامات بالتأكيد، ويجمعه مزيج الأبيض والرمادي على سبيل المثال، كلها اختيارات تساعد على الهدوء والاسترخاء والشعور بالراحة ..

6. لون الطبيعة ..

 مطبخ تنفيذ MARIANGEL COGHLAN

الأخضر من أكثر الألوان التى تعبر عن الطبيعة، والتى تمنح منزلك لمسة منها وتخطف أنفاسك لدقائق بتفاصيله واحساسه، استخداماته مختلفة في بيتك على سبيل المثال يمكنك تصميم مطبخك بلمسات من الأخضر الزاهي مع عنصر الخشب وألوان أخرى كالأبيض والأسود والرمادي، اختيار مميز ورائع يساعدك على الانتعاش ..

7- اللون الأرجوانى المثالى

 غرفة نوم تنفيذ LEMONBE

من الألوان المعبرة عن الأنوثة والرقة هو الأجواني بدرجاته والبنفسجي والوردي والفوشيا، كلها درجات مميزة وتعبر عن شخصية صاحب الغرفة، ييمكنك استخدامها لغرفة نوم شبابية أو غرفة طفلك..

8. أناقة لا مثيل لها بدرجات الرمادي ..

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ Granit Architects
Granit Architects

Broadgates Road

Granit Architects

من أكثر الألوان شيوعا وانتشارا وتليف مع تصميمات كثيرة هو الرمادي بدرجاته، حيث لمسة منه يعيد التوازن لأي تصميم، ويصلح لكل الاستخدامات كالحمامات وغرفة مكتبك وغرفة معيشتك ..

يمكنك قراءة .. 11 فكرة رائعة لتزيين غرفة نومك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم