تنفيذ Cheb Fusion

25 تصميم متنوع لطاولة القهوة بغرفة المعيشة

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

بمرور الوقت أصبحت طاولة القهوة عنصر أساسي في غرف المعيشة العصرية ولا يتوقف دورها عند وظيفتها العملية لوضع الأغراض عليها، بل امتدت الآن إلى أن أصبحت عنصر مكمّل في ديكور غرف المعيشة

يمكن استخدام طاولة القهوة في وضع الكتب والاكسسوارات والزخارف والنباتات والمزهريات إلخ، لن نستطيع حصر الأغراض التي يمكن استخدام الطاولة كوسيلة لوجودها بالغرفة، لذا نقدم لكم في هذا الكتاب مجموعة متنوعة ومختلفة من التصميمات الجميلة لطاولات القهوة وسترغبون في اقتناء إحداها بغرفتكم الخاصة!

1- طاولة من الجرانيت

لا يمكن حصر طاولة القهوة في خامة واحدة، بل يمكن استخدام جميع الخامات في تحقيق نفس الغرض بأشكال وتصميمات مختلفة المهم هو تناسق هذه الخامة مع نمط تصميم الغرفة. 

هذه الطاولة من الجرانيت فكرة جديدة بلونها الرمادي وملمسها المختلف والناعم، متناغمة مع ألوان الغرفة وأضافت لمسة من الطبيعة داخل التصميم العصري.

2- من الخرسانة!

لم أتخيل رؤية طاولة قهوة في غرفة المعيشة مصنوعة من الخرسانة! 

وعلى الرغم من غرابة الفكرة إلا أنها رائعة وعصرية وأنيقة وتحمل جميع المميزات التي من الممكن ان تحتاجها في غرفة معيشة، هي في حد ذاتها ديكور مميز وصالحة للأنماط العصرية والصناعية والمينيمال على وجه التحديد.

3- طاولة من الزجاج والخشب

 غرفة المعيشة تنفيذ Indie Style Interiors
Indie Style Interiors

Indie Style Interiors – simply perfect living room style

Indie Style Interiors

الزجاج والخشب من المواد التي تتناغم مع بعضها بشكل مذهل، يمكن استخدام المادتين معا في التصميمات العصرية والريفية والكلاسيكية أيضا، وفي هذا المثال طاولة استخدمت الزجاج مع الخشب في تصميم عصري مثلث يتوسط غرفة المعيشة بشكل مثير للاهتمام نظرا لتصميم قاعدتها الخشبية بطريقة غريبة وغير معتادة. 

4- مستويات مختلفة

تصميم مبتكر آخر لطاولة قهوة يمكن استخدامها في غرفة المعيشة الحديثة أو الريفية، استخدم الخشب النفس في تصميمها عن طريق ألواح دائرية موضوعة على مستويات مختلفة، وبذلك يمكن استخدام اكثر من سطح في نفس الطاولة، حل ذكي للمساحات الصغيرة. 

5- كما يمكنك صنع طاولة بيديك بأي قطعة أثاث قديمة وإعادة طلائها من جديد وجعلها ملائمة لنمط تصميم غرفتك كما يوجد في هذا التصميم لطاولة عبارة عن صندوق قديم بلون عتيق!

country Living room تنفيذ Livinxsten
Livinxsten

Transportkiste als Couchtisch

Livinxsten

6- من القماش

كما ذكرنا من قبل فأي خامة يمكن استخدامها في صنع طاولة لغرفة المعيشة، هنا مثلا استخدم القماش في تغليف الطاولة المنجدة من الداخل بلون أصفر أنيق جلب النشاط والمرح إلى الغرفة من جديد، شكل الطاولة كلاسيكي ولونها عصري فالآن يمكنك توظيف التصميم كما تريد! 

7- استخدام الطاولات متعددة الأحجام والت يمكن دمجها داخل بعضها البعض فكرة ذكية لتوفير عدد كبير من الطاولات الصغيرة في مساحة محدودة.

8- المعدن والخشب

هذه المرة أيضا دمج المصمم الخشب الموجود في أرجل الطاولة مع مادة أخرى وهي الصاج، يمكن استبدالها بالمعدن أو أي مادة أخرى، في الحقيقة فكرت في استخدام صينية مطبخ قديمة وإعادة دهانها وتثبيتها على أرجل خشبية وسأحصل على واحدة مثل هذه! 

9- الارتفاعات المنخفضة في طاولات القهوة سمة مميزة في تصميمات غرف المعيشة العصرية، هذه الطاولة البيضاء مثالية مع الأثاث الأسود.

10- الخشب من أفضل الخامات التي يسهل تشكيلها بأي طريقة وشكل تريد الحصول عليه، أمامكم الآن مثال جيد على هذه الحقيقة!

11- لوح تزلج

طاولة بيضاوية على شكل لوح تزلج باللون الأسود الأنيق اختيار مثالي للمساحة المفتوحة على الحديقة، فالأسود مع تصميمها الانسيابي ملائم لكل خواص هذه الغرفة. 

12- الطاولات الريفية بشكلها التقليدي المصنوع من الخشب لا تصلح فقط في غرف المعيشة بل تصلح في المطبخ والمساحات المفتوحة وغير مكلّفة على الإطلاق.

13- أما الزجاج فهو ما يميز التصميمات العصرية، طاولة زجاجية بأقدام معدنية لامعة للحصول على تصميم راقي وبسيط.

 غرفة المعيشة تنفيذ deinSchrank.de GmbH
deinSchrank.de GmbH

Weißes Regal unter der Dachschrägen

deinSchrank.de GmbH

14- استخدم الألوان المختلفة والغير معتادة في طلاء طاولة القهوة وستحصل على قطعة ديكور مميزة بالإضافة إلى وظيفتها الأساسية.

15- كما قلنا سابقا الابداع في تشكيل الطاولات هو ما يميزها وهذا التصميم الأسود لطاولة القهوة مميز للغاية.

16- أشكال مختلفة ومبتكرة للطاولات من مواد مختلفة وألوان مختلفة طريقة رائعة لجذب الانتباه إلى عنصر غريب ومفاجيء في هذه الغرفة البيضاء.

17- زجاج مطلي باللون النحاسي وثلاث أرجل معدنية شكلت طاولة مثلثة غاية في الأناقة.

18- مثال آخر على الطاولات المتعددة التي يمكن دمجها معا لتوفير المساحة، ويمكن أيضا تغيير لون كل طاولة عن الأخرى.

19- الخشب الصناعي رخيص وغيرمكلّف ويمكن الحصول على أشكال متعددة ومختلفة منه فهو أكثر انتشارا في تصميم الطاولات والمكتبات.

 غرفة المعيشة تنفيذ Nash Baker Architects Ltd
Nash Baker Architects Ltd

​Sitting room Bedford Gardens house.

Nash Baker Architects Ltd

20- طاولات مستديرة بأحجام مختلفة زينت هذه الغرفة الخشبية.

21- التصميمات الكلاسيكية أيضا لا غنى فيها عن طاولة القهوة في المنتصف، وهذا التصميم الكلاسيكي لطاولة مكونة من دورين هو منتشر وتقليدي ولكنك لن تمل من النظر إليه مع ذلك!

22- مختلفة تماما وغير تقليدية ورغم كلاسيكية التصميم إلا أنه مرح بهذه الألوان، الطاولة استخدمت نفس قماش الأريكة وفي المنتصف زجاج مستطيل.

23- أرجل غريبة وأشكال هندسية لمحبي هذه التصميمات الغير تقليدية والمبتكرة.

24- في البداية ستراه على أنه صندوق خشبي كبير ومع ذلك فهي طاولة مميزة للغاية وخصوصا لعشّاق النمط المينيمال.

25- الأسود اللامع والأجل الخشبية للحصول على طاولة ليست فقط عصرية ولكنها راقية بامتياز!

أخبرونا عن أفضل طاولة حازت على إعجابكم في هذا الكتاب...
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم