غرفة نوم تنفيذ iSTUDIO Architecture

7 غرف نوم مميزة بأسرة مستديرة

Heba khlili Heba khlili

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

النوم المريح هو مفتاح لحياة صحية ونشيطة. ولتستطيع التحكم بحياتك اليومية وتكون شخص فعال، يجب أن تكون بكامل راحتك وقوتك التي تأخذها بكل بساطة من النوم الجيد خاصة في الليل. أفكارنا في هذا المقال ليست عن النوم المريح فحسب بل على العنصر الأساسي لنوم هنيء وهو السرير. فأنت عند اختيارك للسرير يجب أن تأخذ وقتك بالكامل لتعرف مواصفات السرير المريح. والسرير المريح لا يعني سرير عادي التصميم بل على العكس يمكنك الجمع بين سرير مريح وبتصميم خارج عن المألوف، وهذا ما ستتعرف عليه معنا في هذا المقال عن الآسرة المستديرة التي توفر ليس فقط المساحة المناسبة، إنما أيضا الاستمتاع بنوم مريح على سرير بدون زوايا وحواف.

1- الكثير من المساحة

 Bedroom تنفيذ Bolzanletti

السرير المستدير مناسبة جدا لغرف النوم الواسعة، لان جماليتها تكون اكبر اذا توفر حولها مساحة كبيرة. كما في الصورة السرير يتوسط الغرفة وبالتالي يأخذ كل الأنظار. بالنظر إلى هذا السرير المريح بالتأكيد ستنعم بنوم عميق وهنيء اكثر بمرتين من السرير العادي.

2- الحد الأدنى

 Bedroom تنفيذ Mobilier Nitro
Mobilier Nitro

Lit rond blanc Arezzo

Mobilier Nitro

السرير المستدير الخيار الأمثل لأولئك الذين يحبون الكثير من الحداثة، والقلة من تعقيدات التصميم، خاص اذا حقق السرير وظائف أخرى. النقيض بين الأسود والأبيض وكذلك التفاعل بين الأشكال المستديرة  والمربعة أعطى قوة في التصميم بدون تفاصيل كثيرة. أما عن الوظائف الأخرى للسرير فتتمثل بمناطق التخزين العملية، الموجودة خلف السرير بطريقة خفية وأنيقة.

3- السرير المستديرة بمثابة واحة

السرير المستدير يجعلك تستمتع ليس فقط بنوم هنيء بل أيضا بفضل حجمها وشكلها ستجعلك تشعر وكأنك على واحة تتوسط الغرفة، ستستمتع بالقراءة، والاسترخاء ومشاهدة التلفزيون وتناول وجبات الإفطار أثناء النهار. أما الجزء المثير للاهتمام فهو إمكانية التبديل بين الرأس والقدم بسبب تعدد مساند الظهر. ومع الأسطح المستوية الملاصقة للسرير فإنه لا توجد مشكلة في وضع الماء، أو الكتب أو الكمبيوتر.

4- بريق نقي

 Living room تنفيذ VICIANI
VICIANI

Luxury furniture

VICIANI

يوجد مقوله دائما ما نستخدمها في عالم التصميم وهي القليل كثير ولكنها لا تنطبق على الجميع فالبعض يحبون أن يكون التصميم فاخر ووافر. هذا السرير المستدير مثلا بملمسه الحريري الأحمر، هو ليس سرير فقط بل قطعة أثاث فريد من نوعه ستجذب الانتباه لشكله الباهظ، ولونه الخاص والمواد النبيلة المستخدمة.

5- باللون الأبيض

بقدر ما يتعلق الأمر للاسرة المستديرة باللون والتصميم، فالذوق الشخصي بالطبع لا حدود له. هذا السرير بالأبيض منعش وحديث. بالمناسبة، وفقا لتعاليم الفينغ شوي، فإن المزيج بين الأشكال المستديرة والألوان الزاهية هو الحل الأمثل لغرف النوم لتوفر لنا الطاقة.

6- التطابق مع باقي ديكور الغرفة

السرير المستدير له جاذبية خاصة بسبب شكله غير المألوف وحجمه. لذلك هو غاية في الأهمية جعل نمط السرير يتطابق مع بقية الديكور. تم دمج هذا النموذج تماما مع محيطه من الطوب والخشب… ريفي أنيق.

7- الكلاسيكي…

 Bedroom تنفيذ Piermaria
Piermaria

Night Collection

Piermaria

هنا نرى نسخة أكثر كلاسيكية لسرير دائري. النمط Chesterfield بلهجة رمادية صامتة، جعلت السرير يبدو أنيق وفاخر. الجص على الجدران أعطى المزيد من الكلاسيكية المثالية، بينما الأقمشة الحريرية المتلألئة على الوسائد والأغطية جعلت الغرفة كاملة متكاملة.

أقرأ أيضا 7 تصميمات مبهرة لغرف نوم راقية

هل قررت تغيير سرير غرفة نومك أخيرا؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم