غرفة نوم تنفيذ Laura Yerpes Estudio de Interiorismo

10 أفكار رائعة عند تأثيث غرفة النوم

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

غرفة النوم هي ملجأ للحصول على الراحة والحميمية، لذلك تستحق منا اهتماما خاصا بحثا عن الانسجام والتوازن الذي يخلق هذا المناخ الهاديء والمريح، في هذا الكتاب قمنا بتجميع 10 أفكار مختلفة من خبراء التصميم الداخلي لتزيين وديكور غرفة النوم، فهيا لنبدأ!

1- كلمات كلمات كلمات!

 غرفة نوم تنفيذ MOB ARCHITECTS

الرسم والفينيل يمكن استخدامهم على جدران غرفة النوم ببساطة وفاعلية، لإعطاء المساحة الموجودة شخصية مميزة من خلال لمسة حميمة وشخصية، من السهل تنفيذ هذه الفكرة ولكن لها تأثير كبير.

2- المبالغة ليست ممنوعة!

المبالغة في التصميم ليست ممنوعة أبدا، المسند الكبير والفخم للسرير وخلفه جدار مزين بورق الحائط، أقمشة فخمة وراقية على السرير والمقاعد المختلفة، مكان للجلوس قرب النافذة الكبيرة، والنتيجة هو تصميم قوي وفخم ويظل مريح ودافيء!

3- يخاطب الشغف

 غرفة نوم تنفيذ homify

غرفة النوم هي بيئة حميمة وشخصية وتصميم الغرفة يمكن أن يكون مستوحى من مشاعر صاحبها وشغفه كما نرى في هذه الصورة، غرفة النوم عبّرت عن شغف صاحبها القوي بالموسيقى! 

4- إعطاء مساحة للرومانسية

 جدران تنفيذ CUSTOMS handmade
CUSTOMS handmade

Espacios decorados by Wallart

CUSTOMS handmade

إفساح المجال للرومانسية ليست جريمة في حالة غرفة النوم، تصميم لغرفة رقيقة مع ألوان الباستيل والأقمشة الناعمة والشموع والزهور الرقيقة. 

5- جميع ألوانك المفضلة

 غرفة نوم تنفيذ Bhavin Taylor Design
Bhavin Taylor Design

South London Apartment

Bhavin Taylor Design

في غرف أخرى من المنزل يمكنك اختيار نغمات محايدة وشكل رسمي، لكن على الأقل في غرفة نومك يمكنك اختيار الألوان الزاهية في الأقمشة والديكورات الملونة والأثاث بألوان زاهية أيضا! 

6- خيارات قوية في الخامات والألوان

عند تصميم غرفة نوم مثالية يمكنك الرهان على خيارات قوية من الخامات والألوان كما نرى في هذه الصورة، قوة الخشب في هيكل للسرير الذي يمتد ليشمل مساحة كبيرة وجزء من السقف، أريكة من الجلد، والسجاد بخطوط هندسية.

7- الأسود والأبيض

الأبيض والأسود زوج كلاسيكي قديم لكنه يقدم إمكانيات وتنوع لا حصر له كما نرى في هذه الحالة، وذلك بفضل مجموعة متنوعة في اختيارات الأقمشة والأشكال والخطوط والأحجام أيضا. 

8- الاستفادة القصوى من المساحة المتاحة

إذا كان حجم الغرفة محدود فعليك باستغلال كل زاوية في المساحة، كما نرى في هذه الصورة السرير لا ينقصه أي شيء وحميمي ودافيء في تصميمه، والإضاءة تملأ الغرفة بشكل جيد للحفاظ على روحها الجميلة دائما. 

9- لا تهرب من الألوان الداكنة!

لا ينصح عادة باستخدام الألوان الداكنة وخاصة في غرفة النوم. ولكن يقال أنها تعبّر عن القوة وليس من الجيد الهروب منها، في هذه الحالة الجدار الأسود خفف من حدته الأقمشة الفضية والبيضاء والتي عززت من انتشار الضوء القادم من النافذة فجعل الغرفة أكثر سطوعا.

اقرأ أيضا: تعرّف على أكثر الألوان التي تناسب طلاء غرفة النوم

10- النمط الاسكندنافي دائمًا فعّال

التصميمات الاسكندنافية من الممكن ان تجد بها حلولا لكل غرف المنزل حتى في غرفة النوم، في الحقيقة الخطوط البسيطة والألوان الرقيقة مع الأقمشة الناعمةتعمل على خلق توازن بين العملية والحميمية التي يجب أن توجد في غرفة النوم.

اقرأ أيضا: 10 أفكار مميزة وفريدة لديكور غرفة النوم

ما هي اكثر غرفة أعجبتكم؟ شاركونا برأيكم في التعليقات...
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم