مطبخ تنفيذ Amanda Carvalho - arquitetura e interiores

8 مطابخ صغيرة وساحرة

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

هل تواجه مشكلة في تصميم مطبخك الصغير؟ هل تحتاج إلى لمسة مميزة؟ لا تقلق، لقد وجدت المقال المناسب! في مقال اليوم نشاركك بمجموعة متنوعة من المطابخ، لها قاسم مشترك، وهو المساحة الصغيرة. في هذا المقال تجد العديد من الحلول، من استخدام المساحة الصغيرة، والتنظيم، والوظائف، حيث كل شيء يتناسب مع الطبخ!

تابع معنا 8 نماذج لمطابخ صغيرة واستمتع بطبخ اشهى الماكولات.

1. الانصهار بين الخشب والأبيض اللون

من الممكن تماما أن تختار الخشب الداكن للمطبخ في مساحة محددة، ولكن في هذه الحالة ينبغي أن يكون على النقيض مع الضوء على الجدران، أي الحرص على تفاوت الإضاءة. وإلا سيبدو المطبخ قاسي المظهر، وبالتالي مساحة أصغر. لاحظ هنا تم طلاء الجدران باللون الأبيض، واسطح العمل بالمرمر الناعم والجدران بالسيراميك البيج.

2. مساحة من التناقضات

 مطبخ تنفيذ arQing
arQing

Cocina en los Tuxtlas.

arQing

مرة أخرى مثال على مطبخ صغير، حيث ترى تناقضات الألوان، والانصهار بين الأسود والأبيض. وبطبيعة الحال، الإضاءة هي مفتاح التناقض.
هذا المطبخ على شكل حرف U، بطاولة مستطيلة وكراسي تكفي لأربعة أشخاص. التنظيم والاختيار الصحيح لنموذج المطبخ يساعدك في استغلال مساحة المطبخ كاملة، حتى عندما تكون المساحة محدودة.

3. المطبخ الصغير، وبعد؟

لديك مطبخ صغير؟ وتجد صعوبة في عملية تحضير وإعداد الطعام والطهي؟ الحل بسيط، الشيء المهم هو الحفاظ على المطبخ جذاب وعملي ومرتب دائما، وحاول أن تجد لكل قطعة في المطبخ مكان خاص بها وأن لا تكثر من الأدوات غير الضرورية، لان عملية الطبخ بدون أن تشعر بالراحة لن يجعلك تستمتع ولن تكون وجبات شهية كالمعتاد.

4. العملي والوظيفي

دعونا ننظر إلى الجانب المشرق من مطبخ صغير – يكون كل شيء في متناول اليد! لا تحتاج للتحرك يسار ويمين، لإزالة هذا أو ذلك المكون. ننصحك بالحفاظ الدائم على النظام والنظافة، لأن المساحة الصغيرة قد تبدو فوضوية بشكل اسرع. استخدم الرفوف، وصناديق وغيرها من الحيل لتحقيق الاستفادة القصوى من المطبخ الخاص بك.

5. مع بار لمطبخ جذاب

واحدة من الحلول التي يمكنك أن تأخذها بالاعتبار إذا كان لديك مطبخ صغير، هو فتح المطبخ على غرفة المعيشة. وبهذه الطريقة سوف تكسب مساحة وإضاءة أكثر. أفضل طريقة لتصميم مطبخ مفتوح، هو أن تنشأ بار المطبخ، والذي سيكون الحاجز الفاصل بين المطبخ وغرفة المعيشة.

6. تفاصيل صفراء

في المطبخ حيث يسود الأبيض في مطبخ صغير يمكنك إضافة بعض التفاصيل الزخرفية بلون اصفر جذاب. ستعطي مطبخك شخصية وتجعله ديناميكي الهيئة.

7. المطبخ الضيق

المطابخ الضيقة هي المطابخ الأكثر شيوعا بين الناس، وخاصة أولئك الذين يعيشون في شقة. ومع ذلك، لم يفقد المطبخ الأسلوب ولا الناحية العملية. المطبخ أعلاه يوضح ذلك تماما. التصميم الجميل الذي يمكن تصميمه في مساحة ضيقة، باختيار الأثاث البسيط، ومراعاة نوع  الإضاءة و لا تنسى مزيج من الألوان الخفيفة.

8. البلاط الملفت

اذا أردت أن تعطي مطبخك لمسة مميزة، وأن تخلق خداع بصري، وتعطي شعور بأن المساحة أكبر مما تبدو عليه، استخدم هذا النوع من البلاط كما في الصورة، مع أنماط هندسية وظلال مختلفة (الأسود والأبيض والرمادي)، مع بعض التفاصيل الأخرى الملونة كالمصباح وبار المطبخ بالأحمر.

أقرأ أيضا 10 تصميمات ملهمة لأسطح العمل في المطبخ

هل أعجبك المقال؟ رأيك يهمنا
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم