حمام تنفيذ Plaza Yapı Malzemeleri

استمتع بسحر وجمال الرخام من خلال هذه المشاريع الخلابة

Marwa Hasan Marwa Hasan

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

يعد الرخام من الخامات التي لا تعبأ بالموضات والصيحات، فقد تم استخدامها في الماضي ويبقى استخدامها حتى الآن يحمل قيمة كبيرة نظراً لجمال الرخام، تنوعه أشكاله، قوته وصلابته وصلاحيته للكثير من التصاميم، الطرز والغرف. في كثير من الأحيان يعبر الرخام عن فخامة بيتك ويعطي مظهر لا يمكن الحصول عليه من أي خامة، فهو يتربع على عرش الخامات.

كيف يمكنك استخدام الرخام في بيتك، هذا ما سنعرضه عليكم في مقال اليوم. فالرخام خامة ليست برخيصة ولكنه استثمار رائع يعكس جمال منزلك ويظهره بطريقة لا يمكن تكراراها. في مقال اليوم جئنا لكم ببعض التصاميم المتنوعة من أعمال PLAZA YAPI MALZEMELERI والتي تعكس روعة وجمال تصلح لكل المنازل والغرف. فإذا كان الرخام خامتك المفضلة فتابع هذا المقال لتحصل على إلهام سيساعدك حتماً في تصميم منزلك.

​أرضيات رخامية

أكثر الاستخدامات شيوعاً للرخام هي بلاطات الأرضيات والتي تأتي بأحجام وأشكال مختلفة وتكون نتيجتها مبهرة حيث أنها تجعلك تستغنى عن أي سجاد أو تغطية لهذا الجمال.

أنظر روعة وجمال هذه الأرضية، حيث اعتمد التصميم على تركيبها بشكل غير متناسق لتظهر روعة التشبيحات الطبيعية.

أرضيات وحوائط

في هذا الحمام نلاحظ استخدام الرخام المتكرر في الأرضيات، الرخام والحائط والذي تكرر بأكثر من لون وشكل، فعلى الأرضيات تم استخدام رخام رمادي اللون، أما على الحوائط فنلاحظ تكسيتها برخام أبيض ذو تشبيحات رمادية تتناسب مع الأرضية كما تعطي الحمام إحساس النظافة والإشراق المطلوب.

تم إضافة خامات أخرى في الحوائط والتي أعطت ملمس وأناقة إضافية مع الرخام.

​رخام في المنازل المودرن

 جدران تنفيذ Plaza Yapı Malzemeleri
Plaza Yapı Malzemeleri

Mermer Görününümlü İtalyan Seramik

Plaza Yapı Malzemeleri

من قال أن الرخام هو خامة كلاسيكية؟ هذا التصميم تم استخدام بلاطات مستطيلة من الرخام بتشكيلات ونقوشات بدرجات مختلفة ومتفاوتة للحصول على تأثير سحري وغير مألوف كما أنه يساهم في الحصول على الطراز المودرن المطلوب في هذا المنزل.

​لمسة مشرقة

في هذا الحمام تم استخدام بلاطات بألوان فاتحة بالإضافة لكونها بلاطات أكبر لزيادة الفخامة وإظهار تشبيحات الرخام الذهبية على البلاطات البيضاء بشكل أكثر وضوحاً مما يضيف أناقة إضافية للحمام.

​تباين في الحوائط والمساحات

أما هذا التصميم فقد تم استخدام لوني من الرخام على الحوائط لتحديد المساحات فمساحة حوض الاستحمام فقد تم تكسيتها برخام بني اللون، أما حائط الحوض فقد أخذ رخام أبيض اللون مع تشبيحات بنية مبهرة. ولكن حائط المرحاض تم الاكتفاء بطلاؤه بلون كريمي بسيط.

​تشكيل في الأرضيات

انتشر استخدام الرخام في عمل تشكيلات وخاصة في الأرضيات لعمل أشكل وتصاميم مبهرة باستخدام أكثر من تصميم، خاصة باستخدام تكنولوجيا التقطيع باستخدام الليزر والتي تساعدنا في الحصول على تصاميم مبهرة.

​رخام في تشكيل المدفئة

في هذا التصميم تم استخدام الرخام في عمل المدفئة مع الجبس لعمل التشكيلات المعقدة والذي يعد استخداماً غير مألوفاً ولكنه يضيف للتصميم رونق وتميز يأخذنا بالتاريخ إلى العصور القديمة.

أي التصاميم أعجبك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم