الممر والمدخل تنفيذ As Tasarım - Mimarlık

10 أفكار مميزة يمكنك تنفيذها في مدخل منزلك

Mai Elkholy Mai Elkholy

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

عندما تعود لمنزلك بعد يوم عمل شاق فأن مدخل المنزل هو أول ما يستقبلك، لذا فيجب أن يكون المدخل على قدر كافي من الجمال والأناقة ليبعث طاقة إيجابية تُساعدك على التخلص من أعبائك اليومية. حيث يجب أن يعكس المدخل ذوقك الخاص وما يسبب لك الراحة والطمأنينة، واليوم يمكنك أن تجد العديد من الأساليب والأنماط التي تناسب كل الأذواق والتي يمكنك بسهولة الاختيار فيما بينها لتصميم مميز. وهنا نعرض بعض الأفكار البسيطة لتصاميم يمكن تنفيذها في مدخل منزلك.

1. استخدام الألوان لتصميم مدخل منزل أنيق

يمكنك تزيين مدخل منزلك ببساطة عن طريق إدخال الألوان في التصميم، ففي هذا النموذج تم استخدام سجادة حمراء بسيطة مع إضافة نباتات الزينة لإضفاء لون أخضر أنيق ولمسة طبيعية على المدخل، ويمكنك اختيار الألوان التي تناسب ذوقك الخاص ونمط حياتك.

2. أناقة الأبيض

إذا كان مدخل منزلك ضيق وترغب في تصميمه بشكل يُشعرك بالاتساع والحيوية حين وصولك للمنزل فيمكنك اتباع النمط البسيط واستخدام اللون الأبيض، بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة ديكورات بسيطة من نباتات الزينة لخلق مظهر طبيعي مميز.

3. استخدام اللوحات على الجدران

لتزيين المدخل بشكل بسيط يمكنك تعليق عدد من اللوحات لمنح المدخل منظر فني مميز، واستخدام لوحات ملونة أو ديكورات بسيطة ملونة مع الجدران يُحدث توازن أنيق في المدخل.

4. أناقة المرايا

يمكنك الاستفادة من المرايا بالعديد من الأشكال لمنح منظر جمالي للمدخل، حيث يمكنك استخدام وحدات المرايا سواء العصرية أو العتيقة مما يعكس الإضاءة لمدخل مميز. وفي هذا النموذج تم استخدام مرآة بطول الجدار بنقشات بسيطة عكست الإضاءة على اللون الأبيض مما ساهم في منح شعور بالاتساع.

5. استخدام ألوان جريئة

إذا كان مدخلك هو مكان غرفة المعيشة يمكنك استخدام الديكورات الملونة لإعطاء الغرفة والمدخل بعض الحيوية، فعند الجمع ما بين عدة ألوان بأناقة يمكنك صنع عالم مثالي في مدخلك. وفي هذا النموذج تم استخدام اللون الأرجواني مع الأحمر ودرجات الأبيض والرمادي بشكل عكس الذوق المميز وأحدث توازن في الغرفة.

6. استخدام البلاط المنقوش

 الممر والمدخل تنفيذ Equipe Ceramicas
Equipe Ceramicas

Caprice DECO Wave Colours 20x20

Equipe Ceramicas

يوجد في الأسواق الآن العديد من أشكال البلاط المنقوش وغير المنقوش والذي يُعطيك مختلف النتائج التي تناسب كل الأذواق، وفي هذا النموذج تم الاعتماد على البلاط المنقوش بألوان عكست درجات اللون الرمادي المُستخدم في الغرفة مع لمسة من اللون البرتقالي لإضفاء شكل عصري مميز.

7. أناقة الأثاث

 Corridor, hallway & stairs تنفيذ AD2P

إذا كنت تفضل استخدام قطع من الأثاث في المدخل فهناك العديد من الخيارات الأنيقة مثل استخدام الكراسي المبطنة أو الخزانات الصغيرة حسب مساحة المدخل، وفي هذا النموذج تم استخدام خزانة خشبية كلاسيكية بسيطة وتزيينها ببعض الديكورات الصغيرة التي أضفت لون ورونق مع الجدران البيضاء.

8. مدخل منزل عملي

 الممر والمدخل تنفيذ Chase Furniture
Chase Furniture

Innovative storage solutions.

Chase Furniture

إذا كنت تملك سُلم في مدخل منزلك فهو فرصة ممتازة لصنع مساحة عملية تخدم العديد من الأغراض، ففي هذا النموذج تم صنع مساحة تخزينية تحت السُلم لوضع مختلف الأغراض.

9. استخدام الألوان غير اللامعة

يمكنك استخدام الألوان غير اللامعة لتزيين مدخل منزلك مع استخدام المرايا لعكس الإضاءة، وفي هذا النموذج تم استخدام بلاط بدرجات اللون الأبيض والرمادي لتتوافق مع قطع الأثاث المستخدمة ولون الباب الأبيض البسيط.

10. مدخل بسيط

في هذا النموذج تم استخدام تصميم بسيط لكن مميز، حيث تم الخروج خارج الشكل التقليدي الممل للونين الأبيض والأسود من خلال إضافة كرسي بلون أحمر جريء لإضفاء بعض الحيوية، وساهم اللون الأبيض للأرضية والجدران في عكس الإضاءة الطبيعية القادمة من باب المنزل.

تفضلوا بقراءة المقال التالي، 30 تصميم رائع يبرز أناقة المنازل الجاهزة.

10 أفكار مميزة يمكنك تنفيذها في مدخل منزلك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم