منازل تنفيذ homify

منزل أبيض على الشاطيء ستقع في حبه من النظرة الأولى!

Eman Rifaat Eman Rifaat
Loading admin actions …

لا تحلو الإجازة إلا أمام البحر حيث الهدوء والراحة والاستجمام والهواء المنعش والمياه النقية الصافية، ولكي تتمتع بإجازة سعيدة يجب أن تقيم في منزل جميل على الشاطيء يتميز بالبساطة ويلبي احتياجاتك في هذه الفترة، ومع بدايات فصل الصيف نأخذكم في جولة داخل منزل صغير على أحد شواطيء البرتغال، ستجدون فيه كل ما تحتاجون إليه بما يميزه من بساطة في التصميم والديكور، وعلى الرغم من صغر مساحته إلا أنه مريح للعين والقلب.

واجهة جميلة للمنزل

الأبيض مع أزرق البحر، لونان استخدمهما المصمم في تصميم الواجهة المطلة مباشرة على البحر، واجهة بسيطة خالية من التعقيدات ولكنها ساحرة ومريحة. 

المنزل من الخلف

وسط أشجار الصنوبر تقع الواجهة الخلفية للمنزل والتي تطل على البحر من هذه الناحية، الأبيض يسيطر عليها بالكامل ونرى مشهدًا رائع مع السماء الصافية. 

المدخل

عند الدخول من باب المنزل الأزرق يقابلنا مجموعة بسيطة من السلالم الخشبية بإطار أبيض لننزل إلى صالة المنزل والتي تتكون من مساحة مفتوحة شاملة ثلاث غرف رئيسية، غرفة المعيشة وغرفة الطعام والمطبخ، ومطلّة مباشرة على شرفة المنزل الكبيرة. 

صورة توضح المساحة الكاملة لصالة المنزل، وكما نرى فالأبيض يسيطر على الجدران وبعض قطع الأثاث، والخشب في الأرضيات، ونافذتين زجاجيتين تطلان على الشرفة الخارجية.

غرفة معيشة بسيطة

غرفة المعيشة تتكون من أريكة باللون البترولي مع bean bag بقماش ابيض وأسود، سجادة على الأرضية ترسم حدودها وقطعة أثاث خشبية بيضاء بتصميم كلاسيكي لاستخدامها في الاحتفاظ بالأغراض المختلفة، حتى الديكورات اتسمت بنفس البساطة، لوحات بسيطة على الجدران ومصابيح عصرية وستائر بيضاء شفافة. 

جدار التلفزيون

والإجازة تعني الاستمتاع بالأنشطة المختلفة ولا يمكن أن ننسى التلفزيون في منزل الشاطئ، جدار مخصص لوضع شاشة التلفزيون على قطعة أثاث خشبية وعصرية للتخزين، ديكورات قريبة من مناخ المنزل فنجد قارورتين من الزجاج بهما رمال الشاطيء ولهما شكل مميز للغاية.

غرفة الطعام

بنفس البساطة جاءت طاولة الطعام المستديرة بلون أبيض ومقاعد خشبية بيضاء، تصميم مينيمال وجميل في آن واحد، ومصباح من الخوص أعلى الطاولة مستخدمًا مواد من الطبيعة حتى في تصميم المصباح، وديكور بسيط متمثل في الأزهار في مركز الطاولة. 

مطبخ مينيمال

المطبخ يقع إلى جانب طاولة الطعام متخذًا حرف L حتى يعطي مساحة اكبر لحرية الحركة، اللون الأبيض كان أساس التصميم، مع جدار مغطي من المنتصف بالموزاييك الأزرق بلون البحر، المطبخ متكامل يحتويعلى الأجهزة التي تحتاجها مدمجة داخله حتى لا تشغل مساحة كبيرة لذلك فلن تحتاج إلى شيء من الخارج معه. 

اقرأ أيضًا: 7 طرق مختلفة لوضع الميكروويف في المطبخ

عندما تذهب للدخول إلى غرفة النوم ستبدأ في ملاحظة اللمسات البسيطة التي تصنع فارقًا كبيرًا في الديكور، هذه اللافتة هي فقط البداية!

غرفة نوم مزدوجة

تصميم ذكي لغرفة النوم استخدم فيها سريرين منفصلين ولكن يمكن ضمهما ليصبحوا سرير واحد إن أردت، فالمساحة بينهما ليست كبيرة، كما أن لهما مسند مشترك. 

الأرضية كباقي المنزل جاءت من الباركيه الفاتح، والجدران بدهان أبيض بسيط، لوحات على الجدار ونافذة مطلة على البحر مباشرة.

ديكورات جميلة ميّزت هذه الغرفة، نباتات خضراء ومصابيح بسيطة تميل إلى نمط البحر الأبيض المتوسط.

شرفة المنزل

وأخيرًا ننتقل إلى المساحة الخارجة للمنزل والمتمثلة في شرفة واسعة مطلة على أشجار الصنوبر ومنها يمكنك رؤية البحرمباشرة، طاولة خشبية ومقاعد مريحة لتناول الإفطار في صباح مشرق وسط صوت البحر والهواء المنعش والشمس المشرقة. 

وعلى الجانب الآخر مقعدين للاسترخاء في الشمس والاستفادة من أشعتها الرائعة، أبواب النوافذ الزرقاء كان لها تأثيرا رائع على التصميم.

صورة أخيرة توضح لكم المشهد الذي يطل عليه المنزل مباشرة، يا له من منظر ساحر!

وأنتم هل قررتم أين ستقضون الإجازة السنوية؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم