تصميم رائع لغرفة نوم رئيسية على طراز الملوك

آية منير آية منير
Нежная, тёплая и просторная спальня, Компания архитекторов Латышевых "Мечты сбываются" Компания архитекторов Латышевых 'Мечты сбываются' غرفة نوم
Loading admin actions …

غرفة النوم هي عالم خاص لك وحدك، كلما احتاجت للحظة هدوء وخلوة بالنفس لن تجد أفضل منه لتنال ما تحتاجه، كل منا له أحلامه وطموحاته لتصميم غرفة النوم الخاصة به، ولكن هل حلمت يوما بأن تمتلك غرفة نوم على طراز الملوك ، هل اعتقدت أن ذلك ببساطة شديدة يمكن تحقيقه، اليوم مع هوميفاي نقدم لك نموذذج لتصميم غرفة نوم رئيسية رائع ويحمل من التفاصيل ما سيخطف قلبك من شدة أناقته وجماله ..

غرفة نوم رئيسية

في البدابة قبل أن تبدأ خطوة تصميم غرفة نومك يجب أن تدرس الأمر بعتاية شديدة، من حيث كل الجوانب الهندسية والفنية والتهوية والوظيفة لتتعرف جيدا على ما هو متاح لك من أحلامك وتستطيع تنفيذه، عليك بتحديد ألوانك المفضلة واختياراتك المثالية المناسبة لذوقك، كل ذلك هو ما قام به المصمم ليقدم لما هذا العمل الرائع .. 

نافذة على العالم

حرص المصمم على أن تكون الغرفة كنافذة على العالم، كما أنها نقطة هروب من ضجيجه، ولكن بلمسة إشراق وحيوية حافظ على الإضاءة الطبيعية للغرفة وتهوبة جيدة، عن طريق اختيار نماذج أبواب للشرفة وشبابيك زجاجية تسمح بمرور أشعة الشمس ..

سرير دائري

السرير الدائري هو أحد أجمل تصميمات الأسرة في عالم الديكور الداخلي، وكثير منا يختاره في أحلامه ويصعب عليه تنفيذه في الواقع، ولكن هنا المصمم قام بتنفيذه وإضافته ولكن بعد مراعاة المساحة ومسارات الحركة، كل ما في الأمر أنه يحتاج مساحة مناسبة حتى لا يتسبب في أزمة وأن يتناغم مع حركة المستخدمين ..

تفاصيل رقيقة

أباجورة رقيقة، قطع أثاث صغيرة، تفاصيل جذابة قادرة على صُنع فارق حقيقي وإضافة لمسات ولمسات من الجمال ..

تسريحة أنيقة

لا غنى عن التسريحة في غرفة النوم، ولكن تأمل هذا النموذج وكأنه قطعة ديكورية خاصة بذوق فنان ..

نجفة كلاسيكية

اختيار وحدات الإضاءة من الخطوات المهمة جدا في التصميم، وقد يجعل من الفراغ مظلم غير مضاء بشكل جيد فنخسر إطلالته الجذابة، أو يساعد في إبراز جماله ومفاتنه وأن نضع به لمسة نهائية جميلة لكل ركن في الفراغ..

خلفية السرير ذات تصميم مختلف

خلفية السرير من الأمور المحيرة جدا وخاصة إن كان الأمر في سرير ذو تصميم دائري أو مختلف، ولكن بأفكار بسيطة جدا قد تضيف خلفية رائعة ومميزة تضيف للتصمم ككل..

ستائر ناعمة

ستائر ذات تصميم ناعم وجميل، تقوم بدورها الوظيفي بالتأكيد وتضيف لمسة أنيقة…

غرفة ملابس منظمة

غرفة الملابس أصبحت من أهم الفراغات الآن في المنزل الحديث، وهو ما انتبه إليه المصمم وأدركه جيدا ودفعه لتصميم هذا النموذج الناجح عمليا ووظيفيا، من حيث التقسيم وذكاء استغلال المساحات .. 

المرايا هي الحل

من أهم عناصر غرفة الملابس هي المرايا والتي بعيدا عن احتياجنا الشديد لها، إلا أن لها دور فعال في إضافة تأثير بصري لزيادة مساحة الفراغات الصغيرة والتي في الأغلب تكن منها غرفة الملابس .. 

يمكنك قراءة .. 18 فكرة ذكية وبسيطة للتخزين في الحمام

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا