غرفة المعيشة تنفيذ Deu i Deu

شقة حديثة مع العديد من الأفكار الملهمة

Heba khlili Heba khlili

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الأساس السليم في التصميم والديكور الداخلي هي عمل المهندسون المعماريون على الألوان والقوام والإضاءة والسلالم لجعل الناس يشعرون بأنهم يتحركون في المكان بطريقة مريحة ومرحبه وممتعة، وبالتالي الجمع بين هذه العوامل سيعطي مشروع جيد.

لذلك في هذا المقال نقدم لكم شقة على الطراز الحديث في برشلونة صممها مهندسين الديكور لاستوديو Deu i Deu الذين تمكنوا من الجمع بين جميع العناصر لإعطاء نتيجة مذهلة. لا تفوت هذه الصور، من المؤكد أن تلهمك لمنزلك!

المنطقة الاجتماعية

 غرفة المعيشة تنفيذ Deu i Deu
Deu i Deu

Piso Avenida Sarrià

Deu i Deu

هذه المنطقة مناسبة لجميع أنوع  الإجتماعات مع العائلة والاصدقاء. تجتمع في هذه المنطقة غرفة المعيشة وطاولة السفرة والشرفة في مكان واحد ولكن بشكل مستقل، كيف؟ بفضل عنصرين: الأول هو العمود المركزي الذي هو عبارة عن مكتبة، والثاني هي الأريكة، التي لها تصميم مناسب بحيث تكون قادرة على الوقوف معزولة بجانب العمود وبالتالي خلق حد مع غرفة الطعام.

غرفة المعيشة

 غرفة المعيشة تنفيذ Deu i Deu
Deu i Deu

Piso Avenida Sarrià

Deu i Deu

دعونا الآن نركز على غرفة المعيشة. كونها جزء من المساحة المشتركة، بحيث تقاسم أسلوبها مع بقية المساحة، حيث نلاحظ الأثاث الخشبي، الموجود في جميع أنحاء الشقة، بالإضافة للكراسي الجلدية والكثير من النباتات. وأهم ما يميز هذه الغرفة هي الإضاءة الطبيعية والمواد الطبيعية بنغمات من اللون الكريمي، التي أعطت جو دافئ ومنعش، دون تكلف أو تعقيد.

غرفة الطعام خلف الأريكة مباشرة تأتي غرفة الطعام . كما ذكرنا سابقاً أن الأثاث الخشبي هو العنصر المسيطر على تأثيث الشقة. الأرضية والأثاث، بالغضافة لطاولة سفرة خشبية مع الدعم المعدني، لزيادة المتانة، ويهدف إلى أن تستخدم في نواح كثيرة وفي كثير من الظروف. كما يمكن ملاحظة العديد من التفاصيل التي تضيف قيمة للمساحة، مثل المقعد الكبيرة بمسند ظهر مريح مع الكراسي الثلاثة، المصابيح البيضاء، والاكسسورات على الأرض والأجمل موقد بتصميم خشبي رائع . غرفة النوم غرفة النوم البساطة النقية. تحتوي هذه الغرفة على نوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الإضاءة الطبيعية. اللون الأبيض اللون السائد للجدران والسقف والخزن. الأرضية الخشبية مع بعض قطع الأثاث يخلق مع اللون الأبيض الكمال ويعطي جو مريح، فضلا عن الأقمشة الطبيعية والألوان المحايدة للسرير، والنتيجة ستكون رومانسية مثل تلك التي تراها في الصورة.

غرفة الطعام

 غرفة السفرة تنفيذ Deu i Deu
Deu i Deu

Piso Avenida Sarrià

Deu i Deu

خلف الأريكة مباشرة تأتي غرفة الطعام . كما ذكرنا سابقاً أن الأثاث الخشبي هو العنصر المسيطر على تأثيث الشقة. الأرضية والأثاث، بالإضافة لطاولة سفرة خشبية مع الدعم المعدني، لزيادة المتانة. كما يمكن ملاحظة العديد من التفاصيل التي تضيف قيمة للمساحة، مثل المقعد الكبير بمسند ظهر مريح مع الكراسي الثلاثة، المصابيح البيضاء، والاكسسورات على الأرض والأجمل موقد بتصميم خشبي رائع .

غرفة النوم

 غرفة نوم تنفيذ Deu i Deu
Deu i Deu

Piso Avenida Sarrià

Deu i Deu

غرفة النوم البساطة النقية. تحتوي هذه الغرفة على نوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الإضاءة الطبيعية. اللون الأبيض اللون السائد للجدران والسقف والخزن. الأرضية الخشبية مع بعض قطع الأثاث يخلق مع اللون الأبيض الكمال ويعطي جو مريح، فضلا عن الأقمشة الطبيعية والألوان المحايدة للسرير، والنتيجة ستكون رومانسية مثل تلك التي تراها في الصورة.

غرفة نوم الأطفال

 غرفة الاطفال تنفيذ Deu i Deu
Deu i Deu

Piso Avenida Sarrià

Deu i Deu

تحافظ غرفة نوم الأطفال على العناصر المشتركة مع غرفة النوم السابقة، مثل الأقمشة الدافئة والألوان المحايدة والنوافذ الأمامية والخشب للأثاث والأرضية. ولكن هناك لمسة مختلفة وهي  الجدار بلون السماء الأزرق الذي يدخل الكثير من القوة. جدار مزين برفوف خشبية ومعلقة بحبل على الحائط. المسات اللطيفة مثل الوسائد مع الزخارف المختلفة وبعض الصور.

الحمام

 حمام تنفيذ Deu i Deu
Deu i Deu

Piso Avenida Sarrià

Deu i Deu

الاستمرار مع نفس روح الأناقة للغرف الأخرى. يركز الحمام على مزيج من الأبيض والخشب، الذي يعطي تصميم بسيط ولكن أنيق. المغسلة من التصميم التقليدي، الخزن من الخشب الأبيض وحدة متينة معلقة على الجدار، وبالتالي تزيد الشعور بالسيولة والحرية في الحمام.

المطبخ

 مطبخ تنفيذ Deu i Deu
Deu i Deu

Piso Avenida Sarrià

Deu i Deu

زاوية كبيرة جدا، وضعت على شكل حرف U مع طاولة سوف نرها في الصورة التالية. قد تم تصميم المطبخ بشكل مستقل ومريح، لتقوم بتحضير الوجبات مع الكثير من الضوء وحرية الحركة وأن تكون قادر على التحدث مع الآخرين. أبيض أبيض، الكثير من أثاث التخزين وأرضية خشبية محمية بحدود من البلاط كسجادة… رائع

طاولة شرب قهوة… مريحة وأنيقة

 مطبخ تنفيذ Deu i Deu
Deu i Deu

Piso Avenida Sarrià

Deu i Deu

حل مريح، بسبب بُعد المطبخ عن غرفة الطعام ولا تريد أن تذهب باستمرار خاصة بالنسبة  للوجبات اليومية. ولذلك ستكون هذه المنطقة واحدة من المساحات الأكثر استخدام في المنزل، وينبغي أن تكون مصممة مع الكثير من المودة. طاولة مستديرة خشبية مع أربع كراسي خضراء مريحة… هذا كل ما تحتاجه هنا!!

أقرا أيضا

تصميمات خليجية لجلسة عربية مريحة وفاخرة

ما تعليقك على تصميم هذه الشقة الحديثة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم