الممر والمدخل تنفيذ Interiorisarte

10 أفكار جديدة ومميزة لإضافة لمسة عصرية إلى منزلك

Mai Elkholy Mai Elkholy
Loading admin actions …

على مر السنوات ستشعر بعدم الرضا عن التصميم الداخلي لمنزلك ككل سواء في تصميم السيراميك، ألوان الجدران، تصميم المطابخ والحمامات الأثاث وغير ذلك.

فإذا كنت تريد أن يُصاب ضيوفك بالإعجاب بتصميم منزلك الخارجي يمكنك أن تفعل ذلك من خلال العديد من الطرق والوسائل التي تضيف لمسة عصرية مذهلة، فاليوم سنقوم بعرض عدد من الأفكار المميزة التي تضيف أجواء ولمسة الطابع المودرن إلى أجواءمنزلك.

1. الاتجاه لإزالة الجدران للحصول على مساحات مفتوحة

 مطبخ تنفيذ om-a arquitectura y diseño
om-a arquitectura y diseño

Diseño interior en apartamento, espacio sala-cocina

om-a arquitectura y diseño

تغيير تصميم المنزل بشكل كامل ليس بصعب على الإطلاق إذا كانت لدينا خطة واضحة لذلك، فكما نرى في هذا النموذج أنه تم الاتجاه لتصميم مساحة مفتوحة للشعور باتساع المساحة الكلية للمنزل وللسماح للإضاءة المرور عبر غرف المنزل كافة.

2. تزيين الممرات ببعض من قطع الأثاث الصغيرة

لتزيين الممرات التي تؤدي للغرف يمكنك وضع بعض قطع الأثاث الصغيرة الطولية للاستفادة من هذه المساحة بطريقة عملية والقضاء على المساحات الفارغة داخل المنزل.

3. استبدال بعض العناصر بأخرى ذات طابع حديث

 غرفة نوم تنفيذ Conexo.

يمكن أن يتم استبدال قطع الأثاث البارزة بأخرى ذات طابع حديث ومميز، فكما نرى أنه تم الاستعانة بجزء خلفي للسرير منجد على الطريقة الحديثة باللون الأسود مما أضاف مزيد من الاندماج والتجانس لكافة عناصر الغرفة وأجواءها، كما يمكن استبدال وحدات الإضاءة القديمة بأخرى ذات نمط مودرن بسيط.

4. التواصل مع الطبيعة

الميل إلى أجواء الطبيعة والابتعاد عن الحياة العملية يعتبر فطرة طبيعية داخل كل إنسان، فيمكن أن تصنع تجديد داخل منزلك من خلال إعادة تصميم الشرفة وإضافة طاولة وبعض المقاعد وتصميم الجدران من لخشب لتعزيز أجواء البيئة داخل المنزل.

5. استخدام قطع أثاث مختلفة بجانب بعضها

ابتعد قليلًا على الأسلوب التقليدي في استخدام أطقم الصالون أو أرائك ومقاعد غرف المعيشة متشابهة، فيمكن أن تكون مثلًا المقاعد مختلفة في الشكل والنمط لتضيف لمسة جمالية مبتكرة داخل منزلك.

6. الاتجاه للغرف المزدوجة واستخدام بعض الألوان الجريئة

إذا كان لديك غرفة مزدوجة يمكننا الفصل بينهما من أحد الجوانب بجدار من الطوب، كما تم إضافة بعض اللمسات الملونة والمبهجة على كلا من الغرفتين سواء من خلال إضافة المقاعد أو من خلال اللوحات الفنية.

7. تحويل المطبخ لمساحة متعددة الاستخدامات

بإلقاء نظرة على تصميم هذا المطبخ يمكننا التأكد أن الاتجاه لاستخدام المساحات متعددة الأغراض هو الحل الأمثل، فنلاحظ أنه قد تم تصميم طاولة منصف المطبخ لتكون ممتدة بطول المطبخ ليتم تقسيمها إلى عدد من الأقسام المتصلة أخدها يستخدم كطاولة طعام لتناول الوجبات الخفيفة والأخرى مساحة إعداد تم تصميمها من أسفل بعدد من الادراج للاحتفاظ بأغراض المطبخ.

8. الاهتمام باللمسات الخاطفة للانتباه في المساحات البارزة

إذا كنت تريد مزيد من الأناقة والرقي عليك الاهتمام بالمساحات البارزة في المنزل ومحاولة تسلط الضوء عليها، وذلك من خلال استخدام بعض اللمسات الدافئة مثل الخشب وكذلك الاتجاه لإحداث تناسق بين الألوان الداكنة والفاتحة واستخدام وحدات الإضاءة في بعض الأماكن المخفية لإبراز أناقتها.

9. الاهتمام بالإضاءة الداخلية

تلعب الإضاءة دور هام في إبراز أناقة منزلك، يمكنك الحصول على أفضل إضاءة وذلك من خلال تكبير النوافذ وكسر بعض الجدران والاعتماد على التصميم المفتوح لمزيد من الإشراق، وعند الحديث عن الإضاءة الصناعية فالإضاءة الخفية ووحدات الإضاءة المعدنية المنخفضة أهم ما يميز أجواء الطابع المودرن الراقي.

10. تعزيز الأجواء المريحة داخل غرف النوم

ديكور غرفة النوم المعاصرة يميل إلى الهدوء والابتعاد عن الازدحام، بحيث يتم الاتجاه لاستخدام الألوان المحايدة الهادئة مع إضافة بعض اللمسات بألوان داكنة أو لمسات خشبية بسيطة، والمميز في النموذج الذي نراه هو الاتجاه لاستخدام وحدات إضاءة خافتة في بعض زوايا الجدران والسقف.

تفضلوا بقراءة المقال التالي، 17 فكرة مميزة تجعل منزلك يبدو مختلفًا ورائعًا.

10 أفكار جديدة ومميزة لإضافة لمسة عصرية إلى منزلك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم